مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > حول قبعات أبي التي تحتاج إلى معرفتها
تعليق الزبون

    أخبار

    حول قبعات أبي التي تحتاج إلى معرفتها

    aungcrown تاج أونغ 2020-09-11 09:54:27
    يمكن أن يكون للأزياء الشعبية حس فكاهي جاد - فما كان يعتبر في السابق غير لطيف تمامًا يمكن أن يصبح بسرعة أحدث منتج لا بد منه في الوقت الحالي. مثال على ذلك: ملف قبعات أبي. مهما كان إحساسك بالموضة ، هناك شيء واحد يجب أن تعرفه هو أن قبعات أبي موجودة.

    في حال لم تكن قد سمعت ، فإن قبعات البيسبول الممزقة بعض الشيء والمناسبة إلى حد ما والتي من المرجح أن تراها على أبي جيد قد وصلت الآن إلى وضع غطاء الرأس "it". في حين أن قبعة الأب هي في الحقيقة مجرد قبعة بيسبول - قبعات snapback ، وقبعات حزام الظهر ، وقبعات البيسبول المجهزة - ميزاتها المميزة هي أنها تتميز بقصة فضفاضة قليلاً ، ومنقار منحني ، ومنخفض.

    لماذا القبعات أبي شعبية؟
    أصبحت قبعات الأب شائعة جدًا لأنها تتباهى بأسلوب "عدم الاهتمام". أنت تلعب بشكل رائع حقًا عندما تظهر مرتديًا قبعة بيضاء مطرزة على المقدمة "AUNGCROWN". تتخلص قبعات الأب أيضًا قليلاً من المظهر الرجعي الذي هو حقًا عصري في الوقت الحالي ، خاصةً إذا اخترت قبعة من الدنيم وتتميز برسومات Nickelodeon الكلاسيكية المفضلة لديك! هذه القبعات الأنيقة أكثر بساطة بكثير من مجرد snapback الأسود ، لذلك يمكنها أن تتفوق على أي مجموعة.

    ما هو الفرق بين قبعات الأب وقبعات البيسبول؟
    السؤال الشائع عندما يتعلق الأمر بالقبعات هو ، ما الفرق بين قبعات الأب وقبعات البيسبول؟ نوضح هنا بعض الاختلافات بين قبعات الأب وقبعات البيسبول.
    ما هي قبعة البيسبول؟
    قبعة بيسبول عبارة عن غطاء مكون من 5 ألواح أو 6 ألواح بحافة منحنية وزر علوي. إنها مزودة بمقبض قابل للتعديل على الظهر ، مما يجعلها "مقاس واحد يناسب الجميع".
    ما هي قبعة أبي؟
    قبعة أبي هي قبعة عصرية عصرية ، مصنوعة عادة من القطن أو القماش ، وهذا النوع من تذكيرك بقبعة كان والدك يرتديها في اليوم (لا ينبغي الخلط بينه وبين قبعة بيسبول تقليدية). ما عدا ، ما هو عصري الآن هو الإصدار الحديث من هذا القبعة الذي يتميز بالأناقة إلى حد ما ، وعادة ما يكون مع أقوال أو رسومات مرحة موضوعة على المقدمة مباشرة. إنها منخفضة المستوى وممتعة ، سواء كنت تمارس رياضة أو مشروبًا مفضلًا أو فرقة موسيقية أو تعلن عن حالة علاقتك (مثل "AF فردي").

    ما هو أكبر فرق بين قبعة أبي و قبعة البيسبول؟
    الفرق الرئيسي بين قبعة أبي وقبعة بيسبول هو البطانة الأمامية. قبعة الأب هي نوع غير منظم من قبعة البيسبول. لا تحتوي قبعة الأب على بطانة أمامية بينما تحتوي قبعات البيسبول على بطانة أمامية.

    كيف أرتدي قبعة أبي؟
    ارتداء قبعة الأب بسيط. هذا هو بيت القصيد! ألم تغسل شعرك اليوم؟ ضع قبعة سوداء. هل فعلتها شعرك بالفعل ولكنك تتوق إلى ملحق أنيق يعبر عن حالتك المزاجية؟ ارتدي قبعة بيضاء بقول لاذع! تأتي في كل الألوان تقريبًا ، مثل الأسود والأبيض والوردي والأرجواني والمارون وحتى الدنيم الأزرق ، لذلك سيكون لديك دائمًا قبعة تناسب أي زي!

    قبعة الأب ليست صعبة الإرضاء. الأمر بسيط ، لأن الآباء يميلون إلى الإعجاب بهم. هذه القبعات البسيطة والمضحكة هي الملابس المثالية لاستكمال أي مظهر أو لون ، من سترة رياضية إلى فستان الشمس إلى التمويه أو ببساطة الأسود. يحب كل من الرجال والنساء هذه القبعات ، وتحملها سبنسر في مجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم ، لذا يمكنك ارتداء واحدة في الداخل أو في الهواء الطلق تبدو رائعة مع ملابسك. بشكل عام ، يمكن أن يُظهر لون واحد مع عبارة أو صورة أو شعار في المقدمة شخصيتك أو ببساطة إضافة لمسة ملتوية مع إبقاء شعرك بعيدًا عن وجهك.

    ما هو نمط قبعة الأب الأفضل بالنسبة لك؟ بصرف النظر عن الذوق الشخصي ، إنها حقًا مسألة مادية ومناسبة. تأتي قبعات البيسبول في أي عدد من الأقمشة ، من الألياف الطبيعية مثل القطن والصوف والجلد والجلد المدبوغ إلى المواد الاصطناعية بما في ذلك البوليستر أو النايلون. في حين أن الخامات خفيفة الوزن مثل القطن أو النايلون قد تكون رائعة للحفاظ على البرودة في الحرارة وأثناء الكثير من النشاط ، فإن المنسوجات السميكة مثل الصوف أو الجلد المدبوغ ستبقيك دافئًا في الطقس البارد.

    ربما يمكنك تخصيص قبعات أبي على aungcrown
    هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها عند البحث عن قبعات أبي. هل تريد المزيد من الأزياء أو القبعات غير الرسمية ، وهو شيء سيكون الناس عليه في الحياة اليومية؟ أم أنك تبحث عن قبعة لارتدائها في صالة الألعاب الرياضية أو غيرها من الأنشطة الرياضية؟ أو ربما قبعة يرتديها موظفوك أثناء العمل أو في الميدان؟ وهنا أنماط القبعات أبي بالنسبة لك.

    عادة ما تكون قبعة أبي قبعة بيسبول غير منظمة بستة ألواح. واحد من أفضل البائعين لدينا هو قبعة أبي القطن، وهي مصنوعة من نسيج قطني ناعم ومغسول ، وتأتي بألوان مختلفة. يمكن تخصيصه بشعارك من خلال التطريز أو طباعة الشاشة من الأمام أو الخلف أو الجانبين. يعتبر هذا الغطاء خيارًا رائعًا للقبعات اليومية وليس للأباء فقط. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن قبعات الأب ، فيرجى الاتصال aungcrown.