مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ما هي المواد من القبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هي المواد من القبعة

    كلير أونغ ولي 2019-12-04 15:36:14
    أنا فقط أعرف دائمًا ما إذا كنت ترتدي القبعات. هل تعرف مواد القبعات؟ هل تعرف ما هي المواد التي ترتديها عادة القبعات؟ طوبى لأولئك الذين يهتمون بمعرفة هذا ، لأن ما تلى هو التالي للجميع ما هي المواد اللازمة لصنع القبعات؟

    قبعة مصنوعة من القماش. في ظل الظروف العادية ، فإن المواد التي نرتديها لأغطية البيسبول وقبعات الدراجات النارية مصنوعة من القماش. بالطبع ، لن نقسم الفئات الجيدة هنا لأن القماش متعدد الاستخدامات أيضًا. يحتوي النسيج على نفاذية هواء جيدة وتكلفة التشكيل الإجمالية ليست عالية جدًا.

    قبعة من الصوف المحبوك. أعتقد أن هذا هو الأكثر شهرة من قبل المستخدمين العاديين الذين يرتدون القبعات ، لأن القبعات الصوفية التي يرتديها معظمهم في فصل الشتاء يعلم الجميع أن تركيبة القبعة محيكة بواسطة الصوف ، لكنها لا تزال تصنعها الماكينات أكثر من غيرها. انها مجرد أن كفاءة التكلفة أسوأ قليلا.

    قبعة رافائيل المادية. الغصن مادة قبعة أغلى قليلا. لها تأثير جيد للتهوية والحماية من أشعة الشمس. وغالبا ما يستخدم في قبعات الصيف ، وهناك العديد من القبعات الصياد بارد.

    بالطبع ، هناك العديد من المواد قبعة أخرى إلى جانب المواد قبعة المقدمة أعلاه. إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بنا.