مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية اختيار أفضل قبعة بيسبول
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار أفضل قبعة بيسبول

    كلير أونغ ولي 2019-10-25 17:37:53
    قبعات البيسبول هي الأزياء والإكسسوارات الشائعة لدينا. قبعات البيسبول الجميلة والمتعددة الاستخدامات مثالية للملابس غير الرسمية اليومية ، لذلك يفضلها العديد من الرجال والنساء الرائعين.
    قبعة بيسبول نفسها لديها أيضا التمييز بين شقة ، منحنية ، لينة وصعبة. بالنسبة إلى صديق يعاني من الرهاب الانتقائي ، يعد اختيارًا جيدًا للقبعات البايسبول مُرضًا.
    مشكلة كبيرة. اليوم ، ستأتي صانع القبعة للحديث معك حول ما إذا كان قبعة البيسبول جيدة أم ناعمة.
    الفرق بين قبعة بيسبول صلبة وقبعة بيسبول ناعمة هو أنه يمكن تثبيت قبعة بيسبول صلبة لفترة طويلة حتى لو لم يتم ارتداؤها. قبعة بيسبول ناعمة لا تلبس.
    لن يحافظ الوقت على نوع القبعة ، والسبب الرئيسي لذلك هو أن مواد قبعة بيسبول المخصصة مختلفة ، مثل بعض الأقمشة الناعمة مثل القطن والأقمشة المخملية ، إلخ.
    قبعة البيسبول المخصصة لينة لأنها ناعمة الملمس. تصنع قبعات البيسبول الصلبة عادة من الدنيم والقماش.

    بعض الأقمشة الأصعب. يحتوي غطاء البيسبول الصلب على غطاء ثابت يبدو أكثر إرضاءًا من الناحية الروحية ، لكن غطاء البيسبول الناعم أكثر ليونة في الارتداء وأكثر راحة.
    في الواقع ، كلا النوعين من قبعات البيسبول لها خصائصها الخاصة. أيهما أفضل أو أفضل ينبغي النظر إليه من منظور شخصي ، مثل شخصية قبعة بيسبول صلبة وأنيقة نمط ، لا يزال مثل الترفيه قبعة بيسبول لينة والبرية. يعتمد أيضًا على تفضيلاتك الشخصية وأسلوب اللباس اليومي.