مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > لماذا تختار قبعات شبكة الصيف للرجال في الهواء الطلق
تعليق الزبون

    أخبار

    لماذا تختار قبعات شبكة الصيف للرجال في الهواء الطلق

    aungcrown. تاج أونغ 2021-08-22 14:16:44
    عندما يتعلق الأمر باختيار الأفضل القبعات الصيفية بالنسبة للرجال، يمكن أن تجعل كل الخيارات شاقة قليلا. لهذا السبب قامنا بتجميع قائمة سهلة رائعة بأفضل قبعات الرجال في الصيف التي ستساعدك على البقاء باردا أثناء التجديف الحرارة.

    من المهم العثور على أفضل القبعات عند قضاء المزيد من الوقت خارج والانخراط في الأنشطة الخارجية. تريد أيضا التأكد من أن مهما كانت القبعة التي ترتديها تناسب أسلوب حياتك وتوفر لمسة تشطيب لخزانة ملابسك الصيفية.

    الدفء والراحة والأناقة هي ثلاثة جوانب تبدو الجميع في قبعة. إذا كنت شخصا يتمتع بالهواء الطلق، فقد تضيف متانة وفيدا إلى القائمة. سواء كنت الأسماك أو البحث أو مجرد الاستمتاع بمشاهدة الطبيعة، هناك مجموعة واسعة من القبعات للاختيار من بينها.

    واحدة من الخيارات المثالية هي قبعة شبكة. تعرف أيضا باسم قبعة سائق الشاحنة، تتميز قبعة الشبكة بواجهة صلبة وعودة شبكة يتميز بنمط من الثقوب الصغيرة ويتم تصنيعها عادة مع سلالات متصلة من النايلون.

    الرجال والقبعات
    في الأوقات طوال التاريخ كان الرجال كانوا أيضا مرتديا متكرروا قبعة، تماما كما كانت النساء. المشي المستمر أو ركوب خارج الخارج، والعمل في العناصر، والطقس وحماية الشمس أنتجت الحاجة إلى تغطية رأسه. بدأت الشعبية في الرجال الذين يرتدون القبعات في تفتق بعد الحرب العالمية 2. اكتسب معظم الرجال سياراتهم الخاصة بحلول ذلك الوقت وأولئك الذين خدموا في الحرب لا يرغبون في ارتداء قبعة كل يوم بعد توجيههم لارتداء واحد من خلال جيشهم الخدمات. الكثير من الرجال يحبون ارتداء القبعات لأغراض الترفيهية، وخاصة ارتداء قبعة بيسبول. يرتدي البعض كجزء من الزي الرسمي لعملهم، بينما يتمتع الآخرون (مثل السيدات الأمريكية) بارتدائهم في عطلات نهاية الأسبوع والخروج من العمل، لذلك لا يوجد أي تصفيف الشعر الأساسي ضروريا. سواء كانت قبعة جميلة للحصول على مناسبة رسمية أو غطاء بيسبول لوجباتها في نهاية الأسبوع، فقد بدت الرجال دائما حادا وسيما في قبعة.

    فوائد ارتداء القبعات للجميع
    هناك العديد من الفوائد التي ترتدي قبعة تعمق وأكثر أهمية من مجرد أزياء أو أسلوب شخصي. القبعات لديهم فوائد صحية جيدة يمكن أن تساعدك وجسمك. القبعات:

    بتدوين وجهك ورأس من حروق الشمس
    حماية عينيك من سطوع الشمس، والتي يمكن أن تسبب تلف أشعة الشمس كما تفعل العمر
    تساعد في منع سرطانات الجلد وتلف الجلد
    حماية رأسك وجهك وآذانه من الظروف الجوية الباردة والطقس
    تساعد في تنظيم درجة حرارة جسمك
    امسك الشعر من وجهك أثناء العمل بالخارج أو ممارسة الرياضة أو ممارسة الرياضة
    حماية شعرك من أضرار أشعة الشمس والتوت، وفروة رأسك من حروق الشمس

    عندما تشرع في أنشطتك الخارجية، توفر قبعة شبكة عددا من المزايا وقد تكون واحدة من أفضل الخيارات لرأسك.

