مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > لقواعد الآداب العالمية ، كم تعرف؟
تعليق الزبون

    أخبار

    لقواعد الآداب العالمية ، كم تعرف؟

    كلير أونغ ولي 2019-09-27 14:43:27
    في المملكة المتحدة ، يمكنك أن ترى أن العديد من العادات الاجتماعية مرتبطة بالقبعات.
    1. إذا زار ضيف ذكر صديقه ، فعليه أولاً إزالة القبعة بعد دخوله المنزل.
    2. إذا ذهبت إلى أحد الأقارب والأصدقاء للذهاب إلى المأدبة ، ليس عليك فقط خلع قبعتك عند دخولك إلى المطعم ، ولكن يجب عليك أيضًا تعليق القبعة أو وضعها على الكرسي القريب ، بدلاً من وضع القبعة على الطاولة.
    3. عندما تقابل أحد معارفك في الشارع ، إذا كنت امرأة ، عليك فقط أن تبتسم للشخص أو تقول مرحباً وتغني ، لكن إذا كنت رجلاً ، عندما تقابل أحد معارفك من الإناث ، فإن الموقف العام أيضًا قبالة قبعتك وإعطاء هدية.
    4. إذا كنت بحاجة إلى السفر ليلا ، يمكنك استخدام القبعة الجانبية الصغيرة. عادة بعد الساعة 6 مساءً ، يجب على النساء ارتداء قبعة صغيرة ، باستثناء المناسبات الخاصة ذات المتطلبات الخاصة. لا تختار قبعة كبيرة ، أو قبعة كبيرة من القش ، أو قبعة يرتديها حصان كنتاكي. هذه الأنماط أنيقة ويمكن أن تكون واقية من الشمس ، ولكنها ليست مناسبة لتناول الطعام في الخارج ليلا.
    5. القبعات الكبيرة المبالغ فيها العصرية مناسبة للأنشطة في الهواء الطلق / مشاهدة المسابقات في فترة ما بعد الظهر: ولكن تأكد من أن قبعتك لا تسبب أي مشاكل للأشخاص من حولك ، وحاول ألا تحجب عن رؤية جمهورك وراءك. إذا كنت متضايقًا مع الأشخاص المحيطين بك ، فقط انزع القبعة.
    6. بعد إزالة القبعة أو الزخرفة ، يمكنك وضعها مباشرة على فخذك. إذا كنت واقفًا ، فيمكنك أن تمسكها بيدك. عندما تمسك القبعة بيدك ، يجب أن تخرج القبعة الخارجية. لا تدع يوضع داخل القبعة في الخارج.
    لاحظ أيضًا أنه يجب تثبيت القبعة عند ارتدائها على الرأس. إذا كان الجو عاصفًا ، فأنت بالتأكيد لا ترغب في حمل القبعة يدويًا طوال اليوم لمنعها من الطيران.

    بغض النظر عن القبعة والقبعة الذكرية ، فإن ارتداء القبعة خاص جدًا بارتداء القبعة وجعلها تبدو لائقة جدًا ؛ القبعة مائلة قليلاً للأمام ، تبدو عصرية جدًا ، تلبس القبعة حرجًا ، القبعة تواجه الضغط لأسفل ، تبدو وسيم جدًا ؛ يتم ضغط القبعة منخفضة للغاية ، مما يجعل الناس تبدو حزنًا قليلاً.
    يجب أن تتوافق طريقة ارتداء القبعة مع القاعدة ، ولا يجب أن تكون الطريقة الإيجابية محرجة ، ولا يجب أن تكون منحازة للأمام ، ويجب ألا تترك الانطباع بأن الفستان ليس جيدًا. كثير من الرجال لأن القبعة لم يتم إحضارها بشكل إيجابي ، تاركًا للربّ انطباع سيء يصعب تغييره.
    عند مشاهدة فيلم أو مسرحية ، حتى لا تغطي خط الرؤية الخلفي ، ينبغي لكل من الرجال والنساء أخذ زمام المبادرة لخلع قبعاتهم.
    في الفصل داخل المنزل ، حتى إذا لم يكن هناك تسخين ، يجب عليك إزالة القبعة لإظهار المظهر.
    لا تنس ارتداء القفازات عند ارتداء قبعة. ليس من غير المألوف ارتداء قفازات بدون قبعة ، لكن ارتداء قبعة بدون قفازات أمر غير مهذب في المواقف الاجتماعية الرسمية.
    (1) في الظروف العادية ، يجب الانتباه إلى آداب ارتداء القبعة عند دخول مكان عام مثل الكنيسة أو المسرح. إذا كنت بحاجة إلى خلع القبعة الخاصة بك ، فيجب أن يكون للمكان مكان لتخزين القبعة. عند أخذ القبعة ، لا تنسَ قول المسؤول. شكرا لك ، "أو إعطاء بعض النصائح ، شكرا لك على عملها.
    (2) ارتداء القبعات في الأماكن العامة ، مثل محطات القطار والمطارات والبنوك ومكاتب البريد ، إلخ ، أو في المتاجر أو في المتاجر أو في المصاعد أو في مداخل أو مباني المكاتب أو في الشوارع. كن وقح.
    (3) القبعات العليا هي أيضًا الملحقات الرئيسية لملابس النساء ، لذلك في المواقف التالية ، يحتاج الرجال إلى خلع قبعاتهم ، ولكن لا يمكن للمرأة خلع قبعاتهم. مثل دخول الكنائس والمسارح وأماكن المآدب والديكورات الداخلية السكنية ودور السينما والغناء بالأناشيد الوطنية ورفع الأعلام ومراسم الجنازات وما إلى ذلك ، يحتاج الرجال إلى خلع قبعاتهم ، ويشيد الممثل.
    (4) عند التعريف بالآخرين أو قول وداعًا للآخرين ، أو عندما تقول مرحباً لصديق ، عندما تتحدث إلى امرأة ، أو شيخ ، أو رئيسًا ، يخلع الرجل قبعته أيضًا.
    (5) اعتذر لامرأة غريبة ، سيدة غريبة تشكرك ، شخص غريب يعتذر للسيدة التي معك ، عند المشي مع صديق ومقابلة امرأة يعرفها ، عند السؤال عن التوجيهات أو طلب المشورة ، يمكنك رفع قبعة أو بات حفل عرض قبعة.
    (6) بالنسبة للنساء ، لا يرتدي لباس سهرة قبعة ، حتى العروس ليست استثناءً. لأنه ، أفضل مباراة لباس المساء ، يجب أن يكون غطاء الرأس لامعة تحت الضوء ، وليس قبعة.