مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > مزيج شعبي من 2018 القبعات النمط الشعبي والقمصان
تعليق الزبون

    أخبار

    مزيج شعبي من 2018 القبعات النمط الشعبي والقمصان

    2018-10-15 12:09:23
    النقطة 1

    مزيج الألوان المتباين هو مفتاح الموضة. عندما يكون اختلاف اللون بين القبعة والملابس كبيرًا ، قد يبدو قصيرًا. القبعات والملابس هي نفس اللون ، مما يعطي انطباعا طويلا. يعتمد لون القبعة على البشرة ، أما اللون الأخضر المصفر فهو غير مناسب للوجه المصفر ، واللون الوردي الرمادي اختياري. اختيار اللون للأبيض أو الأسود كبير نسبيا.

    مزيج شعبي من 2018 القبعات النمط الشعبي والقمصان


    POINT2

    يختار الأشخاص الذين لديهم بشرة رديئة قبعة الشمس التي تحتوي على مجموعة واسعة من الألوان ويمكن تنسيقها مع العديد من الألوان. الأشخاص ذوي البشرة الرمادية ، ومناسبة للالألوان المتوسطة منخفضة النقاء ، مثل اليشم الأبيض ، الأخضر الحجر ، الأزرق الفاتح ، البني ، الخزامى ، وما إلى ذلك ، لا تختار ألوان رائعة.


    POINT3

    بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة البيضاء ، القبعات أكثر ملاءمة للون ، ولكن لأن البشرة البيضاء من السهل إعطاء الناس شعورا ناعما ، عند اختيار قبعة ، وتجنب اختيار اللون الأبيض أو بالقرب من اللون الأبيض ؛ عندما يختار الأشخاص ذوي البشرة الداكنة القبعات ذات الألوان الزاهية ، يجب الانتباه إلى التأثير العام للملابس.



    POINT4

    يجب على الأشخاص ذوي البشرة الصفراء عدم ارتداء القبعات الصفراء والخضراء. ومع ذلك ، إذا كان يتم مطابقة القبعات من البني الداكن ، اللوتس الأرجواني ، الأخضر السلطعون ، والأرز الرمادي ، وما إلى ذلك بشكل صحيح ، يمكن تحقيق أفضل النتائج.