مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > تصنيف بطانات مخصصة للقبعات
تعليق الزبون

    أخبار

    تصنيف بطانات مخصصة للقبعات

    كلير أونغ ولي 2019-12-24 16:00:21
    الربط هو هيكل مشترك بين القبعات. يتم استخدامه لربط أول قطعتين من القبعات. هناك العديد من أنواع التشابك المتاحة عند تخصيص القبعات. بطانة من الراتنج ، بطانة من القماش الناعم ، بطانة من أكسفورد ، بطانة من النايلون ، إلخ. نوع الربط. فيما يلي قبعة مخصصة قبعة المهنية شيجيا لإعلامك حول أنواع مختلفة من الربط ، إذا كنت مهتما ، أنظر إلى أسفل.
    1. بطانة بطانة:
    لأنه تم إنتاجه لأول مرة في شاندونغ ، تمت إضافة بطانة شاندونغ أيضًا. إنه أحد أكثر أنواع التشابك استخدامًا ، بكثافة مختلفة بالأبيض والأسود. يتم إنتاج معظم البطانات الراتنج المستخدمة حاليا في السوق لتخصيص قبعة في تشينغداو وشانغهاي وكوانتشو.
    2. غرامة بطانة القماش:
    الكثافة هي نفس بطانة الراتينج. هناك كثافة عالية ومنخفضة. وينقسم اللون أيضا إلى الأسود والأبيض. وتنقسم المواد إلى القطن والبوليستر. يتم استخدام بطانة القماش الجميلة على الملابس أكثر من العادة ، وبالطبع يتم استخدام القبعات أيضًا في التخصيص.
    3. بطانة أكسفورد:
    كثافة بطانة أوكسفورد ليست عالية ، ولكن المرونة جيدة ، والإعداد دائم ، واللون عادة أبيض فقط. تستخدم بطانات أكسفورد بشكل عام في تخصيص القبعة العليا ، مثل سلسلة الصوف أو النتريل أو القبعات المصنوعة من الأقمشة المطاطة. قبعات هات شيجيا مصنوعة خصيصا مع بطانات أكسفورد.
    4. النايلون شبكة بطانة:
    بطانة شبكة النايلون هي أكثر ملاءمة للأقمشة الالياف الكيماوية ، والتخصيص قبعة قماش النايلون ، تصنيف اللون هو أكثر من ذلك ، يمكن اختيار التخصيص قبعة وفقا للون النسيج.
    أنواع أخرى من interlinings تشمل interlinings غير المنسوجة ، interlinings مصنوعة من الأقمشة الأخرى ، وهلم جرا.

    عند تخصيص القبعة ، يجب الانتباه إلى درجة الحرارة عند ربط الربط. ستكون نقطة انصهار الغراء على سلالات مختلفة مختلفة. إذا كانت درجة الحرارة منخفضة للغاية ، فلن يكون المزيج لزجًا أو لزجًا إذا لم يكن شاملاً إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة ، فسوف تصبح صفراء أو تتقلص بسهولة. بشكل عام ، من الأفضل استخدام معدات ربط خاصة لترابط قطعة القماش بأكملها لترابط قطعة القماش المربوطة ، ومن ثم عند فرض العقوبات على الأوراق ، يمكن أن يضمن ذلك جودة الربط بين القماش. إذا كانت هذه هي طريقة استخدام الترابط الحديدي بعد قطع القماش ، فمن السهل أن تظهر سلسلة من المشاكل مثل الترابط غير المتكافئ ، والصفرة ، والانكماش ، والرغوة ، وما إلى ذلك من الربط. بالطبع ، هذه هي مشاكل الشركات المصنعة قبعة مخصصة. لذلك ، عند اختيار شركة تصنيع قبعة مخصصة ، يجب عليك اختيار تقنية احترافية جيدة ، مثل aungcrown ، وهي شركات تصنيع كبيرة مهنية وموثوق بها.