مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > أفضل أنماط الشمس قبعة للنساء في 2021
تعليق الزبون

    أخبار

    أفضل أنماط الشمس قبعة للنساء في 2021

    aungcrown. تاج أونغ 2021-07-19 18:11:47
    سواء كنت تشمس في أيام الصيف الطويلة في المنزل أو تنفذ إلى جنة مملوءة بالشمس البعيدة، فإن قبعة الشمس الرائعة أمر لا بد منه لكل امرأة.

    من القبعات المرنة الكلاسيكية وقبعات الشاطئ العريض العريض على الفيدورا الموفرة للوجه وحتى قبعة دلو محدثة، هناك الكثير من الأنماط المبللة التي ستبذلك في مأمن من أشعة الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

    إمرأة قبعة الشمس قائمة تدقيق
    أكياس الشاطئ معبأة، وتبرد زجاجات المياه، وقد تم تطبيق Sunblock. ماذا الآن؟ حان الوقت لاختيار قبعة الشمس المثالية الشاطئ. ولكن قبل أن تفعل ذلك، اكتشف بالضبط ما تبحث عنه عند اختيار أفضل قبعة الشمس للمرأة.

    حافة واسعة
    اذهب كبيرا او اذهب الى المنزل. عندما يتعلق الأمر بقبعات الشمس، فإن الحمبر واسعة من الأفضل لأنها توفر كمية مثالية من حماية الشمس ليس فقط لموجي وجهك وعينيك، ولكن بالنسبة للمناطق التي غالبا ما يتم تجاهلها، بما في ذلك أذنيك وعنقك.

    قبعة واسعة بريم هي واحدة تقيس 3 بوصات أو أكثر، والأخبار العظيمة هي أن الحملات الواسعة تأتي في جميع الصور الظلية بما في ذلك قبعات الشمس المرنة وقبعات السفاري وقبعات بنما وفيدورا.

    نسيج تنفس
    شهيق زفير. إنها ليست مجرد تعويذة خلال فئة اليوغا، فهي شعار جيد في الاعتبار عند التسوق لقبعات الشمس.

    القبعات القش والذين مصنوعون من ألياف طبيعية أخرى مثل القطن والكتان مثاليين، وكذلك تلك المصنوعة من الأقمشة الاصطناعية مصممة خصيصا للتهوية.

    وعلى الرغم من أنه غير مطلوب، فإن القبعة المصنوعة من نسيج الحماية من الشمس (UPF) هي شيء يجب إضافته إلى قائمتك المفضلة - وهو تصنيف UPF50 هو وسيلة ذكية للمساعدة في الدرع ضد مخاطر سرطان الجلد.

    قابل للتطبيق
    ما هو جيد قبعة الشمس إذا كنت لا تستطيع أن تأخذها معك؟ قبعة الشمس القابلة للمعزول (AKA القبعة القابلة للتقسيم) هي واحدة يمكن سحقها أو تحطيمها أو طرقت أو لا تزال الربيع مرة أخرى. سواء كنت تقوم بتحسينه في حقائب حملك، فأرميها في حقيبة، أو قابلة للطي مع منشفة الشاطئ الخاصة بك، وهي قبعة قابلة للحياة أمر لا بد منه.

    قابل للتعديل
    ابحث عن قبعات الشمس التي يمكن ضبطها بميزات مثل فيلكرو، حبال الذقن وأشرطة الذقن والرباط الداخلية لمساعدتك في الحصول على الملاءمة الصحيحة. بعد كل شيء، لن تفعلك قبعة الشمس جيدا إذا لم تبقى على رأسك.

    قبعة بيسبول
    في حين أن قبعات البيسبول تستخدم المرتبطة بالرياضة، فقد تحول هذا النمط من القبعة إلى التبعي المألوف تماما، وهو في الواقع مباشرة في الاتجاه لهذا الموسم.

