مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > القبعات المجهزة مقابل القبعات القابلة للتعديل والتي تناسبك
تعليق الزبون

    أخبار

    القبعات المجهزة مقابل القبعات القابلة للتعديل والتي تناسبك

    aungcrown تاج أونغ 2020-09-09 09:30:04

    سواء كنت تقضي يومًا سيئًا للشعر أو تبحث فقط عن هذا العنصر الأساسي لإكمال المظهر ، فأنت تفكر في ملحق لتتصدره. إحدى القبعات الأساسية التي يمكن أن يتفق عليها كل شخص هي أن القبعة يمكنها إنهاء أي مظهر.

    هناك بعض الأشياء الأساسية التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن التركيب أو قبعات قابلة للتعديل. لنكن واضحين بشأن الاختلافات الرئيسية.

    تحتوي الأغطية القابلة للتعديل على آلية في الخلف لضبط حجم وملاءمة الغطاء ولديها أيضًا فتحة في القماش فوق الآلية. معظم الأغطية القابلة للتعديل هي "مقاس واحد يناسب معظم الأشخاص". عادة ما تكون الأغطية القابلة للتعديل أرخص من الأغطية المجهزة.

    تابع القراءة لاكتشاف الاختلافات بين المظهر القابل للتعديل مقابل المظهر المناسب ، واستكشف الخيارات المناسبة لك.

    من يرتدي قبعات قابلة للتعديل؟
    يحب الكثير من الناس تعديل حجم قبعاتهم اعتمادًا على الاستخدامات المختلفة. على سبيل المثال ، يجعلون قبعاتهم أكثر إحكامًا عند الجري في ظروف الرياح.

    يحب الآباء والمدربون القبعات القابلة للتعديل لفرقهم (الدوري الصغير ، الكرة اللينة ، إلخ) لأنه لا داعي للقلق بشأن قياس رأس كل عضو في الفريق وتحديد حجمه.

    أيضًا ، يفضل الكثير من النساء (والرجال) ذوي الشعر الطويل القبعات القابلة للتعديل لأنه يمكنهم وضع شعرهم في شكل ذيل حصان وإلصاقه من خلال الفتحة الخلفية للقبعة مما يجعل الرياضة والأنشطة الأخرى أكثر راحة.


    ما هي الأنواع المختلفة من الأغطية القابلة للتعديل؟
    أ) المفاجئة البلاستيكية
    ب) شريط ربط / حلقة قابل للتعديل (فيلكرو)
    ج) مصيدة قماش قابلة للتعديل مع إغلاق الشريحة
    د) حزام جلدي نحاسي عتيق أو مشبك فضي وجروميت

    الأغطية المجهزة ليس لديها آلية لضبط حجم الغطاء ولها ظهر مغلقة ، بدون فتح. تأتي بأحجام مختلفة (XS إلى XXL اعتمادًا على العنصر) ولديها قماش مطاطي يلتف حول رأسك. يجب عليك قياس رأسك للتأكد من أنك تحصل على أفضل ملاءمة ... مثل أي نوع آخر من الملابس المناسبة.

    من يرتدي القبعات المجهزة؟
    القبعات المجهزة غير قابلة للتعديل
    الأغطية المجهزة غير قابلة للتعديل ، نظرًا لأنها مناسبة لأحجام الرأس ، وبالتالي لا تحتوي على أنواع إغلاق ، يتم إغلاق الجزء الخلفي من الغطاء المناسب.

    القبعة المجهزة هي أكثر من إرتداد الموضة. في حين أنه لا يزال خيارًا شائعًا بين بعض المشاهير ونجوم الرياضة اليوم ، نظرًا لجذوره في الرياضات الأمريكية القديمة ، إلا أنه أكثر اختيارًا لرؤساء المدارس القديمة. هذا يعني أنه من غير المرجح أن ترى واحدًا في النادي المحلي الخاص بك مما قد تكون عليه.

