مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية اختيار قمصان الصيف النساء
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار قمصان الصيف النساء

    تاج أونغ تاج أونغ 2021-07-14 17:17:54
    كما لفات الصيف حولها، من المهم التركيز على إنشاء خزانة ملابس سيبقيك باردا ومريحا طوال أشهر أكثر سخونة. خلال الصيف، قمم بلا أكمام هي قمم ستابل للنساء التي تنفق الكثير من الوقت في الخارج. مع الحرية يمنحك قميص بلا أكمام، فهي في كثير من الأحيان الطريقة الأكثر كفاءة للتغلب على حرارة الصيف. قبل أن تستقر فقط لأي بلا أكمام، عليك أن تفكر في النوع الأفضل لك.

    عند دمج المحملات الكلاسيكية في خزانة الكبسولة الخاصة بك، تحتاج إلى اختيار بحكمة!
    اختر دائما عناصر الجودة التي يمكنك ارتدائها في معظم المواقف.
    تجنب المطبوعات مع الشعارات أو الرسومات.
    انتبه إلى كيفية خروج القميص على جسمك.
    اختبار أي نمط الرقبة يشعر أكثر إغراء لك. أعرف أن رقاب الخامس لا تفعل ذلك بالنسبة لي، لذلك التمسك أساليب الرقبة المستديرة بدلا من ذلك.
    النظر في طول الأكمام وأين يسقط على ذراعك. مع إطار صغير، أشعر بتأريكها بأكمام طويلة بشكل مفرط ولكن أحب الأكمام الكبيرة التي تخلص من ذراعي.
    ارتداء الصدرية الصحيحة ... حجم! تعد حمالة صدر تي شيرت رائعة لمظهر سلس ولكن تناول الدعم المناسب أكثر أهمية من أن تكون سلسا. إذا لم تكن قد رفعت (مريح)، فربما ترتدي حجم الخطأ. يمكن أن يستبعد تمثال نصفي أن يساوي نظرة قذرة بغض النظر عن مدى قمة رأسك.
    اختيار الأقمشة المناسبة! تجنب الملابس الضخمة ويمكنك تلبية ما يصل إلى سبع قمم في واحدة فقط من هذه مكعبات التعبئة!

    انواع من القمصان النسائية
    القمصان النسائية تأتي في العديد من الأساليب، يناسب والأقمشة. نظرا لأن هذه سوف تختلف اعتمادا على خيار الزي المنزلي أو مناسبة أو موسميةها، فمن الجيد أن تجلب بعض المحملات قليلة على الأقل في دوران خزانة الملابس الخاصة بك.

    Crewneck.
    لديها جذور في البحالة، وبالتالي الاسم والأكثر وظيفية، خط العنق المجهز. ارتديها كطبقة أساسية تحت أزرار وهناك البلوزات، أو مدسوس في شيء أكثر جلامة، مثل تنورة ميدي مطوي أو السراويل القصر.

    الخامس الرقبة
    هذه عموما لها نفس التأثير مثل الرقبة سكوب. طبقة تخفيضات أكثر متواضعة تحت الحلل والأزرار بشكل جميل، في حين أن أعمق VS يمكن أن تكون وسيلة رائعة لإظهار bralette لطيف.

    بأكمام قصيرة
    بارد ودون الأكمام قصيرة تناسب كل شخصية. ارتدي ملابس واحدة مع تنورة ميدي أو الذهاب الكلاسيكية مع جينزك الساق المفضل لديك.

    بأكمام طويلة
    المفضل لطبقات لموسم برودة. تأكد من أن الأكمام لا تمتد مع المعصمين الماضي، وإلا فإنها ستسخن وتضررت بسرعة إلى حد ما.

    أقمشة
    عند اختيار أ تي شيرت، يجب أن تأخذ استخدامك المقصود في الاعتبار. هل هو للتركير؟ العمل بها؟ مواعده في المساء؟ ستحتاج إلى أقمشة مختلفة لحظات مختلفة.

    بياضات
    يجب أن تكون إجازة صيفية - بفضل تصنيعها خفيف الوزن. سحرها هو في حقيقة أنه مجنون ماص، ولكن يجف بسرعة. احفظه للوجهة بدلا من الرحلة منذ التجاعيد بسهولة.

    البوليستر
    هذا النسيج المتطور باستمرار هو أمر رائع للممارسة لأنها تتأخر العرق والحفاظ على الشكل عند امتدت. تتم تطوير المزيد والمزيد من العلامات التجارية الإصدارات المعاد تدويرها لتعويض عدم قدرتها على Biodegrade.

    ايوسل أو ليتويل
    دائم وتنفس، هذه الأقمشة الصديقة للبيئة هي بعض الأزياء الأكثر استدامة. مثل الكتان، يمكنهم التجاعيد بسهولة، لذلك احتفظ باخرة في متناول اليد.

    ليكرا أو دنة
    تمتد، تمتد، وأكثر تمتد. بحاجة إلى نقول المزيد؟ (على الرغم من أننا نحب أيضا كيف يحمل هذا المنسوجات على الغسيل المتكرر في كل يوم وملابس تجريبية.)

    كيف تهتم القمصان القطن
    تي شيرت المرأة هي الذهاب إلى، وسوف تريد أن تستمر لك أطول فترة ممكنة. لأن المحملات مصنوعة عادة من القطن، قمنا بتجميع قائمة من التعليمات البسيطة لإطالة عمر حياتك:

    نصائح حول كيفية رعاية القمصان القطن
    1. غسل بشكل ضئيل
    الغسيل يأخذ عدد من الألياف الطبيعية بمرور الوقت. القيام بذلك فقط عندما تكون هناك حاجة واضحة صراحة عملية الشيخوخة وتقلص بصمة الكربون عن طريق الحفاظ على المياه والطاقة.

    2. فرز الغسيل الخاص بك
    فرز الملابس الخاصة بك يمنع نقلها، رمادية، ونقل الألوان. ستبقى القمصان البيضاء طازجة والحفاظ على هشاشةها عند وضعها معا، في حين أن المحملات الرسمية والملابس الملونة ستبقى حيوية.

    3. استخدام الماء البارد
    غسل ملابسك في المنخفضات المنخفضة يقلل من تأثيرك البيئي مع منع الانكماش والبقع الصفراء الناجمة عن مزيل العرق والعرق.

    4. غسل من الداخل
    إذا كان تي شيرت الخاص بك يتميز بعلامة عرض برامج عرض رائعة أو مزخرفة، فقم بتحويلها إلى الخارج لحماية الضرر والعمال في الغسالة. هذا يمنع أيضا ألياف القطن الطبيعي من الغموض والبيلينج.

    5. جفاف الهواء
    تخطي مجفف تعثر وشنق قميصك لتقليل مخاطر الانكماش. فقط تأكد من إبعادها من أشعة الشمس المباشرة لمنع الألوان من التلاشي.

    6. علاج البقع على الفور
    الأدوات المحمولة مثل مناديل وأقلام المنظفات هي إله عندما تكون خارجا وحولك وتجد نفسك في حالات الطوارئ المرتبطة بصمة. تحقق من دليلنا الشامل للحفاظ على ملابسك البيضاء البيضاء.