مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > القبعة والمباراة الشخصية
تعليق الزبون

    أخبار

    القبعة والمباراة الشخصية

    كلير أونغ ولي 2019-01-22 17:18:37
    وينقسم الوجه البشري إلى نوع البيض ونوع الدهون ونوع مربع ونوع الطابع الوطني. إذا كان الشخص ذو الوجه السمعي يلبس القبة ، فسيكون له وجه كبير وقبعة صغيرة. إذا تم استخدام سقف كبير ، هو أكثر ملاءمة. يلبس الشخص ذو الوجه على شكل بيضة الغطاء ، ويكون وجهه أكبر وأصغر ، بل إنه أرق. من الأنسب استخدام غطاء القبة. من السهل نسبياً لشخص ذو وجه مربع ووجه قومي أن يختار قبعة. يجب على الأشخاص ذوي الرقاب القصيرة عدم اختيار القبعات الملونة. يمكن للشخص المصاب بحاجب واضح وجسم طويل اختيار قبعة ذات لون أكثر إشراقاً أو لونًا رومانسيًا.
    باختصار ، يجب مطابقة القبعة بشكل صحيح مع الوجه لتعكس تناظر الجمال.
    القبعة ولون البشرة
    بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من جلد ردي ، فإن اختيار القبعات له مجموعة واسعة من الألوان ويمكن تنسيقها مع العديد من الألوان. الأشخاص ذوي البشرة الرمادية ، ومناسبة للالألوان المتوسطة منخفضة النقاء ، مثل الأبيض اليشم ، الحجر الأخضر ، الأزرق الفاتح ، البني ، الخزامى ، وما إلى ذلك ، لا تختار ألوان رائعة. بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة البيضاء ، القبعات هي أكثر ملاءمة للون ، ولكن لأن البشرة البيضاء من السهل إعطاء الناس شعورا ناعما ، عند اختيار قبعة ، يجب تجنب اختيار اللون الأبيض أو الأبيض القريب. عندما يختار الأشخاص ذوي البشرة الداكنة القبعات الساطعة ، انتبهوا إلى التأثير الكلي للفساتين. يجب على الأشخاص ذوي البشرة الصفراء عدم ارتداء القبعات الصفراء والخضراء ، ولكن إذا كانت قبعات اللون البني الداكن ، واللوتس الأرجواني ، وسرطان البحر الأخضر ، والأرز الرمادي ، وما إلى ذلك تتطابق بشكل صحيح ، يمكنهم أيضا تحقيق نتائج أفضل.


    القبعة والجسد
    لا ينبغي أن تكون القبعة الأطول صغيرة جدًا ، وإلا فإنها ستمنح الناس إحساسًا بالخفة. يجب أن تكون القبعة رفيعة ورفيعة صغيرة وليست كبيرة ، وإلا فإنها ستمنح شعورًا ثقيلًا. يجب ألا ترتدي النساء القصيرة القبعات الواسعة المسطحة ، ويجب ألا ترتدي النساء طويل القامة القبعات العالية. اختيار قبعة يجب أن يعزز القوة ويجنب نقاط الضعف ، ومن الضروري ارتدائها بشكل صحيح وجعل الآخرين تبدو جيدة.