مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > اختيار أفضل القبعات للطفل
تعليق الزبون

    أخبار

    اختيار أفضل القبعات للطفل

    تاج أونغ تاج أونغ 2021-10-11 17:43:14
    أفضل قبعة للأطفال يعتمد على الغرض المقصود. القبعات الشتوية، أغطية الأزياء، وقبعات البيسبول هي خيارات شائعة متاحة لكل من الأطفال والكبار على حد سواء. القبعات الشتوية الدافئة عادة ما تكون مصممة للحفاظ على رأس الطفل المحمي من البرد. يتم ارتداء القبعات الأزياء في المقام الأول لمظهرها، لكنها يمكن أن تبقي أيضا في بعض الأحيان الرأس والأذنين دافئة. تساعد قبعات البيسبول وقبعات الشمس على إبقاء الشمس من عيون الطفل وقد تساعد في منع حروق الشمس على الوجه والرقبة.

    اختر النمط المناسب لطفلك
    تحتوي كل مجموعة من مجموعاتنا الثلاث على سلسلة من أنماط القبعة التي تعمل بها الأطفال في طريقها أثناء تنموها. سوف يتداخل البعض قليلا وتحتاج حقا إلى العمل مع تفضيلات طفلك للعمل أفضل قبعة لهذه المرحلة التداخل.

    طفل رفرف قبعة النمط: الأنسب للأطفال حديثي الولادة والشباب، وهو مثالي للارتداء في العربات العراثال والناقلات كما تكمن رفرف مثل الطفل يفعل. إن الحافة الموجودة على هذه هي أيضا أقل نشاطا في وجوههم وحولها، مما يجعلها مثالية لصانعي وعاء الضجة الذين يعانون من أن تكون على دراية بهذا.

    دلاء الطفل: والوقت المناسب لنقل ما يصل إلى دلاء طفل صغير هو عندما يكونون متساوينهم ونحتاج إلى حماية إضافية في جميع أنحاء رأسهم والكتفين أن حافة قبعة دلو ستوفر.

    دلاء أطفال أكبر أطفال يحصلون على التخرج إلى قبعات الجرافة الأكبر التي لديها حقا شكل مختلف قليلا وأكثر كثرة في التيجان. تتمتع العروض الإجمالية ببريمات أكثر صعودية وأعمق توفر المزيد من التغطية على الكتفين والصناديق. تحتوي كلتا الأنماط السريرية على بريمز مضاد للتخبط التي تقاتل إحدى أكبر أسباب الأطفال الذين لا يحبون القبعات - لأنهم يتحركون في عيونهم وإزعاجهم!

    ابدأ منهم مبكرا - بغض النظر عن الموسم الذي ولدوا
    عندما يرتدي الأطفال القبعات أو العصابات أو بيني من سن مبكرة للغاية، فإنهم يميلون أكثر بكثير إلى أن يكونوا مرتديا بالسعادة القبعة طوال طفولتهم.

    كن ثابتا + ثابت
    لا تأخذ أي إجابة - دعهم يعرفون أن عليهم ارتداء قبعة كلما ذهبوا في الهواء الطلق. استمر في وضعه مرة أخرى في كل مرة يقومون فيها بإخراجها واعتماد قاعدة "لا قبعة، لا تلعب" تلك المدارس والقيام اليومي. سوف يتعلمون في نهاية المطاف أن يتعلموا أن نحبها - أو مجرد التخلي عن القتال معك حول هذا الموضوع!

    كن قدوة جيدة
    تماما مثل عندما يضربون تلك الكلمات أقسم، ونسخ الأطفال. كل شىء! لذلك إذا قمت بذلك عادة لوضع قبعة على ذلك عندما تذهب للخارج، فإنني سوف أكون كذلك. تمتد نماذج الدور إلى أفراد أسرة أخرى وثيقة، لذا اسأل الأجداد ارتداء القبعات الخاصة بهم عند التفكير في أطفالك والحصول على الأشقاء الأكبر سنا لإظهار الحبال من الحبال أيضا.

