مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > لماذا نحب قبعات الشمس الصيفية
تعليق الزبون

    أخبار

    لماذا نحب قبعات الشمس الصيفية

    aungcrown. تاج أونغ 2021-04-02 12:31:26
    قليلا من التعرض للشمس هو جيد بالنسبة لك - كيف يحصل جسمك على فيتامين (د) وهو أمر ضروري لامتصاص الكالسيوم لجعل عظامك أقوى. ومع ذلك، إذا حصلت على أكثر من التعرض قليلا لأشعة الشمس، فسوف تضع نفسك في خطر تلف الجلد وتلف العين وسرطان الجلد. هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية حماية صحتك من خلال حماية نفسك من الشمس عندما تذهب للخارج.

    الأشعة فوق البنفسجية وتلف الجلد
    يسبب التعرض للأشعة الكثير من التغييرات في الجلد، وإلحاق إتلاف الألياف التي تسمى Elastin وتسبب في تمديد الجلد، وتدرج وتفقد قدرتها على العودة إلى مكانها. يمكن أن يسبب التعرض لأشعة الشمس أيضا تلونا أصفر للبشرة والمناأس والتجاعيد والأورام وتمهيد الأوعية الدموية الصغيرة تحت الجلد. هذا يسبب الأشخاص الذين قضوا الكثير من الوقت في الشمس في الشمس أكبر بكثير مما هي عليه حقا.

    حماية نفسك من الشمس
    لذلك، ما هي أفضل طريقة لحماية بشرتك وتقليل خطر تلف الشمس؟ بادئ ذي بدء، من المهم الدخول إلى عادة ارتداء واقية من الشمس كلما قضاء بعض الوقت في الشمس. تأكد من أن واقية من الشمس هي على الأقل SPF 30 وأنك تقوم بإعادة تطبيقها إذا كنت تسبح أو تعرق كثيرا. أيضا، لا تنس أن ترتدي واقية من الشمس عندما تكون في الخارج حتى في الأيام المغلقة - يمكن أن تخترق أشعة الأشعة فوق البنفسجية في الشمس من خلال الغيوم.

    من الحكمة أيضا ارتداء ملابس واقية، مثل الأكمام والسراويل الطويلة خفيفة الوزن وقبعة. أ قبعة الشمس جيدة يجب أن يكون حافة واسعة بحيث سيبقي وجهك وعنقك في الظل. قد ترغب أيضا في البحث عن قبعة مع حزام، بحيث ستبقى على رأسك حتى لو كنت تفعل شيئا نشطا مثل ركوب الخيل، أو الذهاب إلى سفاري أو ركوب في قارب.

    يجب عليك أيضا تجنب قضاء الوقت في أشعة الشمس المباشرة خلال منتصف فترة ما بعد الظهر، من حوالي الساعة 10 صباحا حتى الساعة 3 مساء. هذا هو عندما تكون أشعة الأشعة فوق البنفسجية أقوى، وأنت في أعلى خطر في حروق الشمس. أيضا، احصل على زوج من النظارات الشمسية عالية الجودة التي يمكن أن تحمي عينيك من تلف الأشعة فوق البنفسجية.

    مع الحماية الصحيحة، ستتمكن من الاستمتاع بالخروج في يوم مشمس دون أي خطر متزايد على صحتك.

    آه، قبعة الشمسوبعد إنها أنيقة ومريحة وفلوك مليئة بمزايا إضافية. كثير من الناس لديهم شكوى حول قبعات الشمس. بعض هؤلاء المتسكعون تأتي من مفاهيم مسبقة وسوء الفهم حول الذهول وهي قبعة الشمس. وإليك لماذا نحب القبعات الشمسية، ويجب أن تفعل ذلك أيضا.

    يمكن أن تساعد قبعة الشمس في حمايتك من أشعة الأشعة فوق البنفسجية القاسية

    يمكن أن تعمل قبعة الشمس كحاجز طبيعي ضد هذه الأشياء. القبعات الشمس ليست مبنية على نطاق واسع. أفضل حماية ضد الشمس تعتمد على عدد قليل من العوامل.

    الحافة - أوسع الحافة، كلما زادت الحماية التي تتلقاها. لا تحتاج إلى الذهاب إلى الحمضات الجدية المرنة العملاقة. حوالي 3 بوصات من بريم يجب أن يكفي قبعة

    الذهاب لحافة مع شكل غير موحد. أشعة الشمس ليست مجرد ضرب من أعلاه. انهم يرتدون الأسطح كل من حولك. سيقوم حافة مع شكل غير موحد بعمل أفضل لإيقاف هذه الأشعة من ضرب وجهك.

    المواد - يمكن أن تتكون قبعات الشمس من أي عدد من المواد. هذه المواد يمكن أن تملي فقط مقدار حماية الأشعة فوق البنفسجية عروض Sun Hat.

    مواد طبيعية، مثل القنب أو القطن، تقدم بعض الحماية. غالبا ما تجد مواد التجميع استخداما في قبعات الشمس مع تصاميم حماية الأشعة فوق البنفسجية المحددة. في هذه الأيام، يمكنك عادة العثور على تصنيف حماية الأشعة فوق البنفسجية المطبوعة مباشرة على علامة القبعة أو في وصفها.

    اللون - يلعب لون قبعة الشمس أيضا دورا في مقدار الحماية التي تقدمها. ألوان أخف تعكس أشعة، بينما تمتصهم الألوان الداكنة.

    كل من هذه الأشياء يمكن أن تساعد. انعكاس جيد، ولكن قبعة تمتص أشعة يعني أنها تحافظ على تلك الأشعة من لمس وجهك. إذا تمكنت من العثور على تصميم يتضمن كليهما، فستحصل على أفضل ما في العالمين.

    قبعة الشمس يمكن أن تتطابق مع أي نمط أو ذوق أو تفضيل
    ما رأيك عندما تفكر في قبعات الشمس؟ الناس الذين ليس لديهم أي معرفة حقيقية مع القبعات الشمسية تفكر في تلك القبعات العملاقة، التي شوهدت في العروض التلفزيونية القديمة.

    الحقيقة هي القبعات الشمسية أنيقة سخيفة. إنها كلاسيكية دائمة لم تخرج عن الأناقة. لماذا تعتقد أنه يمكنك رؤية المشاهير في كل من أمس واليوم يرتديهم أثناء الخروج وحوالي؟

    خذ اختيار خيارات قبعة الشمس. قبعة القش يمكن أن تصنع تحت سطح الأرض. قبعة رعاة البقر (نعم، إنها قبعات الشمس أيضا) يمكن أن تضيف أناقة مثير لفرقةك. فيدورا ممتعة، قبعات دلو لطيف. قبعات Boater تقدم التفرد. حقا، الأشياء التي يمكن أن تحققها قبعة الشمس عندما يتعلق الأمر بأنها لا نهاية لها.

    يمكنك استخدام قبعة الشمس على النقيض من ذلك، أو يمكنك استخدام واحدة لاستكمالها. تذكر أن قبعات الشمس لا تضطر فقط إلى مطابقة الزي الخاص بك؛ يمكنهم أيضا مطابقة شخصيتك. العثور على واحد، أو بعض، يناسب من أنت كشخص.

    بين المظهر والحماية، قبعات الشمس تستحق حبك. جرب واحدا وانظر الفرق الذي يمكن أن يجعله لنفسك.