مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية استخدام قبعة لجعل حلاقة في فصل الشتاء
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية استخدام قبعة لجعل حلاقة في فصل الشتاء

    كلير أونغ ولي 2018-10-16 16:08:59
    في الشتاء ، لا أريد أن أغسل شعري كل يوم. ماذا يجب أن أفعل إذا كان شعري فوضوي؟ إنه عملي وسهل الاستخدام قبعة لتجنب نقاط الضعف. ثم دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح لاستخدام قبعة لجعل قصة شعر.
    في الشتاء ، كثيرا ما لا أريد أن أعتني بشعري. يبدو فوضوي. ال قبعة صوف قبعة الشتاء هو أفضل مصفف الشعر في فصل الشتاء! الشعر الفوضوي مع غطاء الصوف لن يخطئ. إذا كنت ترغب في تحقيق الإحساس بالأزياء الطبيعية ، يمكنك أيضًا استخدام بعض رش الملح البحري ، ثم استخدم يديك لعق شعرك وإحضار قبعتك! إذا كنت لا تصدق ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على هان شينغ بارك شين هاي.
    لا تخرج من الشارع لأن الطقس بارد جدا ، استخدم قبعة لمساعدتك. لتحقيق ذلك ، تحتاج إلى أمرين فقط: قبعة وحديد كيلينج. ﻗﻢ ﺑﺘﻘﺴﻴﻢ اﻟﺸﻌﺮ واﺧﺘﺎر 2.5 داﺧﻞ وﺣﻮل اﻟﺸﻌﺮ اﻟﻤﻠﻔﻮف ﺣﻮل ﺣﺪﻳﺪ اﻟﻜﺮﻟﻮن ، وﻗﻢ ﺑﺘﺪوﻳﺮﻩ ﺑﻌﻴﺪًا ﻋﻦ اﻟﻮﺟﻪ. عند الانتهاء ، استخدم أصابعك لتخفيف لفة الشعر وإحضار البيريه سيدة لإكمال.


    إذا كنت لا تغسل شعرك وتصبح دهني ، لا تريد أن تدع الآخرين يرونه. يمكنك تغطيتها بقبعة. يمكنك تمشيط hairtail في انخفاض ذيل حصان ورش بعض الشامبو الجاف. هذا سيزيد من نسيج الشعر وامتصاص الزيت الزائد. مع أزياء الشتاء قبعة قبعة صغيرة، انها بسيطة كما تظهر مزاج الإلهة.
    هذه الأساليب لاستخدام قبعة لجعل قصة شعر لا تعرف ما هو رأيك. ربما ستجد أن وجود هذه القبعات لتكون شخصًا كسولًا في الشتاء ليس بالضرورة أمرًا سعيدًا.
    إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، يمكنك النقر فوق https://www.wholesaler-hats.com.