مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية اختيار قبعة لشكل وجهك
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار قبعة لشكل وجهك

    كلير أونغ ولي 2019-12-12 15:14:12
    بالنسبة لمعظم الفتيات ، بالإضافة إلى الملابس والمطابقة ، لديهم أيضًا دوافع خفية على بعض الملحقات الأخرى. من بينها ، القبعة عنصر واحد يحب كثير من الناس استخدامه.
    القبعات هي وجود مريحة للغاية وسهلة الاستخدام للنساء. في ارتداء اليومي ، يمكن أن تعطيك قبعة مزاج مختلف ، إضافة الكثير من النقاط لارتداء العام ، قد لا يكون هناك أي نقاط مضيئة ، ولكن بعد ارتداء قبعة ، يجب أن يكون لديك كل شيء. عندما تضطر إلى الخروج ولكن لا تغسل شعرك ، يمكن أن تغطي القبعة كل شعرك ، ولا تستطيع رؤية أي شيء ، ويمكنك إخفاء قبحك إلى حد ما.
    على الرغم من أن القبعة نفسها عملية للغاية ، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص الذين سيزيدون من القيمة الاسمية بعد ارتداء القبعة ، ولكن عليك أن تعترف أن هناك دائمًا بعض الأشخاص الذين لا يبدون جيدًا بعد ارتداء القبعة ، لكن جعل تم تخفيض مزاجه الخاص بك كثيرا. Xiaobian هو واحد من هؤلاء الناس. أعتقد أن الجميع يشعرون بالحسد لأولئك الذين يرتدون القبعات كما أنا. أخشى أنه ليس مثل ارتداء قبعة في حياتي. انها سيئة حقا. الآن! إذن ما هي خصائص الفتيات اللاتي لا يبدأن رائعات في القبعات؟ اتبع Xiaobian لنرى!
    الناس مع آذان أعلى
    بشكل عام ، تتوافق آذان الناس بشكل أساسي مع حواجبهم ، لكن آذان بعض الناس طويلة نسبيًا ، مثل Xiaobian me ...
    لذلك قد تكون القبعة العادية مناسبة للآخرين ، لكنني عالقة هناك إذا كنت أرتديها ، ومن السهل جدًا ارتدائها. ليست جيدة كما لو كان شخص ما يرتدي قبعة. قلت إنك توصلي القبعة بالقوة تدخل وتؤذي أذني مرة أخرى ، هذا الشعور غير مريح حقًا! وأعتقد أن آذان كثير من الناس طويلة مثل تلك التي Xiaobian. نحن لا نفهم ألم الآخرين!

    الناس مع رؤساء أكبر أو أصغر
    بالنسبة للأشخاص ذوي الرؤوس الأكبر ، فإن أهم ما يجب ملاحظته في المطابقة هو تسليط الضوء على الأجزاء الأخرى ، وبالتالي إضعاف التأثير البصري للرأس على الجميع. في الملابس العامة ، نادرا ما يكون على رؤوسهم. الكثير من الناس يعملون بجد ، إذا كنت ترتدي قبعة أخرى ، سيبدو رأسك أكبر.
    علاوة على ذلك ، بشكل عام ، يكون حجم القبعة ثابتًا ، وله نطاق ضبط واحد فقط. إذا تجاوز حجم الرأس هذا النطاق ، سيحدث إحراج عدم ارتداء القبعة عند ارتداء القبعة. اذهب ، سيكون هناك تأثير أن القبعة على وشك أن يتم كسرها. هل تعتقد أنها تبدو جيدة؟
    وبالمثل ، فإن الأشخاص ذوي الرؤوس الصغيرة هم أيضًا متماثلون. إذا كان رأسك صغيرًا جدًا ، ستكون القبعة أكبر من رأسك عند ارتداءها. حتى أصغر حجم لا طائل منه. أنت تقول إنك متعب ومتعب ، لذا حاول أن ترتدي قبعة في المستقبل للأشخاص الذين لديهم رؤوس كبيرة أو صغيرة.
    الناس مع وجوه أقصر
    كثير من الناس قد لا يفكر في هذا. بعد وضعنا القبعة ، ستغطي القبعة ثلث رأسنا تقريبًا. وجهك الأصلي قصير نسبيًا ، ويكون ارتفاع القبعة ثابتًا. بالنسبة للآخرين ، فإنه يغطي ثلث. هذا قد يكون نصف بالنسبة لك ، أخت! هذا في الحقيقة ليس جيد المظهر ، لذا تجنبه في المستقبل!