مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيفية اختيار تشغيل السراويل
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار تشغيل السراويل

    aungcrown. تاج أونغ 2021-04-08 12:57:47
    بمجرد الخوض في مدى توفر بعض الميزات قيد التشغيل، قد تنظر إلى التسوق السراويل بشكل مختلف. المعرفة قوة! وعندما تجد ذلك القصير الذي يكمل احتياجاتك تماما، ستكون سعداء لك قراءة هذا.

    فيما يلي بعض الميزات التي تشغل السراويل القصيرة قد تحتوي على شرح موجز لماذا قد ترغب في هذه الميزة في زوجك الجديد من السراويل القصيرة. هدفنا هو تزويدك ببعض النصائح حول كيفية تحديد أفضل زوج من السراويل الجارية لتناسب احتياجاتك.

    مع العديد من الخيارات المتاحة، واختيار الأفضل شورتات الركض يمكن أن يكون تحديا. تعلم كيفية العثور على طريقتك.
    عند البدء في التشغيل، قد تبدأ في الاستثمار في معدات جديدة للتدريب الخاص بك. يمكن أن يشمل ذلك الضروريات، مثل أحذية الجري الجديدة. أو إضافات قيمة، مثل التقنيات التي يمكن ارتداؤها. لكن عنصر رئيسي آخر في قائمتك يجب أن يعمل السراويل القصيرة.

    إذا كنت الجدد الجدد، فقد تختار ارتداء زوج من السراويل الموجودة بالفعل في درجك. ومع ذلك، كما تقدم، قد تبدأ في رؤية أهمية وجود زوج جيد من السراويل الجارية. إنها عنصر يجب أن يكون لديك عنصر يجب إضافته إلى Runpertoire قيد التشغيل.

    عند التسوق لتشغيل السراويل، قد يكون هناك الكثير من الأطوال والأساليب والتصاميم التي سترى على الرفوف. يمكن أن يكون SIFting من خلالهم مهمة شاقة إذا كنت غير متأكد من ما تحتاجه. ينهار دليل نصائح الموالية هذه ما تبحث عنه عند شراء السراويل الجارية.

    يتم تشغيل السراويل الجنسين المحددة؟
    الجري السراويل تأتي في تصاميم الرجال والنساء والجنسين. كل نمط لديه ميزات خاصة بنوع الجنس يمكن أن تساعدك على تشغيل أكثر مريحة.

    السراويل الجارية للرجال
    السراويل الجارية للرجال عادة ما يكون لها insam أطول. عادة ما يقدم بطانة المدمج عادة المزيد من الدعم في الفخذ، وبالتالي فإن Jockstrap ليس ضرورة. هذه التفاصيل تخلق تصميما أكثر ملاءمة للجسم الذكور. يمكنهم أيضا المساعدة في منع الانزعاج أو الغضب.

    السراويل الجارية للمرأة
    تركز السراويل الجارية للمرأة على نوبة أفضل لخصر الإناث والوركين والفخذين. هذا يجعل لتصميم أكثر راحة. لديهم أيضا أصول أقصر للأرجل أقصر.

    للجنسين تشغيل السراويل
    الجملون الذين يشغلون السراويل هم مزيج من الرجال والنساء، ناقص الميزات الخاصة بنوع الجنس. عادة، فإنهم لا يقدمون أكبر قدر ممكن من الدعم أو الراحة على أنها سراويل قصيرة تشغيل النوع الاجتماعي.

    هل تأتي جميع السراويل الجارية مع بطانات؟
    في حين أن السراويل القصيرة للرجال والنساء يشغلون تصاميم مع بطانات، وليس كل الأنماط لها. تشغيل السراويل مع بطانات لها فوائدها، رغم ذلك. أنها توفر إدارة الدعم والرطوبة التي تسمح لك بالتخلي عن ارتداء الملابس الداخلية. هناك أيضا السراويل القصيرة دون بطانات، إذا وجدت لهم غير مرتاحين. يمكن أن يساعد ارتداء السراويل الزائزة تحت السراويل غير المبطنة في منع القنبين وتوفير الدعم.

