مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كل ما تحتاج لمعرفته حول اختيار وارتداء قبعة دلو
تعليق الزبون

    أخبار

    كل ما تحتاج لمعرفته حول اختيار وارتداء قبعة دلو

    aungcrown تاج أونغ 2020-09-07 09:42:15

    بعد أن ازدادت شعبيتها في الأصل في مشهد الهيب هوب في أواخر الثمانينيات ، حققت قبعات الدلو مؤخرًا عودة كبيرة في عالم الموضة. قبعات دلو غالبًا ما ترتبط بالأزياء غير الرسمية ، ولكن هناك الكثير من الطرق لإضفاء طابعك الشخصي على هذه القطعة الكلاسيكية من أغطية الرأس. قد يكون خلع إحدى هذه القبعات أمرًا صعبًا ، ولكن يمكن لأي شخص ارتداء قبعة دلو بالطريقة والأسلوب المناسبين.

    قبعة الدلو ليست قطعة سهلة الارتداء ، يجب أن أقول ذلك. من الصعب اختيار قبعة الجرافة المناسبة بأسلوب جيد ومن المؤكد أن ارتداءها بشكل صحيح أكثر صعوبة. نظرًا لأن قبعة الدلو أصبحت عنصرًا عصريًا للصيف القادم في عام 2020 ، فلنعيد اكتشاف هذه القبعة المميزة ، وكيفية اختيار القبعة المناسبة وأفضل التركيبات التي يمكنك الحصول عليها. إن معرفة كيفية ارتداء قبعة دلو سيجعلك تبرز بالتأكيد في الصيف المقبل.


    لذلك قد تتساءل لماذا تحتاج إلى الحصول على قبعة دلو في مجموعة قبعتك ، أليس كذلك؟

    قبعة دلو ، على عكس snapback المنظمة ، غير منظمة ومصنوعة من القماش الناعم. تأتي بحافة عريضة معتدلة ، وهي ناعمة جدًا ومرنة. كما أنها تتميز بفتحات تهوية على جانبي القبعة وحبل الذقن لملاءمة أكثر إحكامًا.

    بادئ ذي بدء ، قبعة دلو للأنماط غير الرسمية. يمكن ارتداؤها بسهولة من قبل جميع الناس ، رجال ونساء وأطفال. ويمكن ارتداؤها في المناسبات المختلفة أيضًا. إذا كنت بحاجة إلى قبعة للذهاب للصيد أو القيام بأعمال البستنة ، فإن قبعة دلو ذات حافة معتدلة يمكن أن توفر الكثير من الظلال لوجهك ورقبتك دون إعاقة رؤيتك. يمكن ارتداؤها أيضًا عند الخروج مع أصدقائك أو الذهاب للتسوق أو المشي في الشوارع.

    ناهيك عن أن قبعة الدلو تجعل من السهل عليك حزمها في حقيبة صغيرة وإحضارها معك عند السفر.

    من السهل جدًا العناية بقبعة دلو. يمكن غسل معظم قبعات الدلو بسهولة باليدين أو بالغسالة. ثم إذا كان هناك أي تجعد على القبعة ، يمكنك كيها وسيتم تسطيحها في غضون وقت.

    لا يمكنك أبدًا العثور على قبعة أبسط من قبعة دلو. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يأتي مع اختلافات نمطية مختلفة واختيار ما لديك يعتمد فقط على تفضيلاتك الشخصية يمكنك الاختيار بين رباط الذقن وربطة العنق. تحتاج إلى التفكير في اختيار حافة مبكرة أو حافة مرفقة غير قابلة للإزالة.


    الآن ، دعنا نكتشف كيفية ارتداء قبعة دلو
    1. اختر مادة تتناسب مع أسلوبك. معظم قبعات الدلو مصنوعة من القطن ، لكن يمكن صنعها باستخدام الكثير من المواد المختلفة. يجب أن تعتمد المواد التي تختارها على النمط الفردي الذي تريده والطقس في منطقتك.
    معظم قبعات الدلو مصنوعة من مزيج القطن والقطن. في بعض الأحيان ، يتم مزجه مع البوليستر أو طلاءه لمزيد من القدرة على مقاومة الماء. هناك أيضا مواد أخرى مثل الدنيم. ومع ذلك ، في حين أن الدنيم شاب وممتع ، إلا أنه مناسب أكثر ليوم بارد بدلاً من ارتدائه في الشمس في الصيف.
    قبعات دلو من القطن أفضل لدرجات الحرارة الأكثر دفئًا.
    قبعات دلو الدنيم رائعة للطقس البارد.
    تُستخدم قبعات دلو النايلون عادةً للأنشطة الخارجية مثل صيد الأسماك أو التخييم.
    تعتبر قبعات الدلو المصنوعة من مادة فروي أو غامضة فكرة جيدة إذا كنت تريد جذب انتباه الناس.

    2. ابحث عن النوع المثالي من قبعة الدلو. قبعات دلو تأتي بأشكال وأحجام مختلفة. عادة ما يكون لقبعات الدلو التي تهدف للحماية من أشعة الشمس حواف أكبر ، في حين أن قبعات الدلو الأكثر أناقة عادة ما يكون لها حواف أصغر. قد ترغب أيضًا في قبعة دلو بحزام ذقن أو قبعة دلو بوجهين الذي يتميز بتصميمين في واحد.

    3. حدد العلامة التجارية التي تناسبك. إذا كنت تريد مظهرًا حنينًا ، فستكون قبعة دلو تحمل شعار ماركة ملابس كلاسيكية مناسبة لك. تتوفر أيضًا قبعات دلو من ماركات الأزياء الراقية الأكثر تكلفة. تبحث عن نظرة أكثر دقة؟ هناك الكثير من القبعات المتاحة التي لا تروّج لشعار أو علامة تجارية واضحة.


    4. عبر عن شخصيتك مع اللون المفضل لديك أو نمط التصميم. تتوفر قبعات الدلو بأي لون أو تصميم تقريبًا يمكنك تخيله. من الألوان الزاهية إلى الأنماط المجردة ، اختر مظهرًا يعبر عن أسلوبك الفردي.
    إذا كنت تحب اللون العادي والبسيط ، فاختر لونًا عاديًا صلبًا مثل الأبيض أو الأسود. هناك أيضًا العديد من الألوان الأخرى مثل الكاكي والأزرق الفاتح والأخضر الزيتوني والبني. إذا كنت ترغب في اتباع أسلوب أكثر جرأة ، فابحث عن الأنماط. هناك الكثير من الأنماط التي يمكنك الاختيار من بينها بما في ذلك الأزهار والمشارب. يمكنك أيضًا التفكير في شراء قبعة قابلة للانعكاس بحيث يمكنك الحصول على لونين ونمطين لتغييرهما في قبعة واحدة.
    تعتبر قبعات دلو التعادل صبغًا رائعة للزي غير الرسمي الجذاب.
    قبعات دلو التمويه عصرية في الداخل والخارج.
    يمكن أن تجمع قبعات الدلو التي تتميز بألوان صلبة الزي معًا.

    نأمل أنه مع جميع النصائح المذكورة أعلاه ، يمكنك العثور على قبعة دلو واحدة تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. أعتقد أيضًا أنه مع أدلة aungcrown يمكنك ارتداء قبعة دلو ، يمكنك الحصول على الكثير من الأشكال المختلفة بقبعة دلو بسيطة ، سواء كان ذلك في الصيف أو الخريف.