مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > اختيار النسيج الأسترالي الرئيسي
تعليق الزبون

    أخبار

    اختيار النسيج الأسترالي الرئيسي

    جايسون 2018-12-20 16:58:58


    يتميز نسيج قطن القبعة بخصائص امتصاص الرطوبة ، الترطيب ، مقاومة الحرارة ، المقاومة القلوية والنظافة. بشكل عام ، تتمتع الأقمشة القطنية بامتصاص أفضل للرطوبة ومقاومة للحرارة ومريحة للارتداء.

    الأقمشة القطنية الأسترالية ميزات النسيج: استرطابي

      الألياف القطنية لديها استرطاب جيد ، في الظروف العادية ، يمكن للألياف امتصاص الماء في الجو المحيط ، ومحتوى الماء فيه هو 8-10٪ ، لذلك فهو يتصل بشرة الإنسان ويجعل الناس يشعرون باللين وليسوا صلبين. إذا زادت الرطوبة في قماش القطن ودرجة الحرارة المحيطة عالية ، فإن محتوى الماء في الألياف سوف يتبخر ويتشتت ، بحيث يحافظ النسيج على حالة توازن الماء ، مما يجعل الناس يشعرون بالراحة.


    الأقمشة القطنية الأسترالية ميزات النسيج: الدفء

      لأن الألياف القطنية هي موصل ضعيف للحرارة والكهرباء ، فإن معامل نقل الحرارة منخفض للغاية ، ولأن ألياف القطن نفسها لها مسامية ومرونة عالية ، يمكن تجميع كمية كبيرة من الهواء بين الألياف ، والهواء عبارة عن موصل فقير للحرارة والكهرباء ، نقية جداً تتميز المنسوجات المصنوعة من ألياف القطن بالدفء الجيد ، كما أن ارتداء الأقمشة القطنية يجعل الناس يشعرون بالدفء.


    الأقمشة القطنية الأسترالية ميزات النسيج: مقاومة الحرارة

      يتميز القماش القطني النقي بمقاومة جيدة للحرارة ، وعندما يكون أقل من 110 درجة مئوية ، فإنه يؤدي فقط إلى تبخر الماء على القماش ولن يضر بالألياف ، لذلك يرتدي النسيج القطني في درجة الحرارة العادية ، ولا يؤثر الغسيل والصباغة على القماش. تحسين قابلية ومتانة الأقمشة القطنية.


    ميزات نسيج القطن قبعة: المقاومة القلوية

      تتميز الألياف القطنية بمقاومة أكبر للقلويات ، ولا تكسر ألياف القطن محلول القلويات ، وتعتبر هذه الخاصية جيدة لغسيل وتعقيم الشوائب بعد الغسيل ، كما يمكنها صبغ وطباعة منسوجات قطنية نقية. تتم معالجة عمليات مختلفة لإنتاج المزيد من أنواع جديدة من القطن.


    الأقمشة القطنية الاسترالية ميزات النسيج: صحية

      ألياف القطن هو الألياف الطبيعية التي يتمثل المكون الرئيسي لها هو السليلوز ، وكمية صغيرة من المادة الشمعية والنيتروجين والبكتين. تم فحص النسيج القطني وممارسته من عدة جوانب ، النسيج على اتصال مع الجلد دون أي تحفيز ، وليس له أي تأثير سلبي ، فهو مفيد لجسم الإنسان لفترة طويلة ولديه أداء صحي جيد.