مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كم تعرف عن الثقافة من القبعات الجمركية؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كم تعرف عن الثقافة من القبعات الجمركية؟

    كلير أونغ ولي 2019-10-30 17:34:55

    تعتبر القبعات مطلبًا لا غنى عنه في حياة العديد من المجموعات العرقية ، كما أنها تعد واحدة من العادات الشعبية المهمة.

    بالإضافة إلى نظام الملابس الرسمية للقبعات ، يتمتع القوم أيضًا ببعض العادات الشعبية ، مثل الآداب والمعتقدات والعادات والتقاليد العملية.

    الحديث عن الحفل ، والحالة النموذجية هي وفاة الطفل. يحب ارتداء قبعة فرو الديك لإظهار قوته. كانت هناك معركة تذكر كونفوشيوس بأن "السيد مات ، ولم يستطع تجنب التاج". عندما كان يرتدي قبعة ، تم تقطيعه إلى بولونيا من قبل العدو. يظهر موت زيلو أن القدماء كانوا مرتبطين للغاية بالتاج.

    تلعب القبعات دورًا في النوع الاجتماعي والعمر وحفل الزفاف والجنازة في الآداب. إن ارتداء القبعات في بعض أجزاء أنغولا هو امتياز الرجال غير المتزوجين ، بينما ترتدي النساء غير المتزوجات في بلدة كولدا في أوروجواي القبعات. قبعة النساء في ناتشنغ ، البرازيل ، غير متزوجة ، والمائدة اليمنى متزوجة. إذا تم دفع القبعة للأمام ، فهذا يعني الطلاق أو الترمل. في بعض المناطق الجبلية في بولندا ، تعتبر القبعة رمزية أعطتها الفتاة للحبيب ؛ ولكن في حالة ديي في يوغوسلافيا ، فإن القبعة هي إشارة للشباب والشابات. في Bermes ، إسبانيا ، يتم استخدام القبعات للاحتفال فقط عند ولادة الطفل ؛ وفي حوض نهر سان جينا في كوبا ، فقط عندما توفي الأقارب ، يرتدون قبعة لمدة أسبوع للتعبير عن تعازيهم.

    ارتداء القبعة خاص جدًا ، وإلا فإنه سيخلق صراعات ثقافية. من الوقح أن نرى الناس غير مفصولين في الصين القديمة ، ولكن الآن هو عكس ذلك. في أوروبا والولايات المتحدة ، قابلت أصدقائي ورفعت قبعتي لأكون ودودًا ومحترمًا. في إيطاليا ، هبط جيزنو القبعة لإظهار الاحترام. في وادي Nore في جنوب المكسيك ، يعني الأشخاص الذين يخرجون من المنزل لخلع قبعاتهم البحث ، وسيقاتل الناس في المنزل من أجل الأشياء.


    لا يزال شعب هوى الصينى أبيض ، ويعتبر البيض اللون الأكثر نقاءًا ، والذى يطلق عليه "أبيض". أحب ارتداء سراويل بيضاء وقبعات بيضاء وقبعات ، لذلك لدي قبعة بيضاء. ارتداء قبعة بيضاء ليس من أجل راحة مجرفة ، بحيث تكون الجبهة والأنف على الأرض. "تارو يعيد وجبة خفيفة ، وهو أمر أساسي عند الولادة". عندما أدرك شانتو أن الناس يعيشون على الأرض ، يموتون أيضًا على الأرض لسداد هبة الله. لذلك ، لا يطلق على القبعة البيضاء قبعة العبادة ، أو قبعة الأبناء البيضاء أو قبعة ، وتصبح الرأس والشعار لهوي. بعد الحاجة إلى الحياة ، أصبحت القبعة البيضاء الرخيصة وسهلة الصنع أغطية رأس مشتركة للمسلمين الذكور. يهتم الهنود بالمناسبات الرسمية ، والنساء يرتدين شالات ، والرجال يرتدون القبعات ، والهندوس يرتدون قبعات القوارب البيضاء ، والمسلمين يرتدون قبعات.

    الجمال هو طبيعة البشر ، والقبعات هي في جسم الإنسان ، ودورها ليس فقط في الصيف ، ولكن أيضا في الجمال والوظيفة. نسيج القبعة ، وأسلوب اللون والمطابقة مع الملابس مشتقة من الجمال والتقدير ، وبالتالي تشكيل سلسلة من العادات الشعبية الجمالية. يعد "التاج الفضي" لفتاة مياو أغلى وأغلى قبعة للأقلية الصينية. توضع المئات من الزهور الفضية الأربعة الفصوص على طوق سلكي نصف كروي. يتم إدراج طائر الفينيق الفضي في وسط التاج. يتم إدراج اثنين أو أربعة من الطيور الفضية الصغيرة من مختلف الأشكال على جانبي طائر العنقاء. التاج الفضي بأكمله مزين بالفضة ، لذا فإن جنسية مياو تقول "لبس الفضة". يظهر التاج الفضي نوعًا من الجمال الفخم ، المنوط به إحراج السعادة.