مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية مطابقة قبعات الشتاء
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية مطابقة قبعات الشتاء

    كلير أونغ ولي 2019-09-24 15:52:07
    أكثر العناصر الملونة في فصل الشتاء هي القبعة ، طالما أنك ترتدي قبعة تناسبك ، فهي دافئة ومزاجية. وجد المراسل في شوارع Raocheng أنه طالما كان يرتدي قبعة ، يمكن أن يصبح محبًا على الفور. الآن أوصي بالقبعات الأربعة الأكثر شعبية هذا الشتاء ، واعثر على القبعة التي تناسبك.
    القبعات: هذا الشتاء ، تم دفع القبعات إلى قمة الموضة من قبل مصممي الأزياء. إنه حديث وحديث ، مع شعور أنيق ومرحة. القبعة الأنيقة على شكل جرس فرنسية مطلوبة للغاية من قبل رجال الموضة. سواء أكان في الطريق إلى العمل ومنه ، أو في عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء ، فقد ترغب في اختيار قبعة من الصوف أو الصوف لتحويلها بنجاح إلى جمال مزاجي.
    قبعات متماسكة: قبعات متماسكة لها ثلاث مزايا رئيسية: الارتفاع ، الحنان ، والدفء! يمكن للفتيان والفتيات ارتداءها. ألوان الخريف والشتاء الملابس في الغالب مملة. أريد إنشاء نقطة مضيئة للشكل العام. يقترح المراسل أنه يمكنك اختيار قبعات متماسكة بلون غامق ومشبع ، مع أنماط مثل الهيب هوب أو الموجة الكورية ، ويجب أن تكون مظهرًا جذابًا للأزياء.

    قبعة كرة الشعر: قبعة كرة الشعر عبارة عن قبعة محبوكة بها كرة شعر في الأعلى. كرة الصوف في الجزء العلوي من غطاء الصوف أمر لا بد منه للحد من العمر ، الخيار الأول للفتاة لطيف. قد يعتقد بعض الناس أن القبعة المحبوكة مع كرة الشعر لطيفة للغاية ، إنها الطريقة التي سترتديها الفتاة ، ولكن في الواقع ، طالما تم اختيار الانتباه ، فإن الصبي الذي يرتدي قبعة من الفرو يمكنه أيضًا إبراز مزاجه. الصبي الكبير ، وهو مناسب جدا لخلع الملابس على غرار الكلية.
    القبعات واسعة الحواف: القبعات ذات الحواف العريضة الأنيقة والوسمة دائماً ما تبحث عنها الموضة. إذا كان وجهك أكبر قليلاً ، فهذه القبعة مصممة خصيصًا لك. لا يغطي فقط الخطوط غير الكاملة للوجه ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون مقعرًا ، وهو عنصر أزياء لا بد منه في خزانة الملابس. فيما يتعلق بالألوان ، من الأفضل اختيار الأسود واللون الترابي والرمادي ، لأنه ليس متعدد الاستخدامات ، ولكنه يجعلك أيضًا أنيقًا وسيمًا.