مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > قبعات البيسبول هي الموضة الآن ونحن جاهزون للتشغيل
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعات البيسبول هي الموضة الآن ونحن جاهزون للتشغيل

    كلير news.google.com 2018-09-18 12:08:40
    حتى مع كل الهرج والمرج المليء بالإثارة و glamleisure ، هناك بعض العناصر الرياضية الرئيسية التي لم تنطلق مع مجموعة الأزياء: العصابات ، حمالات الصدر الرياضية وقبعات البيسبول. لكن كل هذا على وشك التغيير بفضل Gucci. في خريف عام 2018 ، تم إطلاق العلامة التجارية لشركتها مع Major League Baseball (أول مصمّم للأزياء الراقية في قائمة الدوري) ، وحيث أن Alessandro Michele هو ندف كبير ، قدم لنا عرضًا شاملاً لأهمّ ما قبل السقوط عام 2018.

    أنها تنطوي أساسا على إضافة شعار غوتشي إلى قبعات يانكيز (ويقال إن الفرق الأخرى في التشكيل) مع بعض الرسوم المتحركة والورق المطبوع ألقيت لحسن التدبير. ولأن غوتشي أصبح الآن مرادفاً للفائض ، توجت القبعات بمجموعة متنوعة من مظاهر الطبقات الثقيلة.

    الحقيقة هي أن قبعات البيسبول ظهرت على مدارج منذ عدة مواسم الآن. عندما عرض إيلي صعب مجموعته في ربيع 2017 ، كانت القبعات الرسومية بمثابة القبعات العالية للعديد من فساتين المصممين الفاخرة. اختارت شانيل وضع قبعة بيسبول جانبية على جزء كبير من الموديلات في نفس الموسم ، بدءًا من النسخ المُصَنَعة من التويد الكلاسيكي إلى النيون الأكثر حيوية في فترة التسعينات (أعتقد أن الأمير الجديد من بيل إير). توجت Versus في فيرساتشي اثنين فقط من طرازاتها ، لكن الإكسسوار ما زال يعطي انطباعًا بجلد minidress الجلدي أو فستان أنيق من السترة على حد سواء مزينًا بأحذية ملتوية.


    كان عرض ريهانا لخريف 2017 Fenty x Puma حول المواد الرياضية الأساسية على الحمض ، وشملت قبعات البيسبول. جلبت بربري نمط الشيكات سيئ السمعة في شكل كاب ، إلى حد كبير لبهجة المؤمنين بربري (مثل ريهانا). وأدلت المدرسة العامة ببيان بإضافة ست قبعات "Make America New York" إلى هذا المزيج.
    مع غوتشي القفزة على متن عربة البيسبول ، يمكنك أن تراهن على أننا سنشهد المزيد من القبعات على مجموعة طرازات الشوارع. ولكن ليس عليك تضخيم مكاسبك على إبداعات غوتشي لإخراج المظهر (مجرد افتراض ، لكننا نراهن على أن قبعات غوتشي ستكون أكثر من رواتبنا). تمكنا من العثور على 14 قبعة بيسبول تغطي جميع القواعد - من دعم فريقك إلى إصدار بيان للأزياء - دون هدم ميزانيتك.