مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار قبعة الشتاء
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار قبعة الشتاء

    كلير أونغ ولي 2019-12-19 17:44:16
    القبعة هو ملحق مهم جدا. سوف تستخدم الفتيات اللواتي يقترن Aimei القبعة لنحت الشكل. خاصة في فصل الشتاء ، لا تترك القبعة الجسم ، سواء كان دافئًا أو دافئًا. دعونا نعلم المصممين كيفية استخدام القبعات لتغطية جميع أنواع الملابس الشتوية. تعال وتعرف عليها.
    البسه.

    قبعة الشتاء أعلى الوردي
    القبعة العلوية الوردية حلوة جدًا لدرجة أنها حلوة جدًا ولا ينبغي أن تفوتها الفتيات منغ سواء أكان ذلك يغطي شعرها بقطع الشعر أو يربط شعرها ، فهو مناسب جدًا. مع سترة الفراء السوداء وسترة البيج ، وهي سيدة طويل القامة.

    قبعة رمادية
    تمنح القبعات النسائية للناس دائمًا شعورًا هادئًا وناعمًا ، ويمكنهم دائمًا أن ينطلقوا في مزاج حلو وأنيق. مع سترة المشمش ومعطف منقوش ، يبدو لطيفًا للغاية وممتعًا ، وله شعور بالحنين إلى الماضي ، وفي الوقت نفسه يظهر مروحة صغيرة وجميلة للمرأة

    قبعة صوف حليبي
    القبعة الصوفية هي واحدة من أكثر العناصر شيوعًا في فصل الشتاء. إنه يتمتع بالجمال والدفء وهو القبعة الأكثر عملية. القبعة البيج المصنوعة من الخطوط السميكة تبدو كفتاة ذات أسلوب مدبب صغير نقي لعوب ، مما يضفي إحساسًا حيويًا ويجلب حيوية جديدة تشبه البنات. هو الأنسب مع معطف من الصوف وتصفيفة الشعر مع أفضل من الانفجارات

    قبعة الفهد
    تشتمل القبعات المزخرفة بنقوش الفهد على مجموعة متنوعة من العناصر الأنيقة ، العصرية والفردية ، وتكشف أيضًا عن ذوق حنين مختلف من وقت لآخر ، مع سترة من الياقة المدورة البيضاء وتنورة عالية الخصر باللون الأزرق ، ومروحة أدبية أكثر رجعية ، ويظهر أنها مختلفة مع المزيد من القبعات.