    1. الحد من العرق والراحة
    كما تستكشف في الهواء الطلق، غالبا ما تستخدم قبعة للدفء والحماية من الشمس، لكن الخصائص الدافئة لقبعة قد تصبح في كثير من الأحيان دافئة جدا. كما تنزف، البحث، واستكشاف، قد يستند العرق في قبعة قياسية.

    قبعة شبكة لديها القدرة على السماح لرأسك بتنفس. سيتم إصدار جميع الحرارة من خلال الشبكة حتى لا يبني العرق. عندما ترتدي القبعات الأكثر أغمق، فإن بقع العرق قد تملأ الحواف، ولكن الحد من العرق في قبعة شبكة سيساعد في تقليل البقع والحفاظ على درجة حرارة الرأس التي تنظمها.

    يمنع تصميم الشبكة أيضا الحاجة إلى خلع قبعة باستمرار للإغاثة. سيساعد تدفق الهواء باردا وتسخن حرارتك حتى يكون هناك انخفاض في العرق والانزعاج.

    2. القدرات العائمة
    تصميم قبعة شبكة يعني القبعة بأكملها نفسها أكثر خفيفة الوزن. يساعد التصميم خفيف الوزن للشبكة في عدد من أنشطة المياه في الهواء الطلق لأن معظم القبعات الشبكية ستطفو على الماء.

    على سبيل المثال، إذا قمت بإسقاط القبعة في الماء، فإن شبكة خفيفة الوزن سيساعد في حفاظ على القبعة على قدميه حتى تتمكن من الاستيلاء بسهولة على القبعة عند الحصول على فرصة.

    يساعد تصميم الشبكة أيضا على منع الكثير من القبعة من غارقة إذا حدثت القبعة بالرطوبة. سوف تجف القبعة بسرعة أكبر وتتيح لك وضع القبعة على رأسك مرة أخرى.

    3. البنود معلقة
    بينما في مغامرة في الهواء الطلق، قد تحتاج إلى قبعة لعدد من الملحقات المختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت الأسماك أو البحث، فقد يتم استخدام القبعة لعرض ترخيص. على قبعة تقليدية، عليك إدراج دبوس أمان من خلال نسيج القبعة.

    يتيح لك تصميم Heesh Hat إرفاق العناصر عبر ثقوب شبكة صغيرة بدلا من خلال النسيج الصلب من القبعة. لم يتم إجراء أي ضرر للنسيج وعندما تتم إزالة العناصر، لن تكون هناك دموع صغيرة أو سلاسل نسيجية في الطريق.

    4. أحجام قابل للتعديل
    كما تفعل أنشطة مختلفة في الهواء الطلق، قد يكون لديك ملحقات رأس أخرى ترتديها مع القبعة. على سبيل المثال، هل يمكن أن يكون لديك كشافات على رأسك للروايات الليلية. قد ترتدي عقال أو مقابس الأذن الكبيرة لتغطية أذنيك.

    بمجرد وضع عناصر إضافية على رأسك، قد لا تتناسب قبعة جاهزة بشكل صحيح. قبعة شبكة لديها ميزة من المفاجئة القابلة للتعديل. القبعات الخلفية المفاجئة لها تاريخ طويل في عالم القبعات وكان لديها العديد من الاستخدامات. مع التعديلات الخلفية المفاجئة، لديك القدرة على تغيير حجم القبعة لتناسب أي ملحقات أخرى في الهواء الطلق قد تستخدمها مع رأسك.

    مع شبكة قبعة، لديك القدرة على ارتداء والاستمتاع بقبعة بغض النظر عن نوع النشاط الخارجي الذي تقوم به. زيارة تحت الملابس لعرض منتجاتنا.