مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > طرق سهلة لغسل هودي تحتاج إلى معرفته
تعليق الزبون

    أخبار

    طرق سهلة لغسل هودي تحتاج إلى معرفته

    aungcrown تاج أونغ 2020-11-03 21:36:38
    Aungcrown تصمد البلوزات أمام اختبار الزمن ، ويمكن أن تضيف الرعاية المناسبة لمجموعتك سنوات أخرى إلى عمر كل واحدة تمتلكها. من مخترع البلوز ، إليك ما يجب فعله وما لا يجب فعله عندما يتعلق الأمر بالعناية المناسبة بالبلوزات والسترات الصوفية المصنوعة من القطن والصوف. كن خبيرًا في حفظ القطع المفضلة لديك وطيها باتباع نصائح الصيانة التالية.

    1. غسالة
    تحقق من الملصق لمعرفة ما إذا كانت الملابس مناسبة للغسالة. معظم القطن المخلوط أو هوديس قطنية قابلة للغسل في الغسالة. ومع ذلك ، فإن الصوف ليس قاسياً مثل القطن وسوف يتلف القماش في الغسالة ويتلف غطاء الرأس. إذا كان قلنسوة الخاص بك مصنوعًا من الصوف ، فستحتاج إلى اصطحابه إلى المنظفات الجافة.
    يمكنك تجفيف القطن النظيف ، لكن يمكن غسله في الغسالة عدة مرات نظرًا لأنه أصعب.

    اقلب القبعة من الداخل للخارج. تأكد من غلق أي سحّاب قبل القيام بذلك لمنعها من التمزق بقطع الملابس الأخرى في الغسالة. غسل السترة بهذه الطريقة لا ينظف الخامة الداخلية فحسب ، بل يحمي تشطيب الجزء الخارجي من السترة.
    عندما تقلب القلنسوة من الداخل للخارج ، لا تنس سحب الغطاء والأكمام من منتصف الثوب. وإلا فلن يتم تنظيفها بشكل صحيح!

    اغسل غطاء الرأس بقطع مماثلة من الملابس. لمنع انتقال اللون ، اغسلي السترة بأشياء لها نفس اللون. لا تغسل السترة ذات القلنسوة بالمناشف لأن الوبر الناتج عن المناشف قد يلتصق بغطاء الرأس.
    حاول غسل السترة بحمولة أصغر لتنظيفها قدر الإمكان.
    العناصر المماثلة لـ Hoodies: بلوزات وسترات شتوية وسراويل رياضية

    استخدم الماء البارد والمنظفات المعتدلة عند غسل القلنسوة. سيساعد ذلك القبعة على الحفاظ على مظهرها لأطول فترة ممكنة. المنظف الخفيف لطيف على الخامة ، بينما يساعد الماء البارد في الحفاظ على شكله. إذا كنت تستخدم الماء الساخن ، فسوف تتقلص المادة. اختر الدورة الدقيقة في الغسالة للحفاظ على سلامة المواد.

    راجع ملصق علامة العناية بقلنسوة لمعرفة كمية المنظف التي يجب عليك استخدامها.

    2. غسل هوديي بيديك
    املأ دلوًا كبيرًا بما يكفي ليناسب الماء البارد. سوف تغمس بك زنط في الماء البارد ، لذا فأنت تريد استخدام دلو يتيح لك القيام بذلك. إذا لم يكن لديك دلو كبير بما يكفي للوظيفة ، فاملأ حوض الاستحمام أو الحوض.
    من المرجح أن ينسكب الماء من الدلو عند القيام بذلك ، لذا تأكد من العمل في منطقة لن تتأثر بذلك.
    نصيحة: سوف يعمل المرآب أو الشرفة الخلفية أو حوض الاستحمام بشكل جيد لغسل غطاء الرأس الخاص بك.

