مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > قبعة يجب الانتباه إلى الصيانة
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة يجب الانتباه إلى الصيانة

    كلير AungCrown 2018-07-10 11:56:58
    يجب أن تؤخذ القبعات العناية والاحتفاظ بها. بعد أن يتم نزع القبعة ، لا تضعها على الأرض. يجب تعليقه على رف المعطف أو على الخطاف. لا تضغط على الأشياء الثقيلة عليها لتجنب التشوه. وقد ارتدت القبعة لفترة طويلة ، وسوف تكون ملطخة داخل وخارج القبعة مع الأوساخ والأوساخ. يجب غسله في الوقت المناسب. غطاء بطانة يمكن (قبعات مخصصة في الصين) يتم إزالتها وغسلها ، ومن ثم تمدد لمنع العرق على بطانة الغطاء من البلل والعفن ، مما يؤثر على حياة الغطاء. يجب تنظيف الرماد على القبعة بشكل متكرر. يمكن تنظيف الرواسب والشحوم الملتصقة بسطح الغطاء بلطف باستخدام فرشاة ناعمة ويتم تحريكها بالماء الساخن والصابون ، ثم يتم غسلها بالماء. عندما تغسل قبعتك ، يمكنك العثور على وعاء مستدير أو بورسلان بنفس حجم القبعة. ارتداء القبعة عليه وغسله لتجنب التعرج. عند جمع القبعات: قم بنزع الأتربة ، اغسل الأوساخ ، واغمرها في الشمس لفترة ، وألفها في ورقة ، وضعها في صندوق القبعة ، واحفظها في مكان جاف وجيد التهوية ، وضع المجففة في صندوق تخزين لحماية من الرطوبة. إزالة القبعات وتنظيفها أكثر خصوصية ، لا يوجد نقع مياه (مثل الريش أو الترتر أو القبعات بنوع من نوع الورق). إذا كانت القبعة مصنوعة من القطن ، يمكن غسلها. إذا تم استخدام لوحة الورق ، القبعة (قبعة الهيب هوب المورد الصين) يمكن فقط أن تمحى وتغسل. إنه حظ سيء لأنه شكل ثلاثي الأبعاد ، فإنه من الصعب استخدام الغسالة.

    غسل
    الغسل العادي للقبعة

    1. إذا كان هناك زخارف على الغطاء ، قم بإزالته أولاً.
    2 ، وتنظيف القبعة يجب أن تكون غارقة قليلا بالماء ومنظف محايد.
    3. فرك بلطف مع فرشاة ناعمة.
    4. يتم تنظيف الجزء الداخلي من شريط العرق (الجزء الملامس لعصابة الرأس) عدة مرات لغسل العرق والبكتيريا. بالطبع ، إذا اخترت مادة مضادة للبكتيريا ومزيل العرق ، فإن هذه الخطوة مجانية.
    5 ، يتم طي القبعة إلى أربعة بتلات ، لعق بلطف من الماء ، لا يمكن المجففة بواسطة الغسالة. 6. نشر القبعة ، ووضع منشفة في الداخل القديم ، ووضعها في الظل ، وتجنب تعليقها.




    الغسل الصحيح للقبعات الخاصة
    1. يمكن تنظيف غطاء الجلد بشريحة من البصل ، أو يمكن مسحه بقطعة قماش ويمكن استخدامه لتحقيق تأثير غسيل جيد.
    2. يمكن تنظيف البقعة على غطاء الشعر الرقيق مع خليط من ماء الأمونيا وكمية مساوية من الكحول. ارسم أولاً المزيج بقطعة من القماش الحريري ثم افرك. لا يمكن أن تجعل القبعة مبللة للغاية ، وإلا سيكون من السهل الذهاب.
    3 ، بعد كاب التريكو (الجملة القبعات على الخط) يتم غسلها ، فمن الأفضل لملء القبعة مع ورقة مجعدة والقماش ، ثم تجف.
    4 ، وقبعة من الصوف ، لا تغسل ، لأن الصوف سوف يتقلص. إذا كانت القبعة ملطخة بالغبار أو بشعر الحيوانات الأليفة ، وما إلى ذلك ، فيمكنك استخدام شريط ذو وجه واسع ، وغطاء قابل للانعكاس على الإصبع لإزالة الغبار السطحي. لا تحتاج القبعة الصوفية بعد التنظيف ، فمن السهل تقصير الحياة. إذا لم يكن التنظيف ضروريًا ، فإن التنظيف الجاف هو الطريقة الأنسب.