    اجعلها ممتعة
    وضع قبعتهم على رأسك. ضع قبعتك على رأسهم. ضعه على الوراء. أو من الداخل إلى الخارج أو العودة إلى المقدمة. وضع الملابس الداخلية على رأسك واسأل إذا كانوا يحبون قبعتك؟ عندما يضحكون ويقولون إنها ليست قبعة، اطلب منهم مساعدتك في العثور على القبعة اليمنى و "بينما نحن في ذلك، دعونا نجد لك أيضا!" اجعلها لعبة وجعل قبعة الوقت = وقت ممتع حتى يتمكنوا من الارتباط ارتداء قبعة بأشياء جيدة. ربما يعني ذلك أنهم ذاهبون إلى الحديقة، أو خارج لجعل الفطائر الطينية أو نزهة على طول النهر للحصول على الآيس كريم. يحدث الكثير من الأشياء الممتعة عند ارتداء قبعة!

    القبعات للأيام الباردة والقبعات للأيام الدافئة
    عندما يكون في الهواء الطلق، هناك بعض الأسباب التي يجب عليك التفكير فيها قبعة لطفلك. واحد هو فقدان الحرارة من خلال الرأس، والآخر يحمي طفلك من أشعة الأشعة فوق البنفسجية الضارة في الشمس.

    قبعة الطفل - لماذا طفلك يحتاج إلى قبعة
    التعرض لأشعة الشمس أمر خطير على حديثي الولادة (بسبب خطر حروق الشمس). بالإضافة إلى ذلك، فإن جلد حديثي الولادة حساس للغاية لتطبيق واقية من الشمس، وفقا لموقع مؤسسة سرطان الجلد. إذا كنت تأخذ الرضع حديثي الولادة في الهواء الطلق، احتفظ به في الظل لحماية بشرته. قبعة شمسية واسعة النطاق تضيف حماية إضافية وجه الوليد والآذان والرقبة.

    ستكون قبعة مصنوعة من أقمشة المزيج الطبيعي باردة وخفيفة بما يكفي لحماية طفلك من تعرض الشمس والدفء بما يكفي لإبقائه مريحا عندما يكون الطقس باردا.

    تجنب ملابس الرأس المصنوعة من الفراء الحيواني والفينيل. قد يكونوا لطيفين، لكن هذه المواد تشكل خطرا على الاختناق. دائما مراقبة طفلك أثناء ارتداء قبعة، خاصة عندما تكون نائمة.

    كيف تخبر ما إذا كان طفلك يحتاج إلى قبعة: قم بفحص الرقبة. أسهل طريقة لمعرفة ما إذا كان طفلك دافئا للغاية أو بارد للغاية هو الوصول إلى ملابسه للتحقق من ذراعيه أو عينيه أو مؤخرا عنقه. هذه الأيدي والقدميات الصغيرة ناعمة للضغط، لكنها دائما تبرد لمسة في الأطفال الشباب (مما يجعلها مقياسا درجات الحرارة غير الموثوق بها).

    كيفية الحفاظ على قبعة على طفلك:
    هل طفلك يبقى تجر في قبعته؟ هل يبدو أن طفلك غير مريح في قبعة جديدة؟ إليك بعض النصائح لمساعدة سهولة طفلك قليلا في أن تصبح حبيب القليل من قبعة الشمس:

    1. مساعدة طفلك يشعر أن Hat-Wearing طبيعي.
    إن إدخال أغطية الرأس في وقت مبكر من حياة الرضع الخاص بك سوف يساعده في التكيف في حبيب هات مدى الحياة. ابدأ ب CAPS و Bonnets لينة، وتخرج في قبعات صناديق الشمس / القبعات الشتوية.

    2. اختيار قبعة بأشرطة الذقن أو العلاقات. تساعد الأشرطة والعلاقات على الاحتفاظ بأغطية الرأس بأمان على رأس طفلك وغالبا ما تردعهم من تجرها أو سحب القبعات.

    3. كن مستمرا. هذه النصائح تساعد في مرتدي قبعة مترددة.