مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > بناء الغطاء الأساسي: منظم مقابل غير منظم
تعليق الزبون

    أخبار

    بناء الغطاء الأساسي: منظم مقابل غير منظم

    كلير أونغ ولي 2018-09-11 11:40:53
    معظم قبعات الكرة الأخيرة مصنوعة من ست لوحات. في كثير من الأحيان سيكون هناك خط التماس في منتصف الجبهة. يمكن لمجموعة من أساليب البناء ، مثل سمك المادة وصلابة ، ترك بعض طبقات سميكة ومرهقة للعمل معها. يمكن أن يكون هذا أحد العوامل التي تحدد التصميم الذي سيعمل بشكل أفضل.

    التطريز التجاري على قبعات تطرح تحديات خاصة ، ولكن تبدو رائعة عند القيام به على حق!

    قد لا يعمل العمل الفني المقدم من قبل العميل مع الخطوط الصغيرة والعديد من الخطوط العريضة بشكل جيد على الغطاء. بصفتك خبيراً في التطريز التجاري ، فأنت الشخص الذي يعمل مع عميلك ، وتثقيفهم حول ما سوف يقدم (أو لا) بشكل صحيح. إذا تعذر فصل النص ، فقد تكون هناك خلفية مملوءة خلف النص.



    قبعات هيكلية مع البناء الصلبة ، وجود دعم من البلاستيك الخام من buckram تنصهر أو buckram قائما بذاته وراء الألواح الأمامية. هذه القبعات ستبقي على شكلها الخاص. القبعات الهيكلية هي أسهل للتطريز التجاري.

    قبعات غير مهيكلة ، عند ارتدائها ، تتطابق لتناسب رأس مرتديها. لا يزال هذا النوع من الغطاء يتطلب دعمًا ورقمنة وتحريكًا مناسبًا. تميل القبعات غير المهيكلة إلى التحول أثناء الخياطة ، لذا من الضروري أن تكون الأطواق الدقيقة ضرورية.

    عند استخدام دعم طويل بما يكفي لتغطية ثلثي الغطاء ، سيكون لديك استقرار أفضل أثناء الخياطة. كما يساعد تثبيت الغطاء بالمشابك على تثبيته أثناء الخياطة.

    في بعض الحالات ، يتم لصق الغطاء في الغطاء باستخدام لاصق رذاذ قبل الطوق. يمكن للرذاذ السيليكوني الصغير الموجود على المساندة أن يقلل من فواصل الخيط الناتج عن التلامس مع المادة اللاصقة.