مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية اختيار قبعة دلو الصيف في 2021
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار قبعة دلو الصيف في 2021

    aungcrown. تاج أونغ 2021-04-06 13:06:06
    ما هي الملحقات الخاصة بك في الصيف؟ نعتقد أن قبعة مع فرصة جيدة على معظم قوائم الناس. وبدأت القبعات دلو في أن تصبح شعبية العام الماضي، نتيجة لذلك، يمكننا أن نرى العديد من المشاهير والثراء يرتدي القبعات دلو في حياتهم اليومية وأثناء الإجازة. لا يزال يمضي الاتجاه الساخن هذا العام، ولكن مع بعض التغييرات. اليوم، سنقدم أنماط قبعة دلو Hottest في عام 2021 وتظهر لك كيفية ارتدائها بأناقة. دعونا التحقق من ذلك!

    تختلف عن الأسلوب في عام 2020، وهو حافة قبعة دلو هذا العام أوسع بكثير، مما يجعله وديا المزيد من الناس ويمكن أن يمنع الشمس بشكل أفضل.

    تغيير آخر من قبعة دلو هذا العام هو أن هناك رباطان موجودان على الجانبين الذي يمنع القبعة من تفجيرها في يوم عاصف. بالطبع، يمكنك ترك هذين الرباطين وحدتين وجعلها جزءا من مظهرك الأنيق.

    1. كيفية اختيار لون أ قبعة دلو؟
    إذا كنت تفضل قبعة دلو بلون صلب، نقترح عليك أن تأخذ بيضاء دسم كخيارك الأول لأنه مليء فيبي عارضة ولا داعي للقلق بشأن كيفية الاقتران مع ملابسك. الصور أعلاه سوف تعطي فكرة عما نعنيه.

    باستثناء اللون الأبيض الكريم، فإن ألوان الباستيل هي خيار ساخن آخر، مثل الوردي والأزرق والأصفر. عبر عن الجانب الحلو الخاص بك مع جيدة بما يكفي لتناول ألوان الآيس كريم.

    2. ما هو أكثر نمط من قبعة دلو؟
    عندما يتعلق الأمر بنمط قبعة دلو، يجب أن تكون الشيك هو الاقتراح الأولوية. يمكنك إقرانه مع ملابس الرسوم البيانية الخاصة بك، وبالطبع، فإن أفضل صديق لقبعا دلو الشيكات هو فحص Outfits، والتي تنظر بسهولة إلى بيان.

    نمط شعبية آخر من القبعات دلو هو الزهور! هل ترغب في تخطيط عطلتك القادمة بعد رؤية الصور أعلاه؟ القبعات دلو الأزهار مثالية مع ملابس السباحة والاتسهات الأزهار. يمكنك أيضا أسلوبها مع الفساتين البيضاء التي هي أيضا في اتجاه حار الآن.

    3. كيفية أسلوب قبعة دلو؟
    الطريقة الأكثر شعبية والشائعة لارتداء قبعة دلو بأناقة هي تحويل بريم.

    صورة المقارنة أعلاه سوف تعطيك فكرة عما نعنيه. تحويل بريم يصل بسهولة تجعلك تبدو مجفحة ومليئة بالعصير.

    يمكنك أيضا ربط الرباط وارتداء قبعة الجرافة في ظهرك تماما كما تظهر الصورة أعلاه. على الرغم من أن هذه الطريقة تجعل قبعة دلو خارج الوظيفة، إلا أنها فكرة جيدة أن تأخذ صورة مثالية.

    ما هو الفرق بين القبعات دلو القطن والبوليستر؟
    تهيمن القبعات القطن على فئة دلو، لكن سترى قبعات البوليستر 100٪ أو مزيج من الاثنين. إذن ما الفرق؟

    القطن - إذا كنت في منطقة حيث توجد حرارة جافة، فإن قبعة دلو لهذه المناسبة هي واحدة مصنوعة من القطن 100٪.

    نظرا لأنه ما يمتص الأمر، يجب عليك تجنب القطن في المناطق الرطبة والرطوبة وتأكد من أن تغسله قبل الاستخدام الأول لأنه قد يتقلص قليلا!

    البوليستر - البوليستر أكثر دواما قليلا من القطن، لكنها ليست تنفس، ونحن لن نوصي باستخدامها في حرارة جافة. سوف تحصل الأمور على خانق بفظاعة تحت القبعة إذا كنت في درجات حرارة 90 درجة فهرنهايتية، ولكن إذا تم القبض عليك في دش المطر، فستبقى جافة وأنت داش للغطاء.

    مزيج - مزيج من القطن / البوليستر هو أفضل ما في العالمين لأنك تحصل على حماية الأشعة فوق البنفسجية المتفوقة ومتانة البوليستر جنبا إلى جنب مع أسماك أكثر قليلا بفضل القطن. ستجد هذا النوع من القبعة الأفضل في المناطق الباردة ولكن ليس في المناخات الساخنة الجافة.

    نمط بريم
    تم تجهيز جميع القبعات دلو بثقوب التهوية في الأعلى، لذلك بغض النظر عن المواد، سيكون هناك تدفق الهواء قليلا تحتها.

    كما تقارن القبعات لتحديد ما هي المواد والأناقة الصحيحة لاحتياجاتك، فكر في نمط حافة للتأكد من حصولك على الحق في المناسبة.

    جامدة أو مرنة - بعض القبعات لديها أكثر صلابة، أكثر حميدا أكثر صلابة من غيرها من القيام به منذ ذلك الحين، وهذا يعني أنها تلتصق مباشرة. آخرون، مثل قبعة دلو تبريد المهمة، خاسرة وخلفية، مما يعني أنها تراجع قليلا حول آذان، ظهر الرأس، وأمام العينين. لا أحد أفضل من الآخر هو، ولكن بريم مرن يمكن أن يحصل في خط البصر الخاص بك وقد لا يكون الخيار الأفضل للأنشطة مثل الصيد أو كرات الطلاء. ومع ذلك، فإنها توفر المزيد من الظل، لذلك إذا كنت خارجا في الحديقة وأنت تنظر أثناء عملك، فإن حافة مرنة واسعة كبيرة أمر رائع.

    واسعة أو ضيقة - تحقق من عرض بريم، كذلك. توفر الزيادات الأوسع حماية أفضل من الشمس ولكنها قد تمنع وجهة نظرك قليلا. يوفر Brims الضيقة ظلالا أقل، ولكن يمكنك أن ترى بسهولة أكبر. تأكد من تزن خياراتك قبل اتخاذ قرار هو أفضل قبعة دلو لأنشطتك!

    ميزات قبعة دلو جيدة
    المواد - ستتألف معظم القبعات دلو من 1005 من القطن على الرغم من أن هناك مزيج من القطن والبوليستر، و قبعات البوليستروبعد

    الألوان والغسيل - القبعات دلو تأتي في مختلف الألوان والغسل المختلفة، وقد رأيت أيضا بعض خيارات المطبوعة والصبغة المتاحة.

    حجم بريم - يمكن أن يكون حافة القبعة أي شيء بين اثنين وأربع بوصات في معظم نماذج قبعة دلو.
    الميزات الأخرى - العديد من قبعات الجرافات تأتي مع ثقوب معدنية على الجانبين لتحسين التهوية، وبعضها قد يكون حتى العصابة الداخلية.

    هذا هو مقدمة اليوم عن سخونة القبعات دلو من أونغكرون.