مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي النصائح لغسل القبعات والحفاظ عليها؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هي النصائح لغسل القبعات والحفاظ عليها؟

    كلير أونغ كراون 2020-03-30 15:25:10
    ما هي تقنيات غسل القبعات وصيانتها؟ الانقلاب لتنظيف القبعات الجلدية هو أحدث معرفة للسلع الجافة. لقد أثرى ظهور القبعات مزيجنا ، ومن المهم جدًا إجراء صيانة وتنظيف القبعات.
    ما هي النصائح لغسل القبعات والحفاظ عليها؟
    1. من الأفضل حشو قبعة التريكو بالورق المجعد والقماش بعد الغسيل ، ثم تجفيفها.
    2. يمكن تنظيف الغطاء الجلدي عن طريق تقطيع البصل ، أو يمكنك مسحه بالبنزين ومسحه بالصوف لتحقيق تأثير غسيل جيد.
    3. لا تغسل القبعة الصوفية ، لأن الصوف سوف يتقلص. إذا كانت القبعة ملطخة بالغبار أو شعر الحيوانات الأليفة ، وما إلى ذلك ، يمكنك استخدام شريط عريض الوجه وطيه على أصابعك للالتصاق به. يمكنها إزالة الغبار على السطح. ومع ذلك ، من السهل تقصير عمر التنظيف الثانوي. إذا كان من الضروري تنظيفه ، فإن التنظيف الجاف هو الطريقة الأنسب.
    4. يمكن تنظيف البقعة الموجودة على غطاء اللباد الناعم بمزيج من الأمونيا والكحول المتساوي. اغمس قطعة من القماش الحريري في هذا الخليط قبل الغسل. لا تجعل القبعة مبللة للغاية ، وإلا فسوف تخرج بسهولة من الشكل.

    نصائح صيانة القبعة
    انتبه للصيانة والتخزين. بعد خلع القبعة ، لا تضعها بشكل عرضي. يجب تعليقه على رف معطف أو على خطاف ملابس. لا تضغط عليه لتجنب التشويه. تم ارتداء القبعة لفترة طويلة ، وسيتم تلطيخ داخل وخارج القبعة بالشحم والأوساخ ، والتي يجب غسلها في الوقت المناسب. يمكن إزالة بطانة الغطاء وغسلها وتمديدها لمنع العرق والعفن على بطانة الغطاء من التأثير على حياة القبعة. ادهن الرماد على القبعة كثيرًا. يمكن تنظيف الطين والشحم الملتصق بسطح الغطاء برفق باستخدام فرشاة ناعمة مغموسة في الماء والصابون الساخن ، ثم غسلهما بالماء. عند غسل القبعة ، يمكنك العثور على قدر مستدير أو حوض خزفي بنفس حجم القبعة ، وارتداء القبعة قبل الغسيل ، حتى لا تتخلص من الشكل.

    عندما يتم تخزين القبعة: تخلص من الغبار ، ثم اغسل الأوساخ ، وجففها في الشمس ، ولفها في ورق ، وضعها في صندوق القبعات ، وخزنها في مكان جاف وجيد التهوية ، وضع المجفف في التخزين صندوق. يحفظ من الرطوبة. إزالة وتنظيف القبعة خاص نسبيا. هناك بعض الأشياء التي لا يمكن نقعها في الماء (مثل الريش أو الترتر أو القبعات باستخدام بطانة ورقية). إذا كانت القبعة مصنوعة من القطن ، يمكنك غسلها. إنه حظ سيئ مع مرور الوقت. نظرًا لأنه لديه شكل ثلاثي الأبعاد ، فمن الغالب استخدام غسالة.
    نصائح لتنظيف القبعات الجلدية
    استخدم معجون الأسنان كمنظف. ولكن تذكر أنه لا يمكن دائمًا استخدام معجون الأسنان. يوصى بالذهاب إلى السوبر ماركت لشراء منظفات متخصصة في تنظيف المنتجات الجلدية.
    لا ، أو إذا كنت شخصًا كسولًا ، فلا يزال عليك إرساله إلى مكان لتنظيف السلع الجلدية.
    من الأفضل أن تغسل بالكحول بنسبة 90٪. من الأفضل أن تغسل بمنشفة نظيفة عديمة اللون. هذه هي أفضل طريقة للاستحمام بنفسك. إذا كانت هذه القبعة الجلدية فاتحة وقذرة ، فمن المستحيل بالنسبة للمحترفين ، باستثناء تلك الداكنة ، يمكنك استخدام اللون لتغطية اللون القذر ، ولكن التأثير ليس مثاليًا أيضًا ، واللون الفاتح أكثر غنى عن القول.