مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كم تعرف عن الزر العلوي ، أحد إكسسوارات القبعة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كم تعرف عن الزر العلوي ، أحد إكسسوارات القبعة؟

    كلير أونغ ولي 2020-01-03 14:28:57
    حاليًا ، يستخدم معظم مصنع الصين المخصص للأغطية نوعين من الأزرار العلوية: أزرار الغطاء المعدني وأزرار الغطاء البلاستيكي:
    1. قبعة قبعة زر معدني:
    بعد تغطية الغطاء والأساسية ، قم بإصلاحه على القبعة بالأظافر. في السابق ، استخدمت قطعة القماش الرقيقة زر غطاء 1.3 سم وقطعة قماش سميكة استخدمت زر غطاء 1.6 سم. كان من الألومنيوم المنفصل ، ويتألف من غطاء على شكل وعاء ، الأساسية والأظافر. الآن سوف تستخدم الشركات المصنعة قبعة 1.3CM بشكل موحد. هناك نوعان من الأظافر ، أحدهما ذو أرجل والآخر ذو ثلاثة أرجل. بشكل عام ، سيكون الزر العلوي ذو الثلاثة أرجل أكثر ثباتًا وقوة.
    يتم توفير الاقتراحات الخاصة بقوالب الزر والزر من قِبل الشركات المصنعة للقبعات لدينا. نظرًا لأن الأزرار العلوية التي تصنعها جهات تصنيع مختلفة قد تكون مختلفة إلى حد ما ، فمن المحتم ألا يمكن استخدامها عالميًا. إذا كانت مختلطة ، فمن المحتمل أن تتسبب في تلف الزر العلوي أو تشوهه ، أو حتى إتلاف القالب.
    الحجم الموحد لزر الغطاء يحل مشكلة عدم ملائمة الزر العلوي لمصنعي القبعة المخصصين. لكن انتبه للأقمشة ذات السماكة المختلفة ، باستخدام مواصفات مختلفة من القالب. واحدة سميكة واحدة ، مثل جلد الغزال الخنزير ، والأخرى رقيقة ، مثل 16X10 ، 16X12 ، 20X16 ، 108X58 بطاقة غزل ، قماش 2X2 ، الفراء أقل من 10 طول ، 7X7 ، 7X10 ، بطاقة غزل 10 × 10 ، قماش 2X3 ، سروال قصير ، الدينيم مع أكثر أكثر من 10 أصابع ، إلخ. هناك أيضًا أقمشة ألياف كيميائية رقيقة جدًا ، مثل جلد الخوخ ، بقطعة قماش مزدوجة الطبقة أو بطبقة من الورق غير المنسوج على الظهر ، بحيث يكون زر الغطاء الموجود على القبعة قويًا و لا مشوهة.

    2. قبعة زر غطاء من البلاستيك:
    إنه مختلف عن زر الغطاء المعدني ، لكن قلب الزر مصنوع من البلاستيك ، والحجم كبير أو صغير أيضًا. إن مسامير زر الغطاء البلاستيكي عبارة عن معدن وبلاستيك ، لكنها في الغالب ذات أرجل واحدة.
    3. قبعة قبعة معدنية زر خاص:
    تتطلب بعض تخصيصات قبعة الأزرار العلوية لتخصيص أزرار النحاس العلوي. لا يتطلب هذا النوع من زر القبعة سوى جزأين من الزر والظفر ، وهو أمر لا يحتاج إلى تغطيته ، ويمكن أن يتعرض للضرب بشكل مباشر. عادة ما يكون الظفر ذو أرجل واحدة وعادة ما يكون وجه الزر من البرونز. يمكن أن تكون سلسة أو الضغط عليها مع مختلف علامات الشعار. هذا يمكن تخصيصها وفقا لمتطلبات العملاء.
    التخصيص قبعة هو من نوعية جيدة ويتطلب رقابة صارمة ودقيقة من كل التفاصيل. التخصيص قبعة المهنية هو aungcrown.