مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما أنواع الأقمشة التي يمكنك اختيارها عند تخصيص قبعة بيسبول؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما أنواع الأقمشة التي يمكنك اختيارها عند تخصيص قبعة بيسبول؟

    كلير أونغ كراون 2020-03-12 15:00:01
    بطاقة حك القطن ، وهناك العديد من الاستخدامات الشائعة. عادة ما يكون لكل نسيج عدد وغزول معينة. يشير عدد الخيوط إلى سمك الخيوط المنسوجة (أفهمها). الكثافة: هو محتوى عدد الخيوط لكل وحدة مساحة ، بشكل عام 4 بوصات مربعة. كلما زاد العدد الذي يمثل عدد الخيوط ، كان الغزل أفضل. كلما زاد العدد الذي يمثل الكثافة ، زاد المحتوى والعكس صحيح.

    قماش القطن: 2X2 و 2X3 شائع الاستخدام.
    عادة ما تكون اللوحة عادية ، واحدة في الأعلى. هناك تشوه واحد ولحمة مزدوجة ، وهناك تشوه مزدوج ولحمة مزدوجة ، وهناك تشوه مزدوج ولحمة واحدة ، وهناك قماش حبلا. عادة ما يتم التعبير عن ما يسمى الالتواء المزدوج واللحمة المفردة على هذا النحو ، على سبيل المثال 21 + 21X10 / 70X42 ، السداة هي خيوط 21S ، واللحمة هي 10S. أما لماذا يتم التعبير عن 2X2 بواسطة 10S / 2X2 ، آمل أيضًا أن يتصل به الخبراء ويخبروني عن الكثافة والوزن الطبيعي. يوجد أيضًا 10S / 2X3.

    قطن البوبلين: لم أستخدمه تقريبًا ، لذلك لا يمكنني قوله. ربما تعرف أنها نسج عادي ، على غرار القماش ، ولكن عدد الخيوط رقيق جدًا ، كما لو كان يستخدم بشكل عام في البطانة أو شريط العرق.

    الكوردروي: أعرف هذا النسيج ، وعادة ما نستخدم 11 و 14 قطن ، أي أن هناك 11 أو 14 شريطًا رأسيًا. ثم أعرف أيضًا أنها مرنة ، بوليستر - قطن ، فيسكوز ، قطن ملون ، مصبوغ قبل الغزل ، متجمد ، سميك ورقيق ، حبيبي ، مقطوع بشكل متقطع ، وريش. هذا كل شيء ليضيفه الخبراء.

    سلسلة القطن والبوليستر
    يجب العثور على جميع منتجات القطن المذكورة أعلاه في سلسلة البوليستر والقطن. غالبًا ما نقول 65/35 ، 50/50 ، هذه هي نسبة البوليستر والقطن.

    سلسلة البوليستر
    يجب أن يكون نسيج البوليستر الذي أتحدث عنه مصنوعًا من ألياف كيميائية. لا أعرف كيف يقسمها الخبراء. هناك نوع من بطاقة غزل البوليستر النقي ، وهو خفيف جدًا بالمقارنة ، وبعضها له رائحة كريهة.
    والآخر هو جلد الخوخ ، غزل Chunya ، يجب أن يكون من الألياف الكيميائية. ميرتل ، سهل ، حك ، صقيل.

    1. من طرق النسيج: المنسوجة والتريكو.
    1. المنسوجة: مثل بطاقة الغزل ، قماش ، إلخ.
    2. الحياكة: مثل شبكة.

    اشرح من تركيبة المكونات: قطن ، قطن بوليستر ، بوليستر (ألياف كيميائية) ، كل نيتريل ، نيتريل صوف ، قطن وكتان ، نايلون (نايلون) وهكذا.
    1 ، القطن: مثل بطاقة الغزل ، قماش ، البوبلين.
    2. قطن بوليستر: مثل بطاقة الغزل والقماش والبوبلين.
    3 ، كل البوليستر: مثل جلد الخوخ ، تشون يافانغ ، بطاقة البوليستر ، إلخ.
    4. النتريل الكامل: بطاقة خيوط أكريليك (لا أعرف كيف أسميها ، هناك نوع من نسيج أكريليك يشبه خيوط الأكريليك بالكامل ، وهناك أيضًا نسيج أكريليك صوف مشابه لما نقوله غالبًا.)
    5 ، صوف النتريل: مألوف جدًا ، الاستخدام العادي 85٪ A / 15٪ W و 80٪ A / 20٪ W. Harder ، أكثر خشونة.
    6 والقطن والكتان: لا تستخدم كثيرا
    7 ، نايلون (نايلون): مثل تسلان.
    على الرغم من وجود العديد من الأقمشة لإنتاج قبعات البيسبول ، إلا أنها من القطن بشكل أساسي ، والأقمشة القطنية هي أساسا من الشاش القطني والقماش.