مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية الحفاظ على شكل الشعر عندما يرتدي قبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية الحفاظ على شكل الشعر عندما يرتدي قبعة

    ريان www.wholesaler-hats.com 2014-06-03 16:15:00

    كيفية الحفاظ علىشكل الشعر عندما يرتدي قبعة

    سيكون لدينا قلق من أنسوف تحصل على قبعة الفوضى عندما يرتدي قبعة. بل هو شيء بالضيق، ونحن نأمل في الحصول علىلباس مع قبعة، على أساس أن الشعر لن تحصل على افسدت. الفيما يلي بعض النصائح حول حل هذه المشكلة.

    الأولى، واختيار قبعة، وإذا كنتورجل مجرد التفكير في قبعة كديكور، وسوف يكون هناك أكثر من خيار، منبالطبع، ربما مجرد مجموعة من الناس مثل التي من شأنها أن تكون قلقة للغاية إذا أراد القبعةخبط شعرهم. يمكن لمثل هذه الجماعات وضع قبعة البيريه وقبعة فيدورا بوصفهالخيار الأول، لأن هذا النوع من القبعات هي خفيفة جدا، وخصوصا القطنالبيريه، لن يسبب لها تأثير كبير على شكل الشعر. قبعة من القش هو الضوء، أيضا، في حينفيدورا قبعات صوفية هي ثقيلة قليلا، وبالتالي فإن تأثير لا يكون أفضل منمادة القش.

    الثانية، من نمطالشعر، والرجال مع الشعر القصير لا داعي للقلق حول الحصول على شعر عابث،إذا كان الشعر أطول قليلا، فإن العناية بالشعر والقوالب النمطية لا يكونفعالة، وبسهولة الحصول على ما يصل عابث الشعر. الرجل مع الشعر الناعم تفعللا داعي للقلق بشأن المشاكل الخاصة بهم من شعر أشعث، وذلك لأن لينةالشعر هو سهل للحصول على الانتعاش. للسيدات الذين يريدون الحفاظ على لينة والشعر الطويل الجميل، وكان شعرهم لن تحصل على كرة لولبية والقوالب النمطية على نحو أفضل،أو حتى المد أعلى وأعلى دو ليست مناسبة. الحفاظ على الشعر الطبيعي سيكونأفضل خيار.