مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيف تختار وترتدي جواربك؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف تختار وترتدي جواربك؟

    aungcrown تاج أونغ 2020-11-05 18:44:25
    الأيام التي كانت فيها أدراج الجورب ممتلئة بشيء سوى أنبوب أبيض جوارب ما يزيد على. ثانيًا ، لجبال الجوارب ذات الثوب الأسود العادي. سواء كانت ألوانًا جريئة ، أو أنماطًا مذهلة ، أو مكررة جديدة ، فقد تغير معيار الجوارب الرجالية بشكل كبير.

    صدق أو لا تصدق ولكن الجوارب مهمة جدًا لحياة حذائك. نظرًا لأن القدمين عرضة للتعرق ، فقد يتسبب ذلك في تلف الأحذية ، مما يبرز أهمية وجود زوج من الجوارب ذات نوعية جيدة ، لذا تأكد من اختيارك للزوج المناسب.

    لماذا ترتدي الجوارب؟
    الجوارب ، بعيدًا عن كونها مجرد إكسسوار أزياء مثل غيرها ، تؤدي الكثير من الوظائف ، وهي:
    إنها تسمح للقدم بالتكيف تمامًا مع الأحذية ، خاصة أثناء الأنشطة الرياضية. مثل ممتص الصدمات ، تضمن الجوارب راحة النعال أثناء حركتها ؛
    في نفس الهدف ، يخفف الجورب الاحتكاك الذي قد يحدث أثناء المشي أو الحركة. لا يوجد خطر من ظهور بثور
    يقلل ارتداء الجوارب من الأوساخ التي يمكن أن تلحق الضرر المباشر بالحذاء. أسهل في التنظيف من الجوارب ، فهي نظافة عملية ؛
    يتم ضمان النظافة الداخلية للأحذية والقدمين أيضًا من خلال ارتداء الجوارب. عن طريق الإسفنج والتخلص من العرق ، يتم تقليل مخاطر الروائح الكريهة ؛
    مثل كل الملابس الضيقة ، تحافظ الجوارب دائمًا على دفء قدميك ؛
    عندما تكون حافة البنطال مرتفعة قليلاً ، يمكن أن يملأ منظر الجورب بأناقة جمالية نمط الفستان المعتمد ، بعيدًا عن العدوى البكتيرية والفطرية.

    يرجى الملاحظة
    * يعد تصميم الجوارب الطويلة إلى الركبة مع الأحذية فرصة لتغيير المظهر وطريقة لإضفاء بريق على شخصيتك. إنها متينة ، وتبقى على عجول من جميع الأحجام وهي مريحة بما يكفي لارتدائها طوال اليوم.

    * تعتبر الأحذية المطاطية ضرورية في الأيام الممطرة ، ومن المهم التأكد من أن القدمين تبقى دافئة ومريحة ، والأهم من ذلك أنها جافة. إقران الأحذية المطاطية مع جوارب الطاقم المبطنة سريعة التجفيف سيعزز الراحة.

    * لأولئك الذين يبحثون عن خيار مرئي وأنيق ، يجب ارتداء جوارب الركبة مع أحذية الكاحل. لا تدع أكثر من 2-3 بوصات من جوربك يلقي نظرة خاطفة على الجزء العلوي من حذاء الكاحل.

    * إذا كنت تفضل أن تبقى الجوارب مخفية ؛ زوج من الراحة الجوارب لا تظهر مع أحذية رياضية غير رسمية يجب أن يكون الذهاب إلى. يغطي مساحة كافية من القدم للبقاء في مكانها مع البقاء بعيدًا عن الأنظار. أفضل للجميع ، أنها لا تنزلق.

    * بالنسبة لعشاق الرياضة ، الذين يحبون الجري واللعب أو مجرد المشي ، فإن الجوارب الرياضية المقترنة بأحذية الجري / المشي ستكون الخيار الأفضل. الجورب الرياضي يمتص العرق ويحافظ على القدمين

    التفاصيل التي يجب مراعاتها لاختيار أزواج الجوارب:
    اضبط ارتفاع الجوارب التي تناسبك ، حسب الظروف التي سترتديها فيها. جورب حديث يصل إلى الركبة وجورب وجورب غير مرئي ، اختر من بين خيارات الارتفاع الأربعة هذه.
    اعتمادًا على الموسم والأنشطة التي تخطط لأدائها ، اختر المواد بين الحرير والصوف وخيوط الغزل الاسكتلندي للحصول على الراحة المثلى.
    إن لون جواربك ، على الرغم من أنه بالكاد يمكن إدراكه ، هو أحد التفاصيل التي لا ينبغي إغفالها. سوف يصلح أو يفسد المظهر الذي تريد استعارته.
    سيضمن التوازن الصحيح بين هذه المعايير الثلاثة السابقة تناغم أسلوب الفستان الذي ترغب في ارتدائه. أيضًا ، اضبط LOOK مقدمًا للعثور عليك بشكل أفضل عند التحديد.
    باتباع العلامات التجارية المختلفة والنطاقات المتوفرة في السوق ، من الضروري دائمًا مقارنة أسعار الماركات المختلفة عند شراء الجوارب الخاصة بك.

    الجوارب ، مهما بدت غير ملائمة ، هي أهم جزء في ملابس الرجل. إنهم القائمين على حذائك وقدميك ، وحاصل أسلوب تضيفه إلى ملابسك. لا يمكن أن تكون الجوارب اختيارية أبدًا ، ويجب أن تكون دائمًا مكملة لباسك وكذلك حذائك. فيما يلي خمس قواعد أساسية لملابسك اليومية:

    * العب بأمان وارتدي الأسود: إذا كنت شخصًا لا يعرف فن ارتداء الجوارب ، فإن الجوارب ذات الثوب الأسود الكلاسيكي المقترنة ببدلة رسمية أنيقة وأحذية رسمية أو بروغ ستجعلك تبدو أنيقًا وأنيقًا.

    * الجوارب المخططة والمنقوشة: اختر القطن المخلوط والمخطط جوارب منقوشة لأحذية رياضية عادية.

    * المطابقة مهمة: من المهم جدًا أن تحافظ على مطابقة لون جواربك مع بنطالك للبدلات. اختر دائمًا زوجًا من الجوارب يكون لونه أغمق أو أفتح من البنطال.

    * لا جوارب للعرض: ارتداء مظهر بدون جورب لا يعني حرفيًا الذهاب بدون جورب. زوج من الجوارب المصممة بذكاء وأناقة ستحافظ على قدميك مريحة وأنيقة وجافة. الجوارب غير المعروضة هي أفضل أصدقاء أحذية أوكسفورد وأحذية لوفرز وأحذية رياضية غير رسمية.

    إذا لم تتمكن من اختيار الجوارب المناسبة لك ، فيُرحب بجهة الاتصال aungcrown للعرف.