مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > يلهون نصائح للتطريز التجاري من القبعات
تعليق الزبون

    أخبار

    يلهون نصائح للتطريز التجاري من القبعات

    كلير أونغ ولي 2018-09-12 11:12:22
    معظم أنظمة الغطاء لديها منطقة خياطة قصوى تتراوح بين 2 و 2 ½. كلما اقتربت آلة التطريز التجاري من الحدود الخارجية ، كلما واجهت خطر التشويه.

    سيكون لدى العديد من الأنظمة الطموحة وإطارات الغطاء مجموعة لتقييد فاتورة الغطاء ، مما يسمح لها "بالتعويم". قد يؤدي هذا العائم إلى دفع القماش أو سحب الغرز. عندما يتم خياطته من جانب واحد إلى الآخر ، يتم دفع النسيج قليلا في هذا الاتجاه. دفعت بعيدا بما فيه الكفاية ، يمكن أن يبدأ النسيج لطي أو "العلم". ويعرف هذا التأثير أيضا باسم "birdnesting".

    عندما يكون الجزء التالي أو اللون مخيطًا على غطاء تم الإبلاغ عنه ، قد تكون هناك مشكلات في التسجيل. يمكن منع هذا عن طريق برمجة برنامج التحويل الرقمي الخاص بك لخياطة الصورة من الداخل للخارج. هذا سوف تدفع النسيج بالتساوي.

    كما أن غرزات الطبقة الأساسية هي طريقة لتجنب المشكلات المتعلقة بوضع العلامات. يمكن استخدام غرز قصيرة ، موضوعة على شكل شبكي ، لتأمين الغطاء إلى الخلف ، مما يمنع التحول. هذا يمكن أن يكون جيدا لكلا القبعات والشعارات جيب اليسار. قم بإعداد النظام الخاص بك لخياطة خط القاع أولاً ، ثم قم بتخطي كل خط من المنتصف.



    تأكد دومًا من التفاف الغطاء بشكل دقيق نظرًا لأن معظم مشغلي التطريز التجاريين يستخدمون زاوية طفيفة عند استخدام قبعات الخياطة. اختبار استقامة الطارة عن طريق وضع قطعة من شريط لاصق على جانبي الغطاء ، قبل وضعها في الطوق. يجب أن يكون الشريط مستقيمًا تمامًا ومحاذاة مع الحافة السفلية للقبعة ، حيث يعمل حوالي 1 إلى 2 بوصة من الحافة.

    ثم قم بلف الغطاء كالمعتاد عن طريق توصيله بالجهاز. تدويرها ببطء من اليسار إلى اليمين للتأكد من سيرفع كوى القدم خط مستقيم عبر الشريط. إذا تحركت عند الضغط على كوى القدم من اليمين إلى اليسار ولم يتم محاذاة الشريط ، خذ بعض الوقت للتدرب على تحريك الجوانب للحصول على شكل مستقيم تمامًا. إذا لزم الأمر ، يمكنك ضبط زاوية التصميمات الجانبية على الجهاز.

    يمكنك أيضًا استخدام الإطارات السريعة والدعم اللزج. دعم العادية tearaway مقبولة أيضا للاستخدام.