مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية اختيار قبعة في الهواء الطلق؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار قبعة في الهواء الطلق؟

    كلير أونغ كراون 2020-03-17 17:01:45
    القبعات هي قطعة من المعدات التي لا غنى عنها في الأنشطة الخارجية. هناك العديد من أنواع القبعات الخارجية. تم الخلط بين العديد من الحمير. أي قبعة يجب أن أختار؟

    1 ، قبعة رياضية هي امتداد للغطاء العسكري العادي ، باستخدام أقمشة رياضية خفيفة ورقيقة جديدة لتحسين الإنتاج. واحدة من أكثر الأماكن الخارجية استخدامًا. الميزات كثيرة جدًا ، يمكن تقسيمها إلى طنف واحد وقابلة للطي ، ومناسبة لكل موسم. المواد التي أختارها هي قبعة رياضية خفيفة الوزن تزيل العرق والتجفيف السريع ، ويمكن طيها للتخزين. اختيار القبعات في الهواء الطلق

    2. قبعة الصياد تسمى أيضا قبعة عريضة الحواف. إنه نوع من القبعة التي يحبها أصدقاء الحمير. وهي مناسبة لأنواع مختلفة من الصيد في الهواء الطلق والمشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال والرياضات الأخرى. تنفس ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية. في الصيف ، أشعر بضرورة امتصاص الرطوبة والتجفيف السريع والأشعة فوق البنفسجية. وظائف التجفيف السريع والأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تحافظ على جفاف الرأس وحروق الشمس. يختار الخريف والشتاء مقاومًا للماء وتنفسًا ، ولن تبتل الأنشطة الممطرة على الرأس. اختيار القبعات في الهواء الطلق.

    3. قبعات البيسبول مناسبة في البداية لمختلف الرياضات الترفيهية والارتداء اليومي. في السنوات الأخيرة ، مع تطور الهواء الطلق وتعميم الأقمشة التقنية ، أصبح قبعات البيسبول محبوبًا تدريجيًا من قبل المزيد والمزيد من الناس في الرياضة الخارجية. موادها هي القطن والبوليستر والألياف الكيميائية ، وما إلى ذلك ، ووظائفها التقنية متنوعة أيضًا ، سريعة الجفاف ، ماصة للعرق ، مزيل العرق ، مقاومة للحشرات ، مقاومة للماء ، تنفس ، مضاد للبكتيريا ، مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، دافئة وما إلى ذلك. الأصدقاء لا يعرفون كيفية الاختيار. يمكن اختياره في موسمين. اختر التجفيف السريع والأشعة فوق البنفسجية في الربيع والصيف للحفاظ على الرأس جافًا ومريحًا. اختر مقاوم للماء وتنفس ودافئ في الخريف والشتاء. المطر أيضا رطب وبارد. يمكن استخدام وظائف أخرى كمرجع. اختيار القبعات في الهواء الطلق

    4. القبعات التريكو تتعايش الموضة والدفء ، والألوان الملونة تحظى بشعبية كبيرة مع الحمير الإناث. في الواقع ، أريد أن أقول إن ملابس الرجال رائعة أيضًا. القبعة المحبوكة هي القبعة الأكثر استخدامًا في الشتاء. وظيفتها الدافئة لا تشوبها شائبة. المواد ناعمة ويسهل حملها. إنها معدات مقيمة في حقيبتي الشتوية. المواد هي صوف ميرينو والبوليستر والعديد من الوظائف الأخرى. فهي ليست معقدة ، ويتم اختيارها وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.