مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار أربعة أقمشة قبعة وظيفية للقبعات المخصصة
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار أربعة أقمشة قبعة وظيفية للقبعات المخصصة

    كلير أونغ كراون 2020-03-20 17:24:06
    الأول: قماش مضاد للكهرباء الاستاتيكية
    يعتمد هذا النوع من القماش على طريقة التشطيب المحبة للماء أو إضافة الألياف الموصلة لجعل النسيج موصلًا. هذا النسيج هو أقل عرضة للغبار والاستاتيكيه. هذا القماش مناسب جدًا لصنع قبعات عمل خاصة ، مثل قبعات الغبار.

    نسيج آخر مضاد للكهرباء الاستاتيكية يستخدم الألياف الاصطناعية المقاومة للكهرباء الاستاتيكية والأقمشة المخلوطة أو البوليستر المخلوط. هذا النسيج يمكن أن يزيل الشحن على الملابس والجسم البشري. هذا النسيج مناسب لتخصيص قبعة عمل محطة الغاز.

    النوع الثاني: قماش مقاوم للهب
    نسيج هذه المقابلة هو البوليستر ، ومن ثم يتم استخدام مثبطات اللهب لجعل مثبطات اللهب النسيجية ، ويكون التأثير جيدًا جدًا. يتميز النسيج المقاوم للهب بخصائص مقاومة الماء ، ودعم الاحتراق ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة درجات الحرارة ، والقابلية للغسل ، ومقاومة الأحماض والقلويات ، ومقاومة الماء ، والاستاتيكية ، والشعور الجيد ، وغير السامة ، والسلامة ، إلخ. هذا النسيج مثالي للمواد الكيميائية ، والحرائق الملابس الواقية وغيرها. النسيج المستخدم في خوذة الحريق هذه المصنوعة من Yutong Hat هو مقاوم للحريق ومقاوم للماء وما إلى ذلك.

    النوع الثالث: قماش مقاوم للماء
    في النسيج المضاد للماء للقبعة ، هناك مقاومة للماء ومقاومة للماء. وظيفة سوبر للماء ، لا يمكن أن تحقق كل من وظائف تنفس ومقاومة للماء. هذا النسيج المقاوم للماء ليس جيدًا باستثناء العرق وبخار الماء. يمكن لوظيفة مكافحة الرش تحقيق وظيفة التهوية في نفس الوقت. باستخدام الفرق في حجم بخار الماء وقطرات المطر ، يتم تصفيح الفيلم على سطح القماش بحيث لا يمر الماء ، ويمكن أن يمر بخار الماء من خلاله ، وهو أمر مفيد للتهوية.