مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية اختيار أفضل القبعات الشتوية للنساء في 2021
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار أفضل القبعات الشتوية للنساء في 2021

    aungcrown. تاج أونغ 2021-10-13 22:58:48
    عندما يتعلق الأمر بإيجاد أفضل القبعات لفصل الشتاء، فأنت مدلل في الاختيار! المفتاح هو اختيار قبعة الشتاء التي لا توفر لك الدفء الذي تمس الحاجة إليه فحسب، بل يعكس أيضا أسلوبك الشخصي. استخدم دليل النمط هذا للعثور على القبعة المثالية للاحتفال بالموسم الثلجي.

    ماذا تنظر عند اختيار الأفضل القبعات الشتوية للنساء
    عندما يتعلق الأمر بأفضل القبعات الشتوية، فغالبا ما يكون هناك حالة من مقاس واحد - كل ذلك لأن المواد المستخدمة لبناء العديد من القبعات الدافئة كانت بسط وسوف تتكيف مع أحجام الرأس المختلفة. يجب على قبعة الشتاء ذات النوعية الجيدة تبقي رأس مرتديها دافئ وعرض حماية للأذنين والرقبة والوجه إذا كان الطقس فريقا بشكل خاص.

    مادة
    يجب أن تكون القبعات الشتوية ناعمة ومريحة، وينبغي أن يساعد النسيج أيضا في الاحتفاظ بحرارة الجسم دون التسبب في التعرق. مواد قبعة الشتاء الشائعة التالية لها مزاياها وكذلك أفضل الاستخدامات. الغزل السميك هو أساسي في العديد من القبعات الشتوية لأنها تسمح بإدخال وتأثير عازل أكثر سمكا.

    القطن: القطن، وهو الألياف الطبيعية، هو خفيف الوزن والتنفس، والرطوبة الفأرة بعيدا عن رأس المرتدي. غالبا ما يستخدم القطن في بطانات القبعة الشتوية أو بالاشتراك مع ألياف أخرى لزيادة قدرتها على الاحتفاظ بالدفء. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الطبقات أغطية الرأس، يضيف قبعة قطنية رقيقة تحت قبعة محبوك أكثر سمكا الراحة. ومع ذلك، قد تكون قبعة الشتاء القطن العادي كل ما هو ضروري، في ورشة عمل خالية من المشروع - خاصة إذا كان هناك سخان فضائي في استخدامه للمساعدة في تناول الحافة من البرد. معظم القبعات القطن قابلة للغسل.

    الصوف: منتج آخر طبيعي، يأتي الصوف من الشعر أو الفراء من الحيوانات، بما في ذلك الأغنام والماعز والأرانب، من بين أمور أخرى. يوفر البروتين الطبيعي الموجود في الصوف الحقيقي الدفء والعزل، مما يجعله خيارا أفضل لارتداء الشتاء الدافئ، بما في ذلك القبعات. غالبا ما يتم دمج الصوف بألياف أخرى لإضافة شعور حريري ومرونة. تتطلب القبعات الصوف عادة التنظيف الجاف.

    أنماط قبعة الشتاء المرأة
    الطقس بالخارج مخيف، لكن هذه القبعات الشتوية الأنيقة مبهجة للغاية. تسوق هذه اللقطات الرئيسية ثم ضع مجموعة واسعة من قبعات الصوف النسائية.

    قبعة الشتاء
    ربما يكون أسلوب قبعة الشتاء الأكثر شعبية التي تأتي في كل شكل ولون ونسيج تقريبا، وهو ما يجب أن يكون قبعة مطلقة في خزانة ملابس الشتاء في كل امرأة. إغراء عالميا من أجل صغيرتي إلى إطارات كبيرة وتنوعا بما فيه الكفاية في مناسبات متعددة، يمكن أن تكون بيني جادة أو لعوب كما تريد.