    ضع صابونًا خفيفًا أو شامبو عن طريق فركه على غطاء الرأس. إذا كنت تستخدم قطعة من الصابون ، بللها قليلًا وافرك بلطف الجزء الداخلي والخارجي من غطاء الرأس حتى تتم تغطية كل جزء. إذا كنت تستخدم غسول الجسم أو الشامبو ، فاضغط على كمية صغيرة منه على قطعة قماش مبللة وافرك قطعة القماش في جميع أنحاء غطاء الرأس.
    ضع دائمًا الصابون أو الشامبو فوق دلو الماء. هذا يجعل التنظيف بعد الانتهاء من ذلك أسهل بكثير!

    اشطف الصابون أو الشامبو بالماء البارد. خذ قطعة قماش وامسح الصابون أو الشامبو المرئي. إذا فاتتك أي صابون أو شامبو ، فقد يتسبب ذلك في تلطيخ غطاء الرأس.
    لا تتردد في غمر غطاء الرأس في دلو الماء عدة مرات للتخلص من الصابون أو الشامبو بالكامل.

    يرجى الملاحظة:
    1. استخدم المنظف المناسب
    عندما تقوم برحلة في ممر غسيل الملابس في متجرك المحلي ، فمن السهل أن تغمر نفسك. هناك عدد لا يحصى من المنظفات للاختيار من بينها. هناك ماركات مختلفة ، صيغ مختلفة ، روائح مختلفة ... القائمة تطول وتطول. يبني العديد من الأشخاص في قرارهم بشأن ما يجب استخدامه على السعر أو العطر فقط ، ولكن هذا ليس دائمًا الخيار الأفضل.

    إذا كنت ترغب في الحفاظ على نعومة قميصك المفضل وإطالة عمره ، فأنت بحاجة إلى استخدام منظف غسيل خفيف. تحتاج أيضًا إلى التأكد من استخدام هذا المنظف وفقًا لتوصيات الشركة المصنعة.

    2. إزالة البقع بالطريقة الصحيحة
    بغض النظر عن مدى حرصك ، فإن البقع ليست سوى جزء من الحياة. عندما تحتاج إلى إزالة البقع من قميصك ، تأكد من القيام بذلك بالطريقة الصحيحة. معظم منتجات إزالة البقع قاسية ويمكن أن تلحق الضرر بالنسيج أثناء إزالة البقعة. بدلًا من استخدام المواد الكيميائية القاسية لتنظيف قميصك المفضل ، فكر في تجربة بعض العلاجات الطبيعية لإزالة البقع. إنها أكثر أمانًا للقميص من النوع الثقيل الذي تستخدمه ويعمل الكثير منها بشكل أفضل من منتجات إزالة البقع باهظة الثمن.

    3. لا تستخدم منعم الملابس
    يعد استخدام منعم الملابس طريقة رائعة للحفاظ على نعومة قميصك ، أليس كذلك؟ للاسف لا. تميل منعمات الأقمشة إلى التراكم على الملابس ، ويمكن أن تجعلها في الواقع أقل نعومة. يمكنهم أيضًا إتلاف خصائص معينة في أقمشة من النوع الثقيل لذا من الأفضل تجنبها.

    4. غسل بلوزات بعناصر مماثلة
    للحفاظ على البلوزات في حالة جيدة ، يجب غسلها بمواد مماثلة. لا ينبغي غسلها بالجينز أو السترات الثقيلة التي قد تسبب ضررًا. يجب أيضًا تجنب غسل القمصان ذات السترات الصوفية مع المناشف والأشياء الأخرى عالية الوبر. يجذب الصوف الوبر ، وعندما يتراكم ، يمكن أن يخلق شعورًا بالخدش وعدم الراحة. تأكد من غسل قميصك المفضل بملابس أخرى متشابهة في اللون لتجنب البقع.

    5. قم بتشغيل دورة شطف إضافية
    في العادة ، كل ما يهمنا هو الحفاظ على المياه. عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على المفضلة لديك قميص من النوع الثقيل لطيفة وناعمة على الرغم من أن دورة الشطف الإضافية أمر لا بد منه. يضمن تشغيل العرق خلال دورة شطف إضافية إزالة كل أثر للمنظف. يعد التأكد من شطف المنظف بالكامل خطوة مهمة عندما يتعلق الأمر بضمان بقاء قميصك ناعمًا.