مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > أربع نصائح للقبعات المخصصة (نصائح اختيار القبعة)
تعليق الزبون

    أخبار

    أربع نصائح للقبعات المخصصة (نصائح اختيار القبعة)

    كلير أونغ كراون 2020-04-15 15:38:59
    نصائح لاختيار قبعة ، اختر اللون المناسب
    1. تركيبة الألوان المتناقضة هي مفتاح الشعبية. عندما يخترق فرق اللون بين القبعة والملابس ، فقد يتداخل مع قصر القامة. القبعات والملابس من نفس اللون ، مما يعطي انطباعًا نحيفًا. نبرة اللون الأصفر والأخضر الشهيرة لهذا العام ، اختر الألوان الرمادية وغيرها. الأشخاص ذوي البشرة السوداء أو البيضاء لديهم مساحة أكبر لاختيار اللون.
    2. يجب على الأشخاص ذوي البشرة الصفراء عدم ارتداء القبعات الصفراء والخضراء. ومع ذلك ، إذا تم مطابقة القبعات ذات اللون البني الداكن ، واللوتس الأرجواني ، والأخضر السلطعون ، والأرز الرمادي والألوان الأخرى بشكل صحيح مع الملابس ، فيمكن أيضًا الحصول على نتائج أفضل.
    3. الأشخاص ذوي البشرة الداكنة يختارون قبعة الشمس مع مجموعة واسعة من الألوان ويمكن أن تنسق مع العديد من الألوان. بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة الرمادية ، من المناسب استخدام الألوان الوسيطة ذات النقاء المنخفض ، مثل الأبيض اليشم ، والأخضر الحجري ، والأزرق الفاتح ، والبني ، والأرجواني ، وما إلى ذلك ، لا تختار ألوانًا رائعة.
    4. بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة البيضاء ، هناك العديد من الألوان المناسبة للقبعات ، ولكن نظرًا لأن البشرة البيضاء من السهل أن تمنح الناس إحساسًا بالضعف ، عند اختيار قبعة ، يجب تجنب اختيار لون أبيض أو قريب من الأبيض. في ذلك الوقت ، انتبه إلى التأثير العام للملابس.
    الثانية ، مطابقة القبعة والوجه
    1. العلاقة بين وجه بذور البطيخ والقبعة: إن وجه بذور البطيخ مناسب لارتداء أي نوع من القبعات ، ونوع القبعة معتدل في العمق ، واستبدال الوجه المكشوف للقبعة الاختيارية هو الأفضل.
    2. العلاقة بين الوجه المستدير والقبعة: أفضل القبعات للشراء هي مربعة ومدببة وما فوق. أكثر أنواع القبعات ملاءمة هي القبعات وقبعات المهندسين وقبعات الفارس والقبعات.
    3. العلاقة بين الوجه المربع والقبعة: نسبة شكل القبعة المختارة أعلى ، ويفضل أن تكون ثلاثة أرباع الوجه المكشوف. أفضل القبعات التي يمكن ارتداؤها هي قبعات مثمنة وقبعات الكرلنغ وقبعات رعاة البقر وقبعات الرامى.
    4. العلاقة بين الوجه الطويل والقبعة: لا يجب أن تكون القبعة المشتراة للوجه الطويل مرتفعة للغاية ، وإلا سيكون شكل الوجه مستمراً ، ويجب أن يكون شكل الوجه مكشوفاً بنسبة الثلثين. نوع القبعة الأنسب هو قبعة الصياد وقبعة الحافة الكبيرة.

    ثالثا ، مطابقة القبعة وشكل الجسم
    بشكل عام ، يختار الشخص الأطول قبعة أكبر ، حتى لا يعطي الوهم بأن تكون ثقيلًا. من الأفضل عدم اختيار القبعات ذات الحواف المسطحة ، والأقصر ليس اختيار القبعات العالية. نصائح لشراء القبعات والملابس والقبعات المطابقة
    1. عند ارتداء الملابس الرياضية ، عادة ما ترتدي قبعة بيسبول أو قبعة فارغة.
    2. اختر بدلة أو معطف خندق أو قبعة أو قبعة من الصوف عند ارتداء معطف.
    3. عند ارتداء الملابس المطبوعة ، من الأفضل شراء قبعة أغمق.
    4. شراء القبعات التي لديها تباين قوي مع ألوان الملابس لإعطاء الآخرين شعور حيوي وصحي.
    5. من الأفضل ارتداء قبعة حمراء بقبعة زرقاء. على العكس ، ارتدي قبعة حمراء بقبعة زرقاء.
    6. شراء القبعات من نفس لون الملابس أو ما يشبه اللون العام للملابس يمكن أن يمنح الآخرين شعورًا جديدًا وأنيقًا.