    ما أنواع السراويل الجارية موجودة؟
    كما هو مذكور، فإن السراويل الضغط هي بديل للسراويل الجارية العادية والمصطف. هناك أيضا أنماط أخرى، مثل تقسيم السراويل الجارية والسراويل الشجرة V-DORE.

    السراويل ضغط
    تشغيل السراويل ضغط تناسب ضيق لجسمك، مثل دنة. تصميم دافئ الخاص بهم يمكن أن يساعد في توفير دعم العضلات. انخفاض ضغط السراويل السرية تقدم أكثر مرونة. عدم الحركة، النسيج فضفاض يجعلهم خيارا قويا للوقاية من الغضب. تختلف طول السراويل ضغط على أساس الراحة الشخصية.

    V-notch السراويل
    V-notch السراويل يمكن تحديدها بسرعة من خلال انقطاع V- شكل V على جانب التماس الساق. انهم النمط الأكثر شعبية بين المتسابقين. يسمح هذا الانقطاع بالعداء مجموعة أكبر من الحركة مقارنة مع عدم وجود مسافة بادئة. هذه السراويل الجارية لها تناسب خاسر مقارنة بضغط السراويل. بقدر طول، تميل أساليب المرأة إلى أن تكون أقصر.

    انقسام الجري السراويل
    انقسام السراويل الجارية تشبه إلى حد كبير السراويل الشاملة V-notch، باستثناء "V" على جانبهم لا يخيط معا. بدلا من ذلك، يتم تقسيمها وجعلها مع النسيج المتداخلة. هذا يسمح بمرونة أكثر من السراويل V-Perch. يمكن أن يتراوح الانقسام في الطول. يمكن أن تكون عالية مثل حزام الصهر إلى حوالي نصف بوصة انقسام.

    هل هناك أقمشة مختلفة؟
    تأتي السراويل الرياضية في مجموعة متنوعة من الأقمشة، بما في ذلك كل من الألياف الاصطناعية والطبيعية. غالبا ما يتم العثور على السراويل القصيرة في مزيج بوليستر أو بوليستر دنة. هذه المواد الألياف الاصطناعية هي دائم وخفيفة الوزن وتساعد في إدارة الرطوبة. كل ما هي حاسمة للجري. يميل أقمشة الألياف الطبيعية، مثل القطن، إلى امتصاص الرطوبة، والتي يمكن أن تؤدي إلى الغضب والانزعاج.

    ما هو طول السراويل الجارية الصحيحة؟
    لا توجد إجابة تلقائية لهذا السؤال، حيث تعتمد في النهاية على التفضيل الشخصي. أطول السراويل يمكن لبناء الحرارة والرطوبة في أيام دافئة إذا لم يكن لديهم تهوية مناسبة. هذا يمكن أن يؤدي بعد ذلك إلى الغضب. يناسب الأقصر لديهم تقييد أقل للحركة ويدضوبة أفضل.

    ما هي الميزات الإضافية التي يجب مراعاتها؟
    قد يكون لتشغيل السراويل ميزات ممتعة أخرى للبحث عنها، مثل جيوب وتصميمات عاكسة.

    جيوب
    عادة ما تكون جيوب مخفية بواسطة الفرقة من السراويل الخاصة بك ويمكن أن تتراوح في الحجم. قد يكون البعض قادرا على الاحتفاظ بهاتفك، في حين أن البعض الآخر كبيرا كافية بما يكفي لعقد مفتاح. يمكنك حتى العثور على جيوب مع السوستة لتأمين المحتويات بشكل أفضل.

    ميزات الرؤية
    إذا قمت بالتشغيل في بيئات خفيفة منخفضة، فهذه بالتأكيد ميزة يجب أن تنظر إليها. التفاصيل العاكسة والألوان الزاهية قد تضيف السلامة والرؤية إلى المدى الخاص بك. تعرف على المزيد حول البقاء مرئيا أثناء الركض في الليل مع دليل Aungcrown.