مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند ارتداء قبعة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند ارتداء قبعة؟

    كلير أونغ ولي 2019-10-23 16:58:52
    أصبحت القبعات أكثر فأكثر في حياة الجميع ، وحماية من أشعة الشمس في الصيف والدفء في الشتاء. هناك أيضًا بعض الاحتفالات أو بعض المآدب التي ستختار القبعة المناسبة لفستانها. عندما ترتدي قبعة ، ماذا تحتاج إلى الاهتمام؟
    خلال النهار ، إذا دخل الرجال عتبة منزل أو مبنى عام ، فيجب عليهم خلع قبعاتهم عندما يحتاجون إلى الاهتمام. إذا كانت السيدات يعيقن رؤية الآخرين ، فلا ينبغي لهن ارتداء قبعات قدر الإمكان.
    مع مرور الوقت ، يصبح العالم غير رسمي أكثر فأكثر ، وتفاصيل ارتداء قبعة ليست قلقة للغاية ، ولكن هناك شيء واحد لا يزال يتعين متابعته ، ألا وهو الاحترام.
    على الرغم من أن معظم الناس قد قبلوا ارتداء القبعات في منازلهم ، إلا أنه قد يكون هناك أشخاص أكثر تقليدية غير مقبولين. سواء كنت في ملعب نابض بالحياة أو في كنيسة تقليدية ، من الجيد معرفة ما إذا كانت هناك بعض أنماط القبعات الخاصة. إذا كنت تريد إزالة القبعة ، وإذا لم تكن متأكدًا مما يجب عليك فعله ، فيمكنك الاعتماد على التقليد لاحترام الأشخاص من حولك. القواعد.
    عند ارتداء القبعة ، يجب أن تتعلم آداب القبعة الصحيحة - متى تخلعها ، ومتى تلبسها داخل المنزل. فيما يلي بعض القواعد للمشاركة.

    متى وأين لا يرتدي الرجل قبعة:
    في منزل شخص آخر - كلما زرت منزل شخص آخر ، يرجى خلع قبعتك من الباب.
    في الأماكن العامة - ويشمل ذلك المطاعم ومراكز التسوق والمدارس والمكاتب والكنائس وأي مكان سترى فيه أشخاص آخرين. بالطبع ، الخوذات الخاصة استثنائية.
    خلال "النشيد الوطني" سمع - يجب أن تؤخذ على حد سواء القبعات الداخلية والخارجية قبالة حتى نهاية النشيد الوطني.
    على الرغم من أن قواعد آداب القبعات أصبحت أقل فأقل ، فإنها لم تختف ، وما زالت الأدلة الرسمية تنطبق على القواعد القديمة. في حين أن معرفة متى وأين يرتدي القبعة لن يحقق السلام العالمي ، فإنه سيساعد على استعادة بعض الملاءمة الاجتماعية التي تتجاوز جوانب أخرى من حياتنا.