مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية ارتداء السراويل: دليل أنيق
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية ارتداء السراويل: دليل أنيق

    aungcrown. تاج أونغ 2021-07-21 12:26:10
    السراويل - ضروري مطلق في الصيف. لا أعرف كيف ترتديها؟ غير متأكد من أسلوب السراويل القصيرة لشراء لشكلك؟ لقد وضعنا دليلا يغطي جميع الأسئلة التي قد تكون لديك فيما يتعلق بكيفية السراويل القصيرة.

    يقترب الصيف، لذلك الآن هو الوقت المثالي للبدء في التخطيط لكيفية عرض ساقيك في زوج جديد من السراويل القصيرة. في الصيف، تكون السراويل القصيرة مثالية للمناسبات مثل العطلات، يوميا على الشاطئ، BBQs أو حتى يوم واحد فقط مع الفتيان.

    رمز اللباس لجميع هذه المناسبات هي نفسها. يمكنك الابتعاد عن كونك عارضة ولكن لا تزال تبحث معا، بغض النظر عن أي واحد تقوم به.

    كيف يجب أن يصلح السراويل
    الكثير من ضمان الخاص بك السراويل القصيرة تبدو أنيقة، بدلا من كسول، في الملاءمة.

    أما بالنسبة لعرض السراويل، فيمكن استخدامك على الصور الظلية السخية لشابك.

    فكر: خيام النسيج مع جيوب البضائع billowy ذيول النسيج شنقا من الجانبين. هذا ليس كيف ينبغي أن يصلح سراويل الرجل نموا!

    بدلا من ذلك، ابحث عن السراويل القصيرة المخصصة التي تناسبك جيدا. هذا لا يعني أنه يجب رسم السراويل الخاصة بك، رغم ذلك. أنا أحب هذا الإرشادات من طراز الرجال بلوق موتشا الملح:

    "عندما نقول مصممة، نحن لا يعني بالضرورة مناسبة نحيل. نعني: كل شيء يحتاج إلى التملك بشكل صحيح ... بمعنى آخر: يحتاج إلى التقليل كما تم تصميمه لتناسب.

    لا ترتدي السراويل القصيرة هي أحجام كبيرة جدا واتصل بها "فضفاضة"؛ يصلح مهم بغض النظر عن قطع تختار. يمكنك ارتداء زوج خاسر من السراويل ولا تزال تبدو مصممة خصيصا، طالما أن الملاءمة جيدة.

    سوف السراويل القصيرة تجعلك تبدو أطول مما كنت
    السراويل القصيرة / الشديدة تبدو جيدة على الرجال ضئيلة
    السراويل القصيرة سوف تجعل رجل أكبر تبدو أصغر
    كيفية أسلوب السراويل
    جميع السراويل هي تنوعا ضخمة حتى تتمكن من الاسترخاء مع الاسترخاء، ولكن أيضا يمكن أن ترتديها قليلا للحصول على Vibe الأكثر ذكية عارضة.

    ارتداء الجوارب مع السراويل
    جوارب يمكن أن تكون صعبة، خاصة في الصيف. لا تكن الشخص الذي يسبق الجوارب والصنادل تبدو ... إذا كنت تشعر بذلك، فانتقل بشيء. بدلا من ذلك، يمكنك الاستثمار في زوج من الجوارب البطانية / غير المرئية. إن ارتداء هذه سوف يعطي الوهم لعدم ارتداء الجوارب أثناء الحفاظ على شعور حذائك ورموحة أعذب قليلا - خاصة في الصيف.

    باختصار لا
    السراويل الفضفاضة ليست نظرة جيدة. حيث قد تكون قادرا على الابتعاد عن زوج من السراويل التي لا تناسبك بالكامل لأنها يجب أن لا تكون السراويل. بقدر ما يصلح، يجب أن تأتي فقط فوق ركبتك. الذهاب أقصر قليلا من هذا ما يرام أيضا، فقط أعرف أن ...

    السراويل القصيرة ليست جيدة أيضا. بينما قد تفخر بكل ما بذلته هناك، لا أحد يريد أن يرى ذلك. اترك قليلا للخيال والحصول على زوج يصلح. لن تشكرك النساء فقط على ذلك، لكن الرجال في كل مكان سوف نقدر تقديرك.

    جميع الألوان السيئة هي جميعها حاضر جدا في ارتداء الرجال القصير. عادة ما تكون خفية أفضل عندما يتعلق الأمر بذلك. سوف تلائم الألوان الملائمة الانتباه إلى ساقيك حتى كل ما تقصره الرجال سوف ينظرون، لقد خمنت ذلك، أقصر وزملاء الطويل الخاص بي، ستبدو حتى اللطيف.

    لسبب ما، يعتقد المصممون أنه بخير السراويل الجص مع جميع أنواع التصاميم السخيفة. قاعدة للمتابعة هي إذا كنت لا ترتدي هذا التصميم على ملابسك، فلا يجب أن ترتديها على السراويل القصيرة الخاصة بك.

    لا ينبغي أن أقول هذا ولكن ارتداء السراويل الصالة الرياضية مع كل الزي ليست بخير. نعم، أعرف أنهم مرتاحون. في عالم مثالي، يبدو أنهم أنيقون خارج المنزل أيضا. لسوء الحظ، لا يعمل بهذه الطريقة. الحفاظ على هذه السراويل القصيرة للتجريب والركل في المنزل.

    متى تكون السراويل المناسبة؟
    كيفية ارتداء السراويل الكتان
    الكثير من الرجال يعتقدون أن السراويل القصيرة "ليست بخير" لارتداء. بعض هذا شيء قديم من الطراز القديم، ولكن الكثير من القلق يأتي من الرغبة في النظر بشكل مناسب في مكان معين أو الإعداد.

    لذلك أنا أحب الفن الإطاري البسيط قد اقترح الفن من الرجولة عندما يكون من المناسب ارتداء السراويل:
    عندما يكون هناك سبب وجيه لدرجة الحرارة والبيئة والموقع) و
    عندما لا تقوم بإجراء أعمال أو حضور حفل / حدث رسمي
    لذلك ... عرض كبير في هذا المكتب الأكثر عارضة (عندما عدنا في المكاتب، أي)؟ربما أفضل لتخطي السراويل القصيرة.تاريخ يوم كبير مع سيدتك في البحيرة؟السراويل هي مجرد الذهاب!

    لقد حان الوقت السراويل يستحق بعض الاحترام.مع الزوج المناسب، يمكنك أن تبدو جيدة أثناء تهرب من الحرارة.بشكل عام، تعرف الجمالية ووضع بعض الفكر وراء ملابسك.ليس هناك شك في أن الزوج المناسب لك هناك.فقط لا تخف من إظهار بعض الساق.