مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > ما هو أسلوب قبعة الرجال هذا الشتاء؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هو أسلوب قبعة الرجال هذا الشتاء؟

    aungcrown. أونغ تاج 2021-10-30 14:34:09
    عندما يتعلق الأمر بقصرة الطقس الباردة، فإن أفضل رهان هو الاحتفاظ به بسيطة واختر وظيفة على الأزياء. هذا لا يعني أنه يجب عليك إعادة تدوير تلك القبعة التي تريكتها نان من أجلك عندما كنت تسعة. بدلا من ذلك، اتبع دليلنا إلى القبعات الشتوية للرجال وشراء لك قبل أن تدرك أنك بحاجة إليها.

    ستقدم قبعة الشتاء الجيدة الغرض منها والحفاظ على رأسك دافئا في أشهر أشهر، ولكن يجب أن تبدو جيدة أيضا. بعد كل شيء، لن يخرج أي شيء أسرع من قبعة غير لائقة.

    قبعات قبعة الشتاء للرجال
    كما دعا غطاء تخزين أو كاب مراقبة، يمكن القيلين بيني القبعات الشتوية الأكثر شعبية لكل من الرجال والنساء. إن عارضة وعملية ومتعددة الاستخدامات، هذه بينيز متماسكة مشهد على المنحدرات كما هي في الشوارع.

    غالبا ما تكون مصنوعة من الألياف الطبيعية مثل الصوف الميرينو أو الكشمير أو القطن، وكذلك المواد الاصطناعية مثل الاكريليليك والبليلة، توفر هذه الأغطية الوثيقة مستوى دافئا كبيرا لأنها يمكن سحبها بالقرب من الرأس، على الرغم من الملاءمة يمكن أن تختلف من قبعات الجمجمة ضيقة إلى نمط قبعة أقل شهير.

    إذا كنت ستحصل على كاب اصطناعي - قل، فإن قبعة صغيرة من الصوف - ابحث عن واحدة بها ميزات خاصة مثل الرطوبة الفتلية، والتي سترسم الرطوبة بعيدا عن رأسك.

    قبعات الشتاء الشتوية
    يتتبع أسلوب قبعة الرجال الشعبية جذورها إلى بريطانيا والأمم المتحدة، ولكن قبعات مسطحة قبعة في فصل الشتاء في الولايات المتحدة وخارجها. كما دعا غطاء اللبلاب أو غطاء الجولف، يلاحظ غطاء مسطح لإنجاز صورة منخفضة مع حافة صغيرة صلبة.

    لأنها مصنوعة عادة من الصوف تويد أو القطن، فهي خيار قوي للحفاظ على رأسك دافئا في الطقس البارد. بالإضافة إلى ذلك، فهم على الفور أمبير أوراق اعتماد أسلوبك وتقديم خيار Dridedier إلى قبعة صغيرة أكثر عرضية.

    قبعات Newsboy، التي هي بالتفاخل قليلا والمؤلبة من قبعات مسطحة، يمكن أن تفعل الخدعة أيضا. تحقق من دليلنا لقبعات Newsboy وقبعات اللبلاب لمعرفة أي نمط قبعة يتحدث إليك.

    قناة إنجليزيك الداخلي الخاص بك مع مجموعة أحادية اللون - غطاء باللمع اللبلاب الرمادي إلى جانب معطف صوف في هوى مماثل هو في وقت واحد الكلاسيكية والمعاصرة.

    القبعات الصياد الشتوي للرجال
    المفضل مع الصيادين والمحققين في العصر الفيكتوري الخيالي، ربما يكون القبعات الصيغة هو الخيار الأفضل لأيام الشتاء الإضافية عندما ترى أنفاسك قبل أن تخرج من السرير. اسحب اللوحات لحماية أذنيك من الرياح البرد، أو قم بتثبيتها في Vibe "خارج الواجب".

    الرجال الشتاء الصوف فيدورا القبعات
    اختيار الرجل. يعتبر الصوف فيدورا اللمسة المثالية للانتهاء إلى بدلة داكنة اللون ومعطف الخندق - فكر في Humphrey Bogart في الدار البيضاء وأنت على المسار الصحيح.

    Classic Tweed Flat Flat Caps مليء بالاستئناف العتيق، ولكن الحيلة هي العثور على واحدة مناسبة مثالية. نعم، هذا صحيح - ستحتاج إلى قياس رأسك لهذا واحد.

    يناسب غطاء مسطح ذو نوعية جيدة بالقرب من الرأس حتى تتمكن من تقدير البطانة الدافئة - وأيضا، وأثناء الملاءمة، وأقل احتمالا أن يتم تفجيرها بواسطة رياح شتوية حادة.

    نصائح الشتاء قبعة
    الآن بعد أن تعرف أن الأساليب القبعة هي الأفضل في موسم البرد، إليك بعض النصائح العليا عندما يتعلق الأمر بإخراج ملابس أغطية الرأس الشتوية بنجاح.

    عندما يتعلق الأمر BENIES ومشاهدة قبعات، لا تخجل. لأن هذه قبعات متماسكة لديها مثل هذا الشكل البسيط أسهل من معظم أنماط القبعة الأخرى، لا تتردد في الحصول على متعة ومحاولة الألوان الزاهية مثل الأصفر والبرتقالي والأحمر والأخضر.

    بواحد إلى أسفل
    عند اختيار التصفيق المسطح، فيدورا، أو قبعة أخرى، تذكر أن أغمض هو المنتهضان. النظر في نغمات أكثر كتم الصوت مثل الجمل والوحدات الكلاسيكية بما في ذلك الأسود والرمادي والبحرية والبني. أضف موسيقيا من الألوان مع وشاح أو ربط أو قميص منقوش. ارتديها في طريقه إلى المكتب أو ليلة ممتعة في المدينة.

    العجائب الشتوية
    ليس هناك سبب لديك لارتداء نفس الغطاء طوال فصل الشتاء. مع وجود العديد من الخيارات التي تتراوح من القبعات العادية بيني وقبعات الصياد على غرار فريغو لقبعات نهر اللبلاب والفيدوراس المألوف، فإن المفتاح يعرف العناصر التي هي الأنسب من الأنسب لغرضك وتفضيله.

    سواء كنت لا تستطيع انتظار أول مسحوق الموسم أو يفضلان مجرد حزمة والبقاء في الداخل مريح، عندما يضرب الطقس البارد الذي تعرفه حان الوقت لكسر قبعة الشتاء. ولكن تماما مثل أنك لن ترتدي زوج واحد فقط من السراويل في الموسم بأكمله، فأنت ترغب في الحصول على خيارات قليلة من قبعة الشتاء التي تعمل لأي إعداد أو موقف. احصل على الروابط على ما تبحث عنه في قبعة في فصل الشتاء، بالإضافة إلى الأفكار حول كيفية تشغيله ذكيا أثناء تكثيف خزانة ملابس الطقس الباردة.