مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > يتم ارتداء 4 قبعات الشتاء في الوقت الحالي
تعليق الزبون

    أخبار

    يتم ارتداء 4 قبعات الشتاء في الوقت الحالي

    Jason 2019-01-22 17:44:02
    البند الأكثر ملونة في فصل الشتاء هو القبعة ، طالما أنك ترتدي قبعة تناسبك ، فهي دافئة ومزاجية. وجد المراسل في شوارع راوشينغ أنه طالما كان يرتدي قبعة ، يمكن أن يصبح على الفور محبًا. الآن أوصي القبعات الأربعة الأكثر شعبية هذا الشتاء ، والعثور على القبعة التي تناسبك أفضل.

    القبعات: هذا الشتاء ، تم دفع القبعات إلى قمة الموضة من قبل مصممي الأزياء. إنه حديث وعصري ، مع شعور أنيق وممتع ، القبعة الأنيقة على شكل جرس على الطراز الفرنسي محبوبة للغاية من قبل أشخاص الموضة. سواء كنت في طريقك من وإلى العمل ، أو في عطل نهاية الأسبوع مع الأصدقاء ، قد ترغب في اختيار قبعة صوف أو صوف لتحويلها بنجاح إلى جمال مزاج.

    قبعات محبوكة: قبعات متماسكة لها ثلاث مزايا رئيسية: الارتفاع ، والحنان ، والدفء! يمكن للبنين والبنات ارتداءها. معظم الخريف والملابس الشتوية اللون هو أكثر مملة، أردت أن تخلق نقطة مضيئة للشكل العام، اقترح مراسل التي يمكنك الاختيار الجريء لون نابض بالحياة التشبع قبعة صغيرة، مثل الهيب هوب أو مع نمط الكورية، والخروج يجب أن يكون بطريقة تبدو لافتة للنظر !

    قبعة كرة الشعر: قبعة كرة الشعر هي قبعة محبوكة مع كرة شعر في الأعلى. كرة الصوف على الجزء العلوي من قبعة الصوف لا بد منه لخفض العمر ، والخيار الأول للفتاة لطيف. بعض الناس قد يشعرون زائد الكرة الشعر محبوك قبعة لطيف جدا، وسوف الفتيات ارتداء النمط، ولكن في الواقع، ما دام الاهتمام لاختيار، والأولاد يرتدي زغب قبعة يمكن تسليط الضوء على مزاجه انيس من الكبار، وهو مثالي لفستان preppy.

    القبعات ذات الحواف العريضة: القبعات ذات الحواف العريضة التي هي أنيقة ووسامة دائماً ما يطلبها عشاق الموضة. إذا كان وجهك أكبر بقليل ، فإن هذه القبعة مصممة خصيصًا لك ، فهي لا تغطي فقط الخطوط الناقصة للوجه ، ولكنها أيضًا يمكن أن تكون مقعرة ، وهو عنصر يجب أن يكون موجودًا في خزانة الملابس. من حيث اللون ، فمن الأفضل اختيار اللون الأسود والأرضي والرمادي ، لأنها ليست متعددة الجوانب ، ولكن أيضا تبقيك أنيقة ووسامة.