    تحب الفرق والبطولات القبعات المجهزة كجزء من الزي الرسمي بسبب المظهر النظيف المصمم خصيصًا.

    عشاق الرياضة الموجهين نحو الموضة والأفراد (بما في ذلك العديد من المشاهير) يحبون أيضًا القبعات المجهزة بسبب مظهرها النظيف ومظهرها العالي الجودة ... خاصة مع الأقنعة المسطحة أو الحواف ذات المظهر الحضري الأكثر.

    الآن ، ربما تفهم الفرق بين القبعات المجهزة والقابلة للتعديل. من أجل السماح لك باختيار أسلوبك الخاص بشكل أفضل ، فلنلقِ نظرة على تعليقات عشاق 8 قبعات على هذين الأسلوبين المختلفين.
    توم ب: أفضل الضبط لسبب واحد بسيط ..... إنه قابل للتعديل. بالإضافة إلى المزيد من الأنماط والألوان المتوفرة في النماذج القابلة للتعديل.

    مايكل ل: لدي قبعة كبيرة الحجم. لا يناسب L-XL القياسي لدى تجار التجزئة. كما أنها ضحلة ولا تقطعها.
    نفس الشيء بالنسبة لأحذية وجوارب الجولف (المقاس 1-14).
    حاول العثور على هذه الأشياء في البيع بالتجزئة وسوف تشعر بالإحباط.

    مايك أ: أحيانًا أحب قابلية تعديل القبعة ؛ يساعد الاسترخاء قليلاً في الطقس الحار حقًا. ومع ذلك ، فإن القبعة المناسبة التي تناسبك تمامًا هي أيضًا قبعة شعور رائع.

    بوب ر: لا توجد إجابة صحيحة 100٪. تخدم قبعات الجولف أغراضًا متعددة. من حيث الشكل والأسلوب ، المناسب هو الأفضل. من ناحية أخرى ، فإن مرونة "الملاءمة" هي نهج عملي أكثر تجاه هذه القضية. في يوم عاصف ، من الضروري شدها وفي يوم حار رطب ، قم بفكه. سأختار دائمًا قابل للتعديل لهذه الأسباب. الاستثناء هو قبعة شتوية معزولة بغطاء للأذن.

    Yvonne C: أنا أحب التعديل ، لأن لدي ذيل حصان. أنا أفضل الفيلكرو.

    لاري ح: أفضل الضبط لأنه في الأيام العاصفة ، يمكنني تشديد الملاءمة وفي الأيام الحارة ، يمكنك تخفيف الملاءمة مما يجعلها أكثر برودة قليلاً.

    Abby L.: لدي رأس صغير جدًا ولكني أحب ارتداء القبعات للجنسين ، لذلك يجب أن أذهب مع قابل للتعديل هنا!

    دانيال م: التركيب هو الطريقة الوحيدة التي أتدحرج بها. القبعات المجهزة aungcrown هي الأفضل. أرتدي L / XL لذا يصعب أحيانًا العثور على المقاس المناسب. أتمنى أن يكون هناك المزيد من خيارات الألوان.


    إذا لم تتمكن من تحديد النوع "الأفضل" بينهما مناسبة مقابل قبعة قابلة للتعديل، لماذا لا تجرب كلاهما؟ يحتوي الجهاز القابل للتعديل على مساحة أكبر وحافة أعرض وأكثر انبساطًا ، والتي يمكن أن تعمل في المناسبات عندما تتعرض لأشعة الشمس لساعات طويلة.

    من ناحية أخرى ، يتناسب التصميم المجهز جيدًا مع أي حدث تحضره تقريبًا ، حتى لو كنت تزور سوق المزارعين فقط أو تتجه للقيام ببعض المهمات. استخدم دليل أسلوب القبعة المجهزة من aungcrown للحصول على مزيد من الإلهام عند استكشاف اتجاه snapback مقابل المجهزة. أو يمكنك الاتصال aungcrown لتصميم القبعات الخاصة بك.