مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية اختيار قبعة للمسنين في فصل الشتاء
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار قبعة للمسنين في فصل الشتاء

    كلير أونغ ولي 2019-12-10 15:55:54
    كيفية اختيار قبعة للمسنين في فصل الشتاء ، ليست الصحة في أيام معينة ، ولكن كل يوم ، يرتبط ارتداء المسنين ارتباطًا وثيقًا بالصحة ، وفوائد ارتداء قبعة للمسنين في فصل الشتاء كثيرة ، وكذلك تفعل أنت تعرف كيفية اختيار قبعة للمسنين في فصل الشتاء؟

    كيف يختار كبار السن القبعات في الشتاء في الشتاء ، يكون البرد قاسياً ، خاصة عندما تهب الرياح الشمالية الباردة ، يكون الناس دائمًا في مياه جليدية. إذا كان لديك قبعة شتوية ، فستشعر بالدفء ، خاصة بالنسبة للمسنين الذين لديهم دستور ضعيف. ارتداء قبعة في فصل الشتاء مفيد جدا.

    يجب على كبار السن ارتداء المزيد من القبعات والعباءات في فصل الشتاء
    من الشتاء إلى الشتاء ، قشعريرة شديدة. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من دستور ضعيف وهجمات مزمنة للأمراض المزمنة ، إذا كنت تخطط لارتداء قبعة شتوية ، فإن الفوائد كثيرة. قد يرتدي ارتداء قبعة في فصل الشتاء الدفء ، ويتجنب أمراضًا مثل البرد والرشح والسعال والصداع وشلل في الوجه (أي تشويه الفم والعين).

    أولاً ، الأوعية الدموية لكبار السن الذين يجيدون الرعاية الصحية ليست سلسة مثل تلك التي لدى الشباب ، بل إنها تصلب قليلاً. إذا كانت باردة ، فإنها ستؤدي حتما إلى انقباض الأوعية الدموية الدماغية ، وتسبب قليلا في الدوار والصداع والحوادث الشديدة. لا يمكن للمرء التقليل من الوظيفة الصحية للقبعة. بالإضافة إلى ذلك ، مثل القبعة الصوفية ، والسترات الصوفية ، وما إلى ذلك ، يمكنها أيضًا تغطية وحماية الأذنين.

    الثانية ، وظيفة واقية ، وقبعة على الرأس ، في حالة فرك طفيف ، يمكن للقبعة "عازلة". منذ وقت ليس ببعيد ، عندما مررت بمبنى تجاري على طريق ناندان الشرقي ، شعرت "بصدمة" من رد فعل فارغ أخف "طار" في الطابق العلوي. لحسن الحظ ، تم إغلاق رأسي بواسطة قبعة ، والتي لم تسبب أي ضرر. كبار السن لا يستجيبون نسبياً وضعفاء جسديًا وصغار السن ، لذا الحماية اللازمة ضرورية.

    ثالثا ، انه لامر جيد للتدفئة. لمنع البرد ، يرتدي الناس ملابس شتوية سميكة وأحذية دافئة ، لكن الكثير من الناس ليس لديهم عادة ارتداء القبعات. كما يعلم الجميع ، يحتاج رأس الإنسان أيضًا إلى أن يكون دافئًا. والأكثر من ذلك ، أن العديد من كبار السن لديهم شعر رقيق نسبيًا (من السهل تبديد الحرارة) ويحتاجون إلى قبعات للحفاظ على دفئهم. يمكن أن تكون مادة القبعة الشتوية من الصوف أو القماش الصوف أو غطاء رأس مع سترة أسفل. على أي حال ، ينبغي أن يكون أكثر سمكا للتدفئة.

    الرابعة ، ميزات جميلة إذا كنت تشتري قبعة جميلة وأنيقة ، يمكنك "التفاف" الشعر الرمادي. إذا كان نمط ولون مباراة قبعة والملابس ، يمكنك إظهار التنسيق والجمال. هناك لهجة تقول: "كبار السن يخدشون رؤوسهم ويخدشون رؤوسهم". والرأس الرمادي القديم يمكن تجميل القبعة!
    في فصل الشتاء ، قد يؤدي ارتداء قبعة إلى تساقط الشعر. يجب أن تكون القبعة قابلة للتنفس وفضفاضة.

    مع انخفاض درجة الحرارة ، ستظهر القبعات والقفازات قريبًا. ولكن هذه الطريقة للحفاظ على جسمك دافئ يجب أن تستخدم بشكل صحيح. يذكر الخبراء: لا تلبس القبعات لفترة طويلة في فصل الشتاء ، وإلا فإنها ستؤدي بسهولة إلى تساقط الشعر.

    من الضروري ارتداء قبعة للتدفئة في الطقس البارد ، خاصة بالنسبة للمسنين. بعضها نادر نسبياً ، وهو ضعيف وخائف من البرد. لذلك ، من الأفضل ارتداء قبعة للتدفئة عند الخروج. صداع ، شلل في الوجه وأمراض أخرى.

    يشير الخبراء إلى أن ارتداء قبعة ترادفية يمكن أن يؤدي إلى تنفس مسام في فروة الرأس ، ويتراكم الزهم على فروة الرأس ، ومن السهل تشكيل قشرة الرأس أو الحكة أو جروح الجلد ، مما يسبب تساقط الشعر. لا تقاوم فروة الرأس الحرارة الشديدة ، ولا يمكن للقبعة أو الخوذة المثبتة على الرأس أن تستمر في التنفس لفترة من الوقت ، وخاصة شعر الشعرة وجذور الشعر المضطربة بواسطة الغطاء ، ومن الأسهل فقدان الشعر بسبب تساقط الجلد .

    لذلك ، عند ارتداء قبعة في يوم بارد ، يجب عليك أولاً اختيار حجم أكبر قليلاً من الرأس. ارتداءها لن يضغط على الشعر ، بحيث يكون لفروة الرأس مجال للتهوية. ثانيا ، يجب علينا الانتباه إلى المواد. أولئك الذين يحبون الزيت على فروة الرأس يجب عليهم ارتداء التهوية. لقد حان الوقت مرة أخرى للضوء ورقيقة. عندما تخرج في الصباح والمساء ، يجب عليك إخراجها عند دخول الغرفة. عندما تكون الشمس جيدة عند الظهر ، دع شعرك يخرج. يجب على القبعات والأشخاص الذين يعانون من الدساتير ونزلات البرد ارتداء قبعات الصوف أو الصوف

    يجب على الأشخاص الذين لديهم ثقة بالنفس أن يولوا المزيد من الاهتمام لعدم ارتداء قبعة بشكل متكرر لتغطية تناقض الشعر الأقل ، وتمشيط شعرهم في الوقت المحدد كل يوم ، وتدليك فروة الرأس بشكل معتدل ، والحفاظ على حسن الخلق ، والانتباه إلى التوازن الغذائي من أجل لجعل الشعر ينمو أقوى.