    هناك عدة أنماط مختلفة من قبعات البيسبول هناك، مثل:
    The Snapback - ميزات ستة لوحات، ذروة مسطحة والكثير من الهيكل، بالإضافة إلى إغلاق مفاجئ في الظهر. هذه كلاسيكية حقيقية عندما يتعلق الأمر بقبعات البيسبول

    غطاء أبي - أسلوب عظيم للذهاب إذا كنت جديدا على قبعات البيسبول، حيث أن الجسم الذروة المنحني وغير منظم من السهل أن تكون أسلوبا مع مجموعة متنوعة من الملابس

    غطاء الفريق الخمس - بنشأ من ركوب الدراجات الأداء، ويضم هذا النمط شكل مدور وخمس لوحات

    الغطاء الرياضي - في حين أن جميع قبعات البيسبول اعتادت أن تكون قبعات رياضية، فإن الإصدارات الرياضية المخصصة تتميز الآن بأقمشة خفيفة الوزن وتقنيات التصنيع الفائقة

    الحد الأقصى الفاخر - عالم الأزياء كان لديه الكثير من المشاركة في هذا النمط، مع الجودة والمواد والأنماط التي تجعل قبعة البيسبول أنيقة بشكل لا يصدق

    مثل فكرة الفاخرة قبعة البيسبول؟

    على الرغم من أنها قد لا تزال غير رسمية في الشكل، فإن الأقمشة الفاخرة تفاصيل التصميم يمكن أن ترفع حقا الزي. ابحث عن واحد تم وضعه من الصوف أو من جلد الغزال لمسة إضافية من الفصل.

    إذا كنت بحاجة إلى بعض الإلهام، فإليك عدد قليل من المصممين الذين أنتجوا إصداراتهم الخاصة من غطاء البيسبول:

    فقط عن أي طريقة تريدها. في حين أن قبعات البيسبول كانت تقليديا تلتزم فقط بالتسابق عارضة، فإنها الآن تم تصميمها في العديد من الطرق المختلفة، حتى بصفتك مرافقة بدلة عمل. على الرغم من أنك قد لا ترغب في تناولها تماما، فجرب تتصدر من الزي المقبل باستخدام غطاء بيسبول وشاهد كيف يحدث فرقا.

    قبعة دلو
    القبعات دلو هي بالضبط ما يبدو عليه - القبعات التي شكلت بطريقة مماثلة إلى دلو.

    ويعرفون أيضا عن قبعات الصياد، بسبب حقيقة أنهم كانوا يرتديهم تقليديا من قبل الصيادين.

    القبعات دلو ناعمة وغير منظمة، مع حافة مرنة وعرضها بشكل معتدل، مما يجعلها متعددة الاستخدامات تماما. إنها أيضا قبعة تحظى بشعبية عند السفر، وذلك بفضل الطريقة التي يمكن بها طيها بسهولة في حقيبة صغيرة.

    عندما يتعلق الأمر الأقمشة ...

    عادة ما تأتي القبعات الجرافة في القطن أو مزيج من القطن، ولكنها مغلفة في بعض الأحيان أو مختلطة مع البوليستر للتأكد من أنها مقاومة للماء.

    يميل من قبل بعض الأقمشة الريضية هناك؟

    هذه رائعة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، ولكن تأكد من أن تبقي وقت العام في الاعتبار. القبعات دلو مناسبة أفضل للأشهر الصيفية، وهذا يعني أن الأقمشة الأثقل والأكثر سمكا لن يكون ارتفاع درجة حرارة رأسك.

    أتساءل ماذا ارتداء مع الخاص بك قبعة دلو؟

    كونها قبعة غير رسمية، فإنها تعمل بشكل أفضل مع ملابس عارضة. بالنسبة لبعض الموقف المضافة، حاول دمج عدد قليل من عناصر أسلوب الشارع في مظهرك.

    عندما يتعلق الأمر بترتدي القبعات، عادة ما يحبه الناس أو يكرهونها.

    إذا لم تكن أبدا واحدة حقا لارتداء القبعات، فلا تخف من إعطاء هذا الملحق محاولة. لا يمكن قبعة فقط إضافة عنصر أنيق مثل الزي الخاص بك، ولكن يمكن أن تكون وظيفية للغاية أيضا، في الصيف وكذلك في فصل الشتاء.