مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > سر الشعر لا يتشوه عندما تخلع قبعتك
تعليق الزبون

    أخبار

    سر الشعر لا يتشوه عندما تخلع قبعتك

    كلير أونغ ولي 2019-01-18 16:14:49
    إن ارتداء قبعة في الشتاء يمثل حماية كبيرة لرأسك وشعرك ، ولكن إذا ارتديت الطريقة الخاطئة ، فستكون كارثة عندما تخلع قبعتك.
    1. مرونة مهمة جدا
    بغض النظر عن نوع قبعة لديك ، إذا كنت تريد خلع القبعة الخاصة بك ، لن يكون أسلوب الشعر سيئا للغاية. ثم الانتباه إلى ضيق القبعة. ضيق للغاية سيجعل شعرك منصاعًا جدًا. فقط من الشامبو يمكنك حفظ. أسلوب الشعر ، وقبعة فضفاضة جدا ستظل تدور على رأسك ، في حالة أيام عاصف ، عليك أن تقلق ليس فقط تصفيفة الشعر. إن ضيق غطاء الصوف هو الأفضل للوصول إلى إصبعين ، وضيق القبعة الصلبة مناسب للوصول إلى إصبع واحد.
    2. لا يمكن ارتداء قبعة عندما يكون الشعر غير جاف
    من أجل توفير الوقت ، قد تظن أنه يمكنك تجفيف فروة رأسك قبل الخروج في الصباح ، ووضع قبعتك عندما يكون شعرك مبتلًا. في الواقع ، لن يؤدي هذا إلى تدمير أسلوب شعرك فحسب ، بل سيسمح أيضًا بتجفيف الرطوبة في شعرك بسرعة. يتبخر الهواء ، والشعر الذي يجب أن يكون ناعماً وسلساً بعد الغسيل سيصبح جافاً ومعقداً.
    3. ليو هاي هو أفضل ملحق
    في كل تسريحات الشعر ، ليو هاير والقبعة زوجان جيدان ، ولكن إذا كانت الرعاية ليست جيدة بما فيه الكفاية ، مثل تلطيف منتجات العناية بالشعر أثناء النهار في ليو هاير ، دع ليو هاير تفقد الإحساس بالخفة ، وهذا سيجعلك يبدو أنه من غير الطبيعي إحضار شعر مستعار.


    4. إذا كنت معتاداً على تطبيق الكثير من منتجات تصفيف الشعر على شعرك قبل الخروج كل يوم للمساعدة في تشكيله ، عندئذ ننصحك حتى بتشويه أو حتى إيقاف المنتج عندما ترتدي قبعة ، وإلا ستصبح تسريحة الشعر مسطحة. ومع ذلك ، إذا اخترت وضع منتجات تصفيف الشعر في المكتب ، فمن الجيد أن تنتظر دخولك إلى الشركة ثم تقوم بعملية قص الشعر.
    5. تصفيفة الشعر الأكثر مناسبة
    يناسب كل من ذيل الحصان ذي النغمات المنخفضة والتقلبات الجانبية ارتداء قبعة ، وحتى لو خلعت القبعة ، فلن يتغير الشكل كثيراً.