مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية مطابقة قبعات الخريف والشتاء للرجال
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية مطابقة قبعات الخريف والشتاء للرجال

    كلير أونغ ولي 2019-09-20 16:17:46
    الشتاء دائمًا ما يكون مبكرًا ، لكنه جيد أيضًا. في مثل هذا الطقس الجيد ، يمكننا إلقاء نظرة جيدة على أنفسنا. لا تكون ملابس الرجال مرهقة أبدًا ، فقط السؤال عن التفاصيل يمكن أن يكون هو الأهم ، سواء كان ذلك ربطة عنق أو أزرار أكمام أو منشفة جيب أو قبعة ، بغض النظر عن الطريقة التي يجب أن تكون بها التفاصيل للفوز ، اليوم ننظر إلى أحد المفاتيح كلمات تغيير الشكل: قبعة ، وكيفية تجلب لنا مختلف الخريف والشتاء.
    بسبب العلاقة بين الخريف والشتاء ، أصبح تريكو الصوف مادة لا غنى عنها لكل عنصر ؛ قبعات الصوف المترابط هي عبارة عن تطابق صغير لكل نوع من أنواع الذكور ، ولا تخضع أغطية الصوف لأي قيود ، طالما أنها تتوافق مع الملابس بشكل صحيح ، فإنها ستصبح كلمات رئيسية. كيف يمكنك أن تطابق الآلهة؟
    قبعة من الصوف
    إن اختيار النعناع الأخضر يردد الملابس ، أما الطباعة الفهدية للنعناع الأخضر فهي عصرية وجذابة ، كما أن السترة الكاكي وجزء من المؤنث ، بالإضافة إلى غطاء الصوف والنظارات الشمسية نفسه ، مليء بذوق ذكوري.
    المواد المحسوسة للغاز الأجنبي مليئة بالبذخ ، والتصميم الدائري الشامل ، والمألوف وأنيقة ، كقبعة رسمية ، ومناسبة لجميع المناسبات.
    شعرت قبعة مستديرة
    بدلة رسمية بدلة ثلاث قطع تشعر دائما مملة بعض الشيء. أشعر أن هناك شيء مفقود. التقط قبعة شعر مستديرة في متناول اليد وتعكس الشعور بالتفاصيل. يكشف القسم الأمامي عن الانفجارات الأمامية ويسلط الضوء على المزاج البريطاني.
    يُعد الفراء أيضًا عنصرًا ساخنًا في الخريف والشتاء ، ولكن الآن نوعية التقليد جيدة جدًا ، يمكنك اختيار التقليد ، وسترة الجلد ، مع قبعة ونظارات شمسية ، ويبرز أسلوب الشارع.
    كعنصر مطابق ، تفتقر القش إلى التطبيق العملي في الخريف والشتاء ، لكن يمكن استخدامها كقصة مميزة في الخريف والشتاء.
    قبعة القش بسيطة
    كما أن اختيار لون القهوة الداكنة ، مرددًا مع الغلاف المحدد ، ومطابقة اللون الانتقالي ، يجعل القبعة الإجمالية تتمتع بتصميم وتصميم.
    سترة واقية زرقاء داكنة مع قميص أبيض بسيط ، مطابقة بسيطة ، سترة واقية ملفوفة على الجسم ، أنيقة للغاية ، مع قبعة من القش لتسليط الضوء على الشعور الأزياء.
    مصدر توبير نفسه أيضا من المحكمة الأوروبية. شعر ، الصوف أو المخمل هي مواد باهظة الثمن. يمكن اختيار مواد جيدة تحديد نوعية جيدة. قبعات الرجعية لها نفس المتطلبات.

    قبعة أعلى خمر
    المواد المخملية تجعلها ذات ملمس قديم وأنيق ، مع بدلة تشبه المحكمة ، وهي تفرضها.
    اختيار مواد اللبادات ذات اللون الفاتح ، على الرغم من عدم وجود تطابق ثابت في الألوان مع البزات التي تم ارتداؤها ، ولكن بسبب اختيار اللون في مكانه ، فإن اللون الداكن لديه قبعة ويضعف.
    البيريت لها تاريخ طويل ، من المعيار العسكري إلى رجل الأزياء الذي عاش وشهد تاريخًا لا يحصى ؛ القبعات هي أيضًا رمز للرجال ، إذا كان لديك وجه طفل ، وتأمل أن تكون ذكوريًا ، فقد ترغب في ارتداء قبعة قطنية فضفاضة مع اختيار خيالي.
    قبعة فضفاضة
    مثل هذا الوجه الأبيض ، لا يسعه إلا أن يفكر أيضًا في كلمة "أم" ، ومع وشاح مزخرف بنمط بيزلي ، مع قبعة سوداء فضفاضة ، يمكنك إضافة مزاج ذكوري.
    على الرغم من أن لديك لحية ، إلا أنك لا تستطيع إلا القليل من وجه الطفل. في هذا المجتمع الذي ينظر إلى الوجه ، إذا كنت لا ترغب في أن يراك الآخرون بك ، فستظل بحاجة إلى نوع من المطابقة. إذا كنت ترغب في ارتداء شعرية ، تعال إلى قبعة. .
    يجلب لك الصوف الدفء ، ويضفي النمط إحساسًا بالأناقة. عندما تصطدم هاتان القوتان على قبعة ، يحدث تغيير كيميائي مثير للاهتمام ، مما يجعلك تبدو أكثر أناقة ، حتى لو كنت حثالة تعال إلى قبعة كهذه ، فسيتم صقلها.
    قبعة من الصوف الموشوم
    الياقة المدورة هو خيار جيد. الجاكيت الرمادي بدون طوق هو قطعة عصرية ، ولكن إذا أضفت نفس قبعة الصوف ، فستصل إلى المستوى التالي.
    بدلة ثلاث قطع من نفس بدلة الرجال ، على الرغم من أن منشفة الجيب تحتوي أيضًا على حقيبة مغلف ، فقد كانت أنيقة وعصرية ، ولكن معظم الأولاد هم في الوقت الحالي مزيج أساسي ، من أجل انتقاءهم ، فأنت بحاجة إلى نمط أكثر من الصوف بيلي قبعة.