مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية ارتداء السترة ذات القلنسوة
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية ارتداء السترة ذات القلنسوة

    aungcrown تاج أونغ 2020-11-10 18:49:16
    كيف ترتدي سترة
    ما هو هوديي؟
    أ زنط هو نوع من قميص من النوع الثقيل أو كنزة أو سترة تتميز بغطاء للرأس. يُلبس هذا النمط عادةً للارتداء غير الرسمي أو الملابس الرياضية ، والتي غالبًا ما يشترك فيها الناس مع سروال العرق. الثوب قطعة واقية من الملابس الخارجية مريحة ودافئة مع حزام خصر وأساور مناسبة لاحتجاز الحرارة. نظرًا لأن هوديس فضفاضة ومصنوعة من القطن ، فهي أيضًا مريحة وغير مقيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام غطاء المحرك للحفاظ على دفء رأس مرتديه أثناء الطقس البارد أو حمايته من المطر. تحتوي العديد من القلنسوات أيضًا على جيب كبير أو جيوب في المقدمة يمكن لمرتديها استخدامها لحمل الأشياء أو كمكان لوضع أيديهم.

    اختيار نمط هوديي
    اختر أ هوديي عادي بلون داكن محايد. تعتبر السترات ذات القلنسوة عادةً ملابس غير رسمية ، ولكن الطريقة السهلة لارتدائها على الفور وإضافة بعض الأناقة هي اختيار لون داكن مثل الأسود أو الرمادي الداكن. ستعمل الألوان العادية والداكنة على ترقية مظهر السترة ذات القلنسوة تلقائيًا وإضفاء مظهر أكثر أناقة. إذا قمت بإقرانها مع الدنيم الداكن والأحذية الرياضية الأساسية ، يمكنك أن تبدو مصقولًا وغير رسمي.
    جرب ارتداء هودي رمادي غامق مع بنطال جينز أسود ضيق.
    إذا وجدت أن سترة بغطاء للرأس سوداء مملة بعض الشيء ، فاختر لونًا غنيًا داكنًا مثل المارون أو البحرية.

    اختر سترة مصنوعة من قماش عالي الجودة. تتمتع القلنسوات بسمعة طيبة في عدم الأناقة لعدة أسباب ، وأحد الأسباب الرئيسية هو أن السترات المصنوعة من النوع الثقيل مصنوعة من المواد الكلاسيكية. بالتأكيد لا يوجد شيء خاطئ في هذا النمط من السترات ذات السترات الواقية من الرصاص ، ولكن إذا كنت تريد أن يبدو أنيقًا ، فقم بتصعيد الأمور باستخدام مادة عالية الجودة. ابحث عن هوديس مصنوعة من خامات عالية الجودة مثل الجيرسيه القطني الخالص والقطن المصقول والصوف.
    إذا كان لديك أموال إضافية لتنفقها ، ففكر في سترة مصنوعة من مزيج الكشمير والحرير.

    اختر القلنسوات المجهزة. إذا كنت تريد أن تبدو السترة ذات القلنسوة الخاصة بك مصقولة ، فتجنب الإصدارات كبيرة الحجم وغير المناسبة التي تتجمع حول منطقة المعدة. هذه ستخلق الوهم باللكمة وتبدو قذرة بشكل عام. ابحث عن هوديس ذات قصة ضيقة للحصول على صورة ظلية أنيقة وعصرية.
    إذا كان ذلك ممكنًا ، جرب ارتداء سترة ذات قلنسوة قبل إجراء عملية شراء للتأكد من أنها تناسب الطريقة التي تريدها ، خاصة إذا كنت تنفق أموالًا إضافية على قماش عالي الجودة.

    أصبحت هذه السترة ذات القلنسوة عنصرًا أساسيًا لجميع أنواع الأشخاص ، نظرًا لتنوعها اليومي - وبشكل متزايد ، باعتبارها الدعامة الأساسية للأزياء ، بعد أن تم نقلها سابقًا إلى صالات الألعاب الرياضية وألعاب كرة القدم ومقاطع الفيديو.

    دعونا نلقي نظرة على الطرق المختلفة لارتداء السترات ذات القلنسوة ، بالإضافة إلى بعض الطرق لعدم ارتدائها:
    هوديس في المدينة
    ماذا عن هودي مع سترة. قد يبدو الأمر وكأنه تجاور غريب ، لكنه يعمل بطريقة ما. يمكن تجميعها مع اتجاه يسمى الموضة العالية والمنخفضة: الاقتران بين الرسمي وغير الرسمي.
    أصول هذه النظرة بالذات أمريكية بشكل فريد بسبب السترة ذات القلنسوة.

    هوديس في العمل
    في وقت ما في أوائل التسعينيات ، تضافرت جهود المظهر التجاري والعادي لتصبح عارضة أعمال.
    لقد انطلقت في الوقت الذي انتشرت فيه ثقافة الشركات الناشئة في وادي السيليكون في جميع أنحاء البلاد. مع ذلك أتى المظهر الخلفي لغطاء رأس الشركة بفضل زوكربيرج ، فإن السترة ذات القلنسوة هي مظهر الملياردير.
    إذا كان القميص ذو القلنسوة والقميص غير رسمي للغاية بالنسبة لمكتبك ، فاذهب مع مجموعة السترة ذات القلنسوة والقميص.

    هوديي غير رسمي المجموعات
    يعد ارتداء السترة ذات السترة ذات القلنسوة من أكثر الخيارات شيوعًا ولسبب وجيه. إنه مريح ، ويعمل على إبقائك دافئًا ، ويعمل كمظهر. معظم الوقت.
    تميل السترات الجلدية والدنيم إلى الظهور بشكل أفضل عند ارتداء القلنسوات. تبدو السترات الواقية من الرصاص والسترات الجامعية رائعة أيضًا ، جنبًا إلى جنب مع سترات العمل المتينة ، أو حتى معطف الخندق من الصوف.
    يتعلق الأمر بالأسلوب الشخصي وقدرتك على مزج الطبقات ومطابقتها. جرب بعض المجموعات أمام المرآة - أو اسأل صديقًا موثوقًا به (وأنيقًا).

    هوديس في المنزل
    في المنزل ، إنها قصة مختلفة. في المنزل كل شيء مباح. وأي شخص يمتلك سترة بقلنسوة يعرف هذا بالفعل: إنهم يصنعون رداء بيجاما رائعًا. لا يوجد شيء مريح في المنزل أكثر من سترة بقلنسوة مع سروال بيجامة.
    إذا لم يكن لديك هوديي ، على الأقل لهذا الغرض ، فأنت في عداد المفقودين تمامًا. ارتدِ كنزة صوفية ثقيلة الوزن وبعض قمصان بيجامة الفانيلا ، وستكون بمثابة تعريف للمشي للراحة.

    كيف لا ترتدي هوديي
    بادئ ذي بدء ، لا ترتدي هوديس في المناسبات الخاصة. هوديس للراحة والمواقف غير الرسمية وربما ليلة في بعض الأحيان. تجنبهم في مقابلات العمل ، والمواعيد الأولى ، والمثول أمام المحكمة ، ومقابلة الوالدين ، وعيد الشكر ، وحفلات العمل في الأعياد ، والجنازات ، وبالتأكيد لا ترتدي القلنسوات في المناسبات الرسمية.

    لا ترتدي سترة بقلنسوة بسحاب بدون قميص تحتها. على الأقل ليس خارج المنزل. إنه غير مريح والسحاب بارد. إنه ليس مثيرًا ، يبدو صعبًا. من المفترض أن ترتدي السترة ذات القلنسوة القميص. ما لا يقل عن خزان أعلى ، هيا. ماذا تفعل.

    لا ترتدي سترة بلا أكمام. لست متأكدًا من الذي اخترع هذه الملابس الغريبة ، لكنها لا معنى لها. إنهم مثل البوري من الملابس الرياضية. هودي مع شورت؟ يمكننا ترك ذلك يذهب هوديي بلا اكمام؟ هذا أمر محظور.

    لا ترتدي طباعة كاملة سخيفة. في هذه الأيام يمكنك طباعة أي شيء في كل مكان. ولكن لمجرد أنك تستطيع ، لا يعني ذلك أنه يجب عليك ذلك. سوف تزول الجدة عند التآكل الأول. لا تفهموني بشكل خاطئ ، يمكن أن تكون المطبوعات الشاملة رائعة. لكن ليس هؤلاء.

    تشتهر القلنسوات بكونها غير أنيقة ، ويرجع ذلك في الغالب إلى مادة قميص من النوع الثقيل غالبًا ما تكون مصنوعة منها ، فضلاً عن المقاس الفضفاض الذي يميل إلى امتلاكه. ومع ذلك ، فقد شهدوا في السنوات الأخيرة تحولًا كبيرًا. هناك خيارات أكثر من أي وقت مضى ، بما في ذلك خيارات المصمم! تتمثل مفاتيح جعل السترة ذات القلنسوة تبدو أنيقة في اختيار المقاس المناسب واختيار المواد عالية الجودة وإقرانها بالملابس التي تكمل وتتناقض مع مظهرها غير الرسمي.
    الآن اتصل aungcrown لتخصيص هوديس الخاصة بك.