مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيف تبدو القبعة أفضل؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف تبدو القبعة أفضل؟

    كلير أونغ كراون 2020-04-23 15:26:57
    إذا كنت لا تزال تعتقد أن القبعة تستخدم فقط للتظليل والرياح ، فلن تتمكن من مواكبة الاتجاه. لقد تعلمت النساء اللواتي يمكن أن يتطابقن بالفعل استخدام القبعات لابتعاد مجموعة متنوعة من الأشكال ، والمراوح اللطيفة ، والأسلوب غير الرسمي ، والأسلوب الرجعي ، وما إلى ذلك. تتوافق أنواع مختلفة من القبعات مع أنماط مختلفة. القبعات في الواقع من الصعب اختيار القمصان الصيفية. تأثير ارتداء ليس فقط بسبب نعومة المواد سيسبب اختلافًا في الأسلوب ، ولكن أيضًا لأن قالب غطاء المحرك يختلف في الحجم والعمق ، ويظهر في النهاية نتيجة ارتداء مختلفة تمامًا. دعونا ننظر إلى أسفل مع متسلل!

    Top.1 قبعة ملونة زاهية
    بالنسبة لنا في الخريف والشتاء ، فإن معظم الألوان في خزانة الملابس هي الإبل باللونين الأسود والأبيض. إذا قمت بارتدائها لفترة طويلة ، فسوف تشعر بالضوء والضوء ، وتريد أن تكون نشطًا. الأصفر هو لون يحبه كثير من الناس ، وتحت الشمس ، يضيء الضوء الذهبي على القبعة الصفراء ، ويشعر وكأنه متوهج ، مما يجعل الناس يلمعون ويجذبون أعينهم. مشمس جدا ومميز!

    Top.2 قبعة فضفاضة
    القبعة المحبوكة الدافئة والسميكة هي بالتأكيد ملحق مميز في فصل الشتاء. القبعات المحبوكة يمكن أن تخلق إحساسًا فريدًا بالموضة وفقًا لعمليات الحياكة والنسيج المختلفة. كما أنها مناسبة لجميع الأعمار ولديها الدفء والتطبيق العملي. إنها مفيدة للغاية. قبعة متماسكة فضفاضة يمكن أن تغير شكل وجهك ، وسوف تظهر وجهًا صغيرًا ، ليس فقط متعدد الاستخدامات للغاية ، ولكن أيضًا مع إحساس بالموضة ، بلاستيك للغاية. لذلك ، يمكن عقد القبعة المحبوكة بغض النظر عما إذا كانت متطابقة مع الشعر الطويل أو الشعر القصير.

    قبعة Top.3 نفس اللون
    لطالما احتلت المطبوعات الحيوانية موقعًا مستقرًا في صناعة الأزياء. تُعرف طباعة الفهد الكلاسيكية أيضًا بأزياء لا تتلاشى أبدًا. إنه عنصر يمكن أن يحقق الجاذبية دون تعريض شبر من الجلد. نسيج نمط الفهد عصري للغاية. لقد اشتريت الكثير من البلوزات. حان الوقت لشراء قبعة لتناسبها. سيضيف بالتأكيد الكثير من الألوان لمطابقتك. لا يحتاج إلى هالة قوية لإمساكه. قميص بنمط الفهد الملون والجاكيت البني يجعل الموضة مليئة بالحيوية!