مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > صالح يرتدي قبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    صالح يرتدي قبعة

    ريان www.wholesaler-القبعات، كوم 2014-05-27 14:11:50

       الحفاظ على رأس الحارة: يسمى رئيس "الحارةمركز التحكم. "وقد وجدت الدراسات الطبية أن الرجل لا يزال وليس لارتداء القبعات وفقدان الحرارة من الرأس هو حوالي 30٪ من مجموع السعرات الحرارية فيدرجة الحرارة 15 ℃، في حين أن العدد سيزيد إلى 60٪ في 4 ℃. إذا كانرئيس يصاب ببرد، يمكن أن يسبب تضيق الأوعية الدماغية، ويشعر تتراوحاضطرابات الدورة الدوخة، والصداع، أو سبب بصيلات الشعر فروة الرأس بالمغذيات واضطرابات التمثيل الغذائي، مما يؤدي إلى اختلال التوازن الغذائي أو عدد كبير منشعر غير طبيعي تساقط الشعر. الأسوأ من ذلك كله، لحث عاضد الشديد بعض الأمراض. وهكذا، في winte الباردة، بالمقارنة مع أجزاء أخرى من الجسم، الرأسبحاجة الى مزيد من الحماية من قبعة

       الحفاظ على الغبار بعيدا: في فصل الشتاء، وخاصةفي التلوث والرياح والغبار وأكثر العوامل السيئة خطيرة على نحو متزايد اليوم سوفتسيء إلى الرأس. عندما تم تفجير الشعر الفوضى، الغبار والكائنات الحية الدقيقةعصا الرأس في الشعر هو مثل الرمال على الصنفرة، مستعرة على فروة رأسككما قمت بتنظيف شعرك في الحياة اليومية، مما يزيد من الاحتكاك بينالمشط والشعر. قد تسبب تلك الميكروبات غير مرئية البكتيريا فروة رأسك، وحتى سبب إصابة بصيلات الشعر، وتؤثر تأثيرا مباشرا على البيئة ونوعية الحياة من نمو الشعر. قد يسبب الاحتكاك الشعر أو كرة لولبيةسطح الشعر، والشعر يصبح سطح خشن، أو حتى تؤدي إلى خطيرةالشعر، وينتهي الانقسام، وكسر. في هذا الوقت، وهو يرتدي قبعة مريحة وأنيقة،ومثل وظيفة وقائية من معطف للشعر، والحفاظ على من الغزومن الغبار والكائنات الحية الدقيقة.

       تبقي من الأشعة فوق البنفسجية: وكثير من السيدات الجمال واعية تأخذ بشدةتدابير وقائية المسلحة خلال فصل الصيف، وخاصة عقد الملونةمظلة، والحفاظ من الشمس وإظهار كل ساحر وساحرة، في حينفصل الشتاء، فإنها غالبا ما تتجاهل قوة أشعة الشمس، حتى مطاردة خطواتالشمس. في الواقع، بسبب الهواء الجاف، والشمس فوق البنفسجية ليست منخفضة، لذلكلا تتجاهل الشمس في فصل الشتاء. تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس. لذلك، من أجلتجنب أضرار الأشعة فوق البنفسجية، واختيار نمط قبعة اللون الذي يطابق الملابس، وسوفيكون الاختيار الذكي.

       الحد من عبء تنظيف الشعر: فيبالإضافة إلى ثلاثة النصائح المذكورة أعلاه، وهذه النقطة أكثر أهمية جعل قبعة حتىشعبية هو أنه يمكن تبسيط الرعاية من الشعر. من أي وقت مضى وسوف لا تحتاج إلى الشعرأسلوب إعدادها، ويمكن قليلا قبعة الحفاظ على بذيء الشعر في الرأس والمعابد،مما يقلل من العبء على غرار الشعر، لذلك لماذا لا تعطي المحاولة؟