مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > سترة مقنعين لاتخاذ سترة ، وهذا الشتاء هو المألوف جدا
تعليق الزبون

    أخبار

    سترة مقنعين لاتخاذ سترة ، وهذا الشتاء هو المألوف جدا

    كلير أونغ ولي 2018-10-18 17:02:49
    بما أن نمط الشارع يجتاح دائرة الأزياء ، فإن عارضة و سترة وسيم أصبح البند المألوف بشكل خاص. سواء كنت تلبس بمفردك أو في الداخل ، فهي تجعلك وسيمًا وبسيطًا. يجب أن يكون المزيج والمباراة الشهيرين سترة غير مقنع. لا شيء.
    يتم مطابقة سترة مقنعين مع مجموعة متنوعة من السترات. ارتفاع وتيرة الناس يجعل من المستحيل تجاهل التأثير السحري للسترة. لا تحتاج إلى أن تكون مقعرة عمدا ، ويمكن استخدام أسلوب الشارع عارضة لجعل ارتفاع جديد.
    سترة مقنعين مع معطف
    أما المعاطف الشتوية فغالباً ما تكون ثقيلة ومملة ، وهي تبدو قديمة الطراز عندما لا تكون حذرة. يمكن السترة عارضة الشباب حل هذه المشكلة بسهولة. مع سترة مشرقة ، وعلى النقيض من معطف مظلم ، وإثراء الشعور البصري الشامل.


    هوديي مع سترة الطيران
    سترات الطيران والكنزات مقنعين مرادفا للأزياء الشباب. الشرر من مزيج من الاثنين هي أفضل تفسير لأسلوب الشارع عالية. يمكن الجمع بين الألوان والأساليب مع المزاج ، والأزياء مليئة بالنشاط والحيوية. .
    سترة مقنعين مع سترة التانين
    سترة داننج غير الرسمية ذات الطراز الأمريكي هي كلاسيكية وعصرية. إنه أيضًا حب جميع مصوري الشوارع. سترة مقنعين مع أي لون باللونين الأسود والأبيض هي وسيم وحيوية ، وأنه من السهل أن تبرز بين الحشد.
    سترة مقنعين مع سترة جلدية
    يبدو أن السترات الجلدية والكنزات المقنّعة مختلفة في الأسلوب ، ولا تتناقض مع بعضها البعض. بدلا من ذلك ، فهي تحلب لهجة وسيم. سواء كانت سترة جلدية للدراجات النارية أو سترة جلدية للسباق ، يمكن التحكم بسهولة في سترة.
    إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، يمكنك النقر فوق https://www.wholesaler-hat.com