    للحصول على متعة تأخذ على هذه القبعة الدافئة يجب أن يكون، جرب قبعة بوم بوم مضلعة مع سترة رقبة الطربوش المفضلة لديك. لمسة من الفخامة، تعامل نفسك مع قبعة صغيرة دافئة في صوف الكشمير أو ميرينو. أو جرب قبعة صغيرة متماسكة مكتنزة للاستفادة من العزل الممتاز الذي يوفره.

    غطاء الكرة
    فوجئت لرؤية قبعة البيسبول جعل القائمة؟ نعم، اعتقدت أنك قد تكون. ولكن ارتداء الكلاسيكية غير الرسمية للغاية يمكن أن يكون بالفعل أنيقة للغاية إذا اخترت النسيج الأيمن والألوان والأسلوب.

    سواء كان ذلك Snapback، Snapback، أو غطاء الكرة المجهز، ابحث عن اختلالات الطقس البارد مثل الكشمير أو يمزج الصوف أو المخملية المسحوقة للحفاظ على رأسك دافئا. النظر في نغمات الجوهرة الغنية - النبيذ، الزمرد، النيلي، أوبيرجين - لإعطاء فرمك بأكمله شعورا ب Laidback Luxe. أو ببساطة ارتداء غطاء الكرة الخاص بك مع سترة البخاخ من باتاغونيا أو الوجه الشمالي ليوم خالي من الضجة في الثلج.

    قبعات دلو
    لطيفة، نظرة خمر، عقبة قبعة دلو. تثير هذه القبعات الرائعة الرفيعة نظرة فائقة الخالدة هذا متطورة وسيلة. أسلوب القبعات دلو جيدا مع تنورة طول الركبة بلوزة مستوحاة من الرجعية. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا إزاء قبعة دلو مع فستان ومضخات صغيرة لطيفة. تختار إضافة الذوق القليل مع بعض لهجات الأداة أو حتى زهرة الصوف مثبتة على الجانب. هذه القبعات المألوفة لا تخرج أبدا من الأسلوب وتوفر الكثير من الدفء لأيام تلك الأيام.

    سمات
    أول شيء يجب أن يتبادر إلى الذهن عند اختيار قبعة شتوية هو معرفة ما إذا كان يوفر الدفء والحماية الكافية من العناصر أم لا. بعد ذلك، يمكن أن تساعد بعض الميزات الإضافية في جعل القبعة أكثر عصرية أو وظيفية.

    عكسها: تتميز بعض القبعات التريكو لونها أو نمط واحد على جانب واحد ولون آخر أو تصميم على الجانب الآخر، مما يجعله مفيدا لتحويل القبعة من الداخل إلى الخارج لمظهر جديد كامل.

    بطانة: بطانة منفصلة تعمل كطبقة قماش ثانية للمساعدة في الاحتفاظ بحرارة الجسم أو الفتيل بعيدا عن الرطوبة للحد من التعرق.

    KNIT مزدوجة: نوع من الحياكة التي تخلق طبقة مزدوجة من القماش لثوقة قبعة كثيفة.

    الكروشيه: المفضلة من الحرف المنزلي، يمكن أن تحتوي قبعة الكروشيه على نسج كثيف أو فضفاض، اعتمادا على نوع الغرز.

    عند محاربة الطقس البارد دون التضحية بمعنى الأزياء الخاص بك أمر لا بد منه، فإن قبعة الشتاء هي ما تحتاجه فقط. مع وجود العديد من الخيارات التي تتراوح من أي شيء سوى beanies الأساسي إلى فيدورا رائع وأغطية الرأس الأخرى المعتمدة من فصل الشتاء، فإن المفتاح يعرف ما هو أفضل يناسب الوضع وشخصيتك.

    مهما قررت، فإن القبعات الشتوية النسائية لديها الكثير لتقديمها عندما يتعلق الأمر بالأسلوب والمضمون. تأكد من تحديد مجموعة AUSCCROWN كاملة من قبعات الصوف النسائية وشعرت القبعات وستحصل على استعداد لمحاربة البرد في الأسلوب.