مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار ومباراة قبعات رياضية؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار ومباراة قبعات رياضية؟

    كلير أونغ ولي 2019-12-17 16:45:04
    في طفرة اللياقة الرياضية الوطنية ، أصبحت الرياضة اتجاهًا للأزياء ، وأصبحت مطابقة القبعات الرياضية والملابس الرياضية محط اهتمام الناس. لا يمكن لمزيج من القبعات والملابس جعل الناس أكثر راحة في ممارسة الرياضة فحسب ، بل وأيضًا تغيير الصورة العامة وجو الشخص ، لذلك من الضروري اختيار غطاء رياضي وملابس رياضية تناسبك.
    1. كيفية اختيار قبعات رياضية
    عند شراء قبعات رياضية ، يجب أن تختار وفقا لاحتياجاتك. يجب على الأشخاص ذوي البشرة الداكنة اختيار القبعات الرياضية الداكنة ذات الألوان الداكنة ، والتي يمكن أن تجعل الناس تبدو أقل قتامة. عند اختيار قبعة ، اختر بدلة تناسبك ، ويجب أن يكون الحجم مناسبًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب الانتباه إلى التطابق مع الملابس. يعتمد اختيار الغطاء الرياضي أيضًا على شكل الوجه وشكله ، كما يجب تنسيق العمر وتسريحة الشعر. يجب أن لا يرتدي الأشخاص ذوو الوجوه الطويلة قبعات واسعة. يجب ألا يلبس شكل الوجه غطاءًا رياضيًا مرتفعًا.
    تلك الأطول ليست مناسبة لارتداء قبعات رياضية طويلة. القبعات تعتمد أيضا على سنهم. يجب على كبار السن عدم شراء القبعات الرياضية الفاخرة ، ومحاولة اختيار بعض القبعات المظلمة. بالإضافة إلى ذلك ، الجودة هي أيضا مهمة جدا. تأكد من التحقق من أن إبرة الخياطة أنيقة وواضحة ، بحيث لا يكون من السهل خلع الخيط ، وليس من السهل وصمة عار.

    2 ، قبعة والملابس
    في فصلي الربيع والصيف ، يمكن إرفاق قبعات رياضية مع بعض القمصان ، ويمكن إقران غير رياضية مع بعض الجينز أو تنورة سترة. في الخريف والشتاء ، يمكنك مطابقة بعض البدلات الرياضية والملابس الرياضية غير الرسمية ، ويمكن أيضًا مطابقة قمم مع المعاطف الدنيم ومعطف مقنع. ومعظم القبعات من المألوف للغاية مع التنانير الرياضية والقمصان منقوشة. في فصل الشتاء ، يمكن أن تتوافق مع سترات البيسبول ، والتي سوف تبدو دولية للغاية.
    مطابقة قبعات رياضية هو في الواقع بسيط جدا. يعتمد بشكل أساسي على المناسبات والفصول المختلفة لمطابقة الملابس المختلفة.