مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية اختيار وارتداء قبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار وارتداء قبعة

    ريان www.wholesaler-hats.com 2014-05-15 15:38:34

    كيفية اختيار وارتداء قبعة

       البيريه يأتي من زي الجيش، لذلكهو رمز للقوات العسكرية من قبل. بينما الآن تطور ليصبحبطريقة التبعية وعناصر البوب. نعلم جميعا حتى لديه البيريه، ولكن إذابوضوح لا يعرفون سبل قبعة يرتدي، وفيما يلي بعض الاسهم بالنسبة لك.

    pink beret

       هذا النوع من جميل البيريه اللون جدامناسبة للشابات، وليس فقط بسبب اسلوبه، ولكن أيضا حيةألوان جميلة يمكن أن تجعل الناس يشعرون بالارتياح، وإظهار جمالها الكامل. لذلكأكثر إشراقا قليلا لون البيريه هو أكثر ملاءمة لأولئك الشباب، وخصوصاالفتيات الجميلة.

       الأنجورا البيريه هي شعبية جدا في فصل الشتاء،طرق ارتداء، يتوقف على تأثير الدفء، الصوف الخالص الأنجوراقبعة البيريه يتقن جيدا جدا في الحفاظ على الدفء. إذا لم يكن بارد جدا، وارتداء جيمثل قبعة يمكنك أن تشعر حتى الساخنة قليلا. حتى عندما يتعلق الأمر باختيارالأنجورا قبعة، وكنت قد نرى أفضل مناخ والأذواق من القبعات الصوف.

    beret

       البيريه رصدت يناسب الأصدقاء كاملةمن الفضول، فإنها مطاردة اتجاه الموضة. يرتدي قبعة مثل التي يمكن أن تكونصريح جيدة من شخصيتهم. إذا كنت من محبي الأزياء، وسوفتكون محاولة جيدة. بينما في فصل الشتاء بعض من لون أغمق ربما الخيار الأفضلللزينة.

       من خلال المقدمة أعلاه، وأناأعتقد أن لديك فهم كيفية ارتداء قبعة أكثر تعمقا. لكنفي الواقع طرق يرتدي البيريه ليست مجرد القليل جدا. وهناك العديد من الآخرينطريقة ارتداء، وهذا يتوقف على الوضع والمشهد واحتياجات مختلفة،وأرجو من الجميع يمكن استكشاف واحدة خاصة بهم.