مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > المشاكل التي يجب مراعاتها عند ارتداء قبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    المشاكل التي يجب مراعاتها عند ارتداء قبعة

    كلير أونغ كراون 2020-04-28 14:30:16
    المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند ارتداء القبعة هي بالفعل الإجابات التي يبحث عنها الكثير من الناس. تظهر القبعات تدريجيا في حياتنا. أصبح استخدام القبعات لمطابقة الموضة أيضًا خيارًا بالنسبة لنا. هل تبدو القبعة جيدة؟ دعني أخبرك ببعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند ارتداء القبعة.

    تحليل المشاكل التي يجب مراعاتها عند ارتداء قبعة كبيرة

    1. نمط مناسب لارتداء قبعة تزلج ، مما يعطي الناس رأسًا مخفضًا بصريًا.
    2. يمكنك اختيار نوع الصرح الناعم الذي له حافة ولن يؤدي الجزء العلوي من القبعة إلى لف الرأس تمامًا ، خاصة النوع الذي لا يرتدي قبعة ، وله منحدر طفيف مشابه للقبعة.
    3. إذا كان لديك رأس أكبر قليلاً ، يمكنك اختيار قبعة ذات حافة. من الأفضل اختيار قبعة بيسبول إذا كنت رجلًا. يخبرك مصنع القبعات الإعلانية أنه إذا كنت سيدة ، يمكنك اختيار تلك البراعم بحافة. القبعات وما شابهها من المألوف ولا تجذب الانتباه.
    4. اختر قبعة لشكل الوجه بدلا من شكل الرأس. يمكن أن يغطي شكل الرأس الوجه ولكن لا يمكن تغطيته. الوجه الأكثر شبحًا هو ارتداء قبعة صغيرة تبدو أكثر انتفاخًا. القبعات من الخطوط والمخططات هي بخير في الأساس.

    أشياء يجب الانتباه إليها عند ارتداء القبعة

    1. ارتداء قبعة في الهواء الطلق ، ويجب خلعها في الوقت المناسب عند دخولك إلى غرفة دافئة. الأول هو السماح لشعرك بالحصول على فرصة للتنفس ، والآخر هو منع شعرك من الاختناق بسبب درجات الحرارة المفرطة.
    2. من الأفضل اختيار قبعة أكبر قليلاً من الرأس. تشعر أن الشعر لن يكون ضيقًا جدًا عند ارتدائه ، مما قد يترك مجالًا للتنفس. خلاف ذلك ، فإن خط الشعر وجذر الضغط طويل المدى لحافة القبعة سوف يسترخي بسهولة ويسبب تساقط الشعر.
    أ
    المشاكل التي يجب مراعاتها عند ارتداء القبعة والمشكلات التي يجب الانتباه إليها عند ارتداء القبعة قد تم تقاسمها مع الجميع. في الواقع ، هناك العديد من النقاط التي يجب الانتباه إليها عند ارتداء القبعة. يتطلب اختيار القبعة أيضًا مهارات معينة. مصنع القبعات المهنية لديه المعرفة المهنية. إذا كنت بحاجة إلى معرفة القبعة ، يمكنك استشارة الموقع الرسمي أو معرفة أحدث استشارة من الموقع